أفضل 10 أماكن للسفر فى شهر العسل لو بتحبوا المغامرة.. صورخبيرة الأبراج مايا ناجى ضيفة كلام ستات على "ON E".. اليومكيف تتغلب على ضغوط العمل مع نهاية العام؟دخان كثيف يغطي سيدني ويتسبب في عشرات من إنذارات الحريق الكاذبةقصة جزيرة كومودو التي تدرس خطوات الحد من "السياحة المفرطة"أسهم اليابان تنخفض مع اقتراب موعد فرض رسوم أمريكية على واردات صينيةجهاز الإحصاء: التضخم السنوى لأسعار المستهلكين بمدن مصر يسجل 3.6% بنوفمبرالإسكان: بدء تسليم قطع أراضى إسكان عمارات متميزة بمدينة سوهاج الجديدة يناير المقبلرئيس الرقابة المالية: نعتزم مطالبة الشركات بالإفصاح عن تأثير التغيرات المناخية والانبعاثات الحراريةتوقيع عقد تمويل دراسة جدوى مشروع لانتاج البتروكيماويات بـ690 ألف دولارارتفاع بورصة البحرين بمستهل التعاملات مدفوعة بصعود قطاعى البنوك والخدماتتراجع بورصة دبى بمستهل التعاملات بضغوط هبوط قطاع العقاراتتباين مؤشرات البورصة المصرية بمستهل تعاملات جلسة منتصف الأسبوعسعر الدولار اليوم الثلاثاء 10-12-2019إلهام شاهين عن سمير سيف بعد رحيله: "أفضالك كثيرة وأول من وثق فيا"شاهد.. تامر حسني يحتفل مع فريق عمله بعد دخوله موسوعة جينيستشييع جثمان المخرج الراحل سمير سيف من كنيسة العذراء مريم الساعة 2 ظهراشاهد.. مجدى كامل يستعيد ذكرياته مع الزعيم بمشهد من فيلم التجربة الدنماركيةماجدة زكى كومبارس فى الحلقة الأولى من "الست أمينة".. اعرف الحكايةحلا شيحة ناعية المخرج سمير سيف: "كان مخرج مختلف ومتميز وفاكره كل أفلامه"

مكرم محمد أحمد: زوال تنظيم الإخوان مرهون بإجراء إصلاح اقتصادي

   -  
مكرم محمد أحمد - صورة أرشيفية

قال مكرم محمد أحمد، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، إنه يجب على البرلمان أن يلعب دورًا أكبر خلال المرحلة القادمة، مضيفًا أنه لابد من وجود إصلاح سياسي بالتوازي مع حجم الإصلاح الاقتصادي.

وأضاف «مكرم»، خلال لقائه ببرنامج «حديث المساء»، على قناة «إم بي سي مصر» الذي تقدمه الاعلامية ياسمين عز، أنه يجب أن تكون الفرص متاحة أمام الأحزاب في الممارسات السياسية وكذلك البرلمان.

وأوضح أن «الإصلاح السياسي سينهي تمامًا على فكرة ظهور تنظيم الإخوان الإرهابي مرة أخرى».

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة