تحذير من منتجين للتنظيف قد يكون خلطهما معا قاتلا"الكهرباء " توضح القواعد الخاصة بتشغيل خلايا الطاقة الشمسية"الحياة الحقيقية".. رواية عن العنصرية والصراع والعزلة تنافس فى مان بوكرمحمود درويش.. 12 عاما حاضر رغم الغيابملف السبت.. برشلونة يضرب موعدا ناريا مع بايرن.. وبيرلو مدربًا ليوفنتوسأحمد مرتضى منصور يكشف عن هدية تركي آل الشيخ لوالدهأحمد مرتضى منصور يتحدث عن نهضة الزمالك الكروية.. و"غيرة" قناة الأهليمياه الفيوم: العمل بنظام المناوبة بسنهور وفيديمين ومركز أبشوايرئيس امتحانات الثانوية العامة ووكيل تعليم كفر الشيخ ينعيان الطالب خالد مبروكاستعجال تقرير الطب الشرعى لجثة طفل قتل على يد والدته فى الجيزة4 سائقين يقتلون صاحب "توك توك" بالخانكة لسرقة مركبته ويشعلون النار فى جثتهالكهرباء: العداد الكودى ليس سند قانونى لملكية العقارانتخابات مجلس الشيوخ.. إزاى تعرف مكان لجنتك الانتخابية × 3 خطواتوزير الأوقاف: دعاة وأبواق هدم الدول يحملون أوزار الدماء التى تسفك والديار التى تهدمتعرف على استعدادات محافظة الجيزة لانتخابات مجلس الشيوخ فى 14 معلومةعم حارس فى فيديو تحفيزى للأهلى: مش محتاجين نسجل أهداف وليس شعاراتحلمي طولان: الأهلي يملك ذخيرة من اللاعبين المميزينحلمى طولان: الأهلى لن يتأثر بغياب رمضان صبحى ونعمل له ألف حسابرئيس نادى أسوان: نهتم بالناشئين.. وصعدنا 5 لاعبين للفريق الأولشادي محمد: أنا تاريخ فى الأهلى مثل أهرامات الجيزة ومحدش يقدر يغير ده

جرائم أردوغان عرض مستمر .. وثائق تكشف استخدام داعش لـ تركيا كمعبر لتنفيذ عمليات إرهابية

   -  
وثائق تكشف استخدام داعش لـ تركيا كمعبر

عرضت فضائية "إكسيترا نيوز"، تقريرا يكشف العلاقة المشبوهة بين نظام أردوغان وتنظيم داعش الإرهابي، وكشف التقرير عن مجموعة وثائق لتنظيم داعش تكشف استخدامه لتركيا كمعبر لتنفيذ العمليات الإرهابية في أوروبا وكل مناطق العالم.

وأوضح التقرير أن هناك علاقة وثيقة بين نظام أردوغان وتنظيم داعش الإرهابي الذي ينفذ العمليات الإرهابية في مختلف أنحاء العالم، حيث تم العثور على وثائق عقب مقتل زعيم التنظيم أبو بكر البغدادي تتضمن تكليف أعضاء داعش بشن هجمات في أوروبا باستخدام تركيا كمعبر .

ولفت التقرير إلى أن الوثائق تشير إلى أن مرتزقة التنظيم الإرهابي صدر لها تكليفات بالذهاب إلى ألمانيا عن طريق تركيا لتنفيذ عمليات إرهابية في أوروبا."

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة