مهرجان «عمّان» ينطلق بأجواء التباعد الاجتماعى وسينما سياراتلن تصدق من هذه الفنانة وكيف علق نجم كوميدي كبير على صورتها«نيل يونج» يطالب «ترامب» بتعويض لاستغلالها أغانيهمحافظ بنى سويف: أول قرية مصرية تساهم في توصيل الصرف الصحي بنسبة 40%توعية المواطنين بمقار الانتخابات في كفر الشيختوعية 27 ألف و500 سيدة باختصاصات ومهام مجلس الشيوخ والمشاركة في الانتخاباتمواعيد الصلاة في جميع المدن المصرية اليوم 8 أغسطسمحافظ شمال سيناء يقرر صرف تعويضات شهرية عاجلة لأسر بئر العبدبدء امتحانات الدراسات العليا بجامعة طنطا.. اليومرغم الانفجار.. زوجة مصطفى فهمي تحتفل بعيد ميلادههنا الزاهد تنشر صورتين من أحدث ظهور لهارنا سماحة تطرح "تعيشي يا لبنان" قريباقبل ساعات من الصمت الانتخابي.. مستقبل وطن بالإسكندرية ينظم مؤتمرًا حاشدًا لدعم مرشحيه بالمحافظةشوفتك قمر طالع..عمر كمال يشارك جمهوره صورة جديدة من دبيوجع مش هنعرف نداريه.. رضوى الشربيني توجه رسالة مؤثرة للشعب اللبنانيأخبار الفن.. شائعة خطوبة أحمد عز.. تفاصيل مرض محمود ياسين وحقيقة اكتئاب شهيرة.. وعكة صحية لـ فاروق فلوكسبالدراجة البخارية.. أحمد مجدي يروج لفيلمه الجديد الغراببيروت في القلب.. محمد محسن يوجه رسالة دعم للبنانيينبالزي السعودي.. سعد الصغير يروج لعمله القادمسباق سيارات في ستاد الاسكندرية (صور)

رئيس جامعة القناة: زيادة أعداد طلاب التدريب العملي بقرية الفردان

   -  
جولة رئيس جامعة قناة السويس

قرّر الدكتور طارق راشد رحمي، رئيس جامعة قناة السويس، زيادة أعداد طلاب التدريب العملى من طلاب الجامعة بمدرسة ابوفودة بقرية الفردان لسد العجز في المدرسين بها، وقال«إنه تم اضافة طلاب كلية الألسن لتدريس مادة اللغة الإنجليزية والفرنسية يوم الاحد من كل أسبوع»، بالإضافة إلى طلاب كلية التربية يوم الثلاثاء في مواد اللغة العربية واللغة الإنجليزية والفرنسية والرياضيات والعلوم.

وأكد رئيس الجامعة أن ذلك يأتي استمرارا للمبادرة الرئاسية لتطوير القرى الاكثر احتياجا التي تبنت خلالها الجامعة أعمال التطوير بقرية الفردان، والتي قامت خلالها الجامعة بالعديد من أعمال التطوير سواء في البنية التحتية أو تنمية مهارات وقدرات أبناء القرية واكتشاف المواهب بها.

وأشار الدكتور محمد شقيدف نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب أن الجامعة مستمرة في تقديم خدماتها للقرية وأبنائها.

وذكر أن التواصل مستمر مع أهالى القرية لتلبية احتياجاتهم والتى كان أهمها توفير طلاب التدريب العملى من الجامعة للتدريس بمدرسة ابو فودة.

وأوضح أنه بعد النجاح الملحوظ الذي حققه طلاب كلية التربية في النهوض بطلاب المدرسة، وقرر رئيس الجامعة إضافة طلاب كلية الألسن للتدريس بالمدرسة.

يذكر أن الدكتور محمد شقيدف نائب رئيس الجامعة ترافقه الدكتورة داليا منصور عميد كلية الطب البيطرى ورئيس فريق عمل التطوير بالقرية قد قاما بزيارة إلى مدرسة أبوفودة لمتابعة طلاب الجامعة أثناء تأديتهم التدريب العملي، وتشجيعهم على الاهتمام بأبناء القرية وتحفيزهم على الاستمرار في النهوض بعقول الطلاب.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة