سلامات يا أبوناصرمزيدًا من التراجع.. ما توقعات بلتون لسعر الدولار أمام الجنيه في 2020؟نائب محافظ المركزي: كل مليار دولار زيادة بالصادرات يزيد دخل الدولة 4 مليارات جنيهرئيس الإنجيلية يشارك في احتفال خدمة tC بمرور 5 سنوات على تأسيسهابتكليف من الرئيس .. رشوان يقلد فولكهارد فيندفور وسام الاستحقاق من الدرجة الأولىمارك أنطوان داليوين رئيسًا تنفيذيًا جديدًا لـ "مجموعة MBC"رئيس مجلس الأعمال المصري السعودي: نستعد لضخ 15 مليار جنيه في العلمين الجديدةتكريم المستشار العمالي بإيطاليا لجهوده في تحسين ورعاية أوضاع المصريينلـ إتاحة خصومات للأعضاء.. الشمس يوقع بروتوكول تعاون مع مصر للطيرانأغبياء الإعلام.. خالد صلاح ينشر رسالة شديدة اللهجة للإخوان ومهاجمى الأهرامكل ماتريد معرفته عن مصل الانفلونزا وأسعاره وأماكن صرفهصور.. وزير الزراعة يفتتح توسعات معهد الهندسة الوراثية وتكنولوجيا الأغذيةالأرصاد: أمطار على السواحل الشمالية والوجه البحرى قد تمتد للقاهرة"مرفق الكهرباء ": أعمدة إنارة الشوارع تتبع المحليات والأحياء مسؤلة عن صيانتهااقتراح بإنشاء وحدة لتعزيز التعاون بين الدول العربية فى مجال الأمن الإلكترونىوزير الكهرباء والسدود بجنوب السودان يستقبل وفداً مصرياًبأسنانها وتسريحة شعر مبتكرة.. بيونسيه تعلن عن مجموعة أزياءها الجديدةفيديو لدخول القوات الروسية لمدينة الرقة السورية عاصمة تنظيم داعش الإرهابىشاهد.. شاب يضرم النيران فى سيارة شرطة جنوب ولاية كاليفورنيا الأمريكيةليفربول في خطر.. سيناريوهات وحسابات معقدة قد تهوي بالريدز إلى الدوري الأوروبي؟

تعرفي على فوائد ماء الميسيلار لبشرتك

   -  
نضارة البشرة

(د ب أ)

قالت بوابة الجمال "هاوت.دي" الألمانية إن ماء الميسيلار “Micellar Cleansing Water” يعد نوعا جديدا من أنواع غسول الوجه، وهو يتمتع بفوائد جمّة لصحة وجمال البشرة.

وأوضحت البوابة، أن ماء الميسيلار يعمل على تخليص مسام البشرة من الأوساخ اليومية وآثار المكياج، كما يساعد على إزالة آثار مكياج العيون المقاوم للماء بسهولة ويسر وبدون الحاجة إلى الفرك الشديد.

وبالإضافة إلى ذلك، يعمل ماء الميسيلار على فتح مسام البشرة، ويجعلها أكثر قدرة على امتصاص المواد الفعالة الموجودة في مواد التنظيف أو في كريم العناية، الذي سيتم تطبيقه بعد تنظيف الوجه.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة