بالفيديو.. الأهلي يعود للانتصارات الأفريقية بالفوز على الهلال"رسائل للإدارة وأزمة بسبب طرومبيطة" .. حكاية ٣٠ دقيقة في ظهور جمهور الأهلي على ستادهالخطيب يترجل لملعب الأهلي والهلال لإنهاء أزمة شركة الأمن والجماهيراشتق منه اسم مصر.. 6 معلومات عن معبد الإله بتاح المكتشف في ميت رهينةغدًا.. معهد ناصر ينظم يومًا للكشف المبكر عن مرض "السدة الرئوية"الكنيسة: مصرع راهب وإصابة آخر من دير الأنبا بيشوي في حادث سيرغدًا.. قيادات وزارة الصحة تتفقد مستشفيات التل الكبير والقصاصين والقنطرةحملات مسائية للتصدى للبناء المخالف والنباشين شرق الإسكندريةحضور جماهيري كبير ل "جبر الخواطر" في ثالث أيام "الإسكندرية المسرحى العربي"تامر حسني يدخل موسوعة جينيس كأفضل فنان مؤثر في العالمأول تعليق من تامر حسني بعد دخوله موسوعة جينيس كأفضل فنان مؤثربسمة بوسيل مهنئة تامر حسني بـ"أفضل فنان مؤثر": فخورة بككورتني كارداشيان تثير التساؤلات بعودة علاقتها مع يونس بنجيمامادونا تنشر فيديو يثير قلق جمهورها (فيديو)شكري: مصر حريصة على التشاور مع الفاتيكان في القضايا المحوريةالسفيرة الأمريكية بالأمم المتحدة: مجلس الأمن يعاني من فجوة مصداقيةالعراق.. مقتل 8 وإصابة 50 في إطلاق مسلحين النار على المتظاهرينقطر: الحديث مع السعودية انتقل من طريق مسدود لرؤية مستقبلية للعلاقاتالملك سلمان يوجه بتعاون بلاده مع أمريكا لكشف ملابسات حادث فلوريدامسئول بالرئاسي الليبي: اتفاق السراج وأردوغان "رخيص"

جرائم أردوغان عرض مستمر .. وثائق تكشف استخدام داعش لـ تركيا كمعبر لتنفيذ عمليات إرهابية

   -  
وثائق تكشف استخدام داعش لـ تركيا كمعبر

عرضت فضائية "إكسيترا نيوز"، تقريرا يكشف العلاقة المشبوهة بين نظام أردوغان وتنظيم داعش الإرهابي، وكشف التقرير عن مجموعة وثائق لتنظيم داعش تكشف استخدامه لتركيا كمعبر لتنفيذ العمليات الإرهابية في أوروبا وكل مناطق العالم.

وأوضح التقرير أن هناك علاقة وثيقة بين نظام أردوغان وتنظيم داعش الإرهابي الذي ينفذ العمليات الإرهابية في مختلف أنحاء العالم، حيث تم العثور على وثائق عقب مقتل زعيم التنظيم أبو بكر البغدادي تتضمن تكليف أعضاء داعش بشن هجمات في أوروبا باستخدام تركيا كمعبر .

ولفت التقرير إلى أن الوثائق تشير إلى أن مرتزقة التنظيم الإرهابي صدر لها تكليفات بالذهاب إلى ألمانيا عن طريق تركيا لتنفيذ عمليات إرهابية في أوروبا."

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة