ليفربول في خطر.. سيناريوهات وحسابات معقدة قد تهوي بالريدز إلى الدوري الأوروبي؟براءة مدرب مصر السابق من تهم التلاعب بنتائج مباريات الدوري الإسبانيرغم التراجع.. الأهلي الأول محليا والزمالك يتقدم 3 مراكز بالتصنيف العالميمستشار رئيس جمهورية بنين للشئون الرياضية يشيد بأداء طاقم التحكيم المصري30 صورة لملكة جمال الكون 2019غدا ذكرى تسليم "نوبل" للمرة الأولى.. تعرف على الفائزين بالجائزةجامعة القاهرة تطلق عددًا من المسابقات لطلابها لتنمية مواهبهمخبير اقتصادي: ميكنة الدولة للجهاز الإداري تُسهم في القضاء على الفسادبالصور.. الطيران المدنى تستعد لاستقبال ضيوف مصر بمنتدى شباب العالم 2019شباب الصحفيين: مطالب جماعية باستقالة محمد سعد عبدالحفيظسكينة فؤاد: هيئة الرقابة الادارية تبذل جهودًا كبيرة لمحاصرة الفسادالجامعة العربية تدعو لرفع وعي الشباب بماهية حقوق الانساناليوم العالمي للفساد.. الأفلام تجسد القضية وأحمد زكي: كلنا فاسدونسياسيون: القيادة السياسية تبذل جهودًا مضنية لمكافحة الفسادخبير اقتصادي: مُكافحة الفساد يحتاج إلى تضافر جهود الدولة والمجتمع المدنيتراجع بورصة دبى بختام التعاملات بضغوط هبوط شبه جماعى للقطاعاتتباين مؤشرات بورصة الكويت بختام التعاملات وسط صعود قطاع البنوكتراجع المؤشر العام لبورصة قطر 100 نقطة بختام تعاملات جلسة الاثنينالإسكندرية للتنمية تقرر الاستحواذ على باقى أسهم "بورتلاند" بسعر 6 جنيهات للسهمارتفاع المؤشر العام للأسهم السعودية بختام التعاملات مدفوعا بصعود قطاع البنوك

حلم طوكيو 2020 - مدرب غانا: الخسارة بركلات الترجيح لا تحزنني

   -  
إبراهيم تانكو - غانا الأولمبي
أعرب إبراهيم تانكو المدير الفني لمنتخب غانا الأوليمبي عن عدم حزنه للخسارة أمام كوت ديفوار في نصف نهائي بطولة الأمم الإفريقية تحت 23 سنة.

وخسر منتخب غانا ضد كوت ديفوار بركلات الترجيح في نصف نهائي الأمم الإفريقية بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل 2-2.

وقال تانكو في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "تهانينا لمنتخب كوت ديفوار إنها كانت مباراة صعبة منذ البداية وركلات الجزاء ترجح أحد الفريقين وقدمنا أداء رائع وخسارة اليوم ليست النهاية خاصة ونمتلك فرصة التأهل للأوليمبياد".

وأضاف "الحظ وقف مع كوت ديفوار في ركلات الترجيح وهذا لا يزعجني كثيرا فنحن يجب أن نركز حاليا على مباراتنا المقبلة".

وتابع "بالنسبة لي لم يكن لدي القدرة على استدعاء لاعبين آخرين خلال فترة التوقف الدولي لأن قائمتي كانت مكتملة".

وعن تلقى فريقه 6 أهداف في 4 مباريات بالبطولة علق تانكو قائلا "لدينا مشكلة في الدفاع ولم يكن لدينا القدرة على دعم خط الدفاع ولا يوجد أعذار بعد أن فشلنا في التأهل للمباراة النهائية والآن علينا انتظار نتيجة مباراة مصر وجنوب إفريقيا لتحديد خطتنا المقبلة".

ويلعب منتخب غانا في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع مع الخاسر من مصر وجنوب إفريقيا، والفائز يتأهل إلى أوليمبياد طوكيو 2020.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة