أسهم اليابان تنخفض مع اقتراب موعد فرض رسوم أمريكية على واردات صينيةجهاز الإحصاء: التضخم السنوى لأسعار المستهلكين بمدن مصر يسجل 3.6% بنوفمبرالإسكان: بدء تسليم قطع أراضى إسكان عمارات متميزة بمدينة سوهاج الجديدة يناير المقبلرئيس الرقابة المالية: نعتزم مطالبة الشركات بالإفصاح عن تأثير التغيرات المناخية والانبعاثات الحراريةتوقيع عقد تمويل دراسة جدوى مشروع لانتاج البتروكيماويات بـ690 ألف دولارارتفاع بورصة البحرين بمستهل التعاملات مدفوعة بصعود قطاعى البنوك والخدماتتراجع بورصة دبى بمستهل التعاملات بضغوط هبوط قطاع العقاراتتباين مؤشرات البورصة المصرية بمستهل تعاملات جلسة منتصف الأسبوعسعر الدولار اليوم الثلاثاء 10-12-2019إلهام شاهين عن سمير سيف بعد رحيله: "أفضالك كثيرة وأول من وثق فيا"شاهد.. تامر حسني يحتفل مع فريق عمله بعد دخوله موسوعة جينيستشييع جثمان المخرج الراحل سمير سيف من كنيسة العذراء مريم الساعة 2 ظهراشاهد.. مجدى كامل يستعيد ذكرياته مع الزعيم بمشهد من فيلم التجربة الدنماركيةماجدة زكى كومبارس فى الحلقة الأولى من "الست أمينة".. اعرف الحكايةحلا شيحة ناعية المخرج سمير سيف: "كان مخرج مختلف ومتميز وفاكره كل أفلامه"زحام مرورى بسبب انقلاب سيارة محملة بالدقيق أعلى دائرى البحر الأعظمتركي آل شيخ ساخرا من شائعة وفاته: أتقبل العزاء بعد موسم الرياضتوقف حركة المرور أعلى طريق إسماعيلية الصحراوى بعد إصابة شخص بحادث تصادمحملات مرورية لرصد متعاطى المخدرات أعلى الطرق السريعةالسيسى يستقبل اليوم رئيس جنوب أفريقيا بقصر الاتحادية

رئيس جامعة القناة: زيادة أعداد طلاب التدريب العملي بقرية الفردان

   -  
جولة رئيس جامعة قناة السويس

قرّر الدكتور طارق راشد رحمي، رئيس جامعة قناة السويس، زيادة أعداد طلاب التدريب العملى من طلاب الجامعة بمدرسة ابوفودة بقرية الفردان لسد العجز في المدرسين بها، وقال«إنه تم اضافة طلاب كلية الألسن لتدريس مادة اللغة الإنجليزية والفرنسية يوم الاحد من كل أسبوع»، بالإضافة إلى طلاب كلية التربية يوم الثلاثاء في مواد اللغة العربية واللغة الإنجليزية والفرنسية والرياضيات والعلوم.

وأكد رئيس الجامعة أن ذلك يأتي استمرارا للمبادرة الرئاسية لتطوير القرى الاكثر احتياجا التي تبنت خلالها الجامعة أعمال التطوير بقرية الفردان، والتي قامت خلالها الجامعة بالعديد من أعمال التطوير سواء في البنية التحتية أو تنمية مهارات وقدرات أبناء القرية واكتشاف المواهب بها.

وأشار الدكتور محمد شقيدف نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب أن الجامعة مستمرة في تقديم خدماتها للقرية وأبنائها.

وذكر أن التواصل مستمر مع أهالى القرية لتلبية احتياجاتهم والتى كان أهمها توفير طلاب التدريب العملى من الجامعة للتدريس بمدرسة ابو فودة.

وأوضح أنه بعد النجاح الملحوظ الذي حققه طلاب كلية التربية في النهوض بطلاب المدرسة، وقرر رئيس الجامعة إضافة طلاب كلية الألسن للتدريس بالمدرسة.

يذكر أن الدكتور محمد شقيدف نائب رئيس الجامعة ترافقه الدكتورة داليا منصور عميد كلية الطب البيطرى ورئيس فريق عمل التطوير بالقرية قد قاما بزيارة إلى مدرسة أبوفودة لمتابعة طلاب الجامعة أثناء تأديتهم التدريب العملي، وتشجيعهم على الاهتمام بأبناء القرية وتحفيزهم على الاستمرار في النهوض بعقول الطلاب.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة