رئيس البرلمان عن اتفاق السراج مع تركيا:مصر لن تقف مكتوفة الأيدى أمام أى مهاتراتسقوط سيدة وخطيبها لقيامهما بالاستيلاء على 900 ألف جنيه من حساب بنكى لمواطنةعلى عبد العال: طرح الحكومة لسندات دولارية إجراء صحيح ودستورىالصحة: سد احتياجات المواطنين من التطعيمات المختلفة والأرصدة كافيةفيديو.. سيولة مرورية بكورنيش النيل من روض الفرج حتى التحريرالمستشار عمر مروان: هناك حالات يدعى ذويهم اختفاءهم قسريًا وهم منضمون لداعشرئيس وزراء إثيوبيا يضع معهد نوبل فى حرج لرفضه عقد لقاء صحفى بعد تسلم الجائزة#قطر_لا_تريد_الصلح.. يتصدر ترند تويتر لفضح أساليب نظام الحمدينموقع أمريكى يفضح قطر: تؤيد العبودية.. والمال وراء دعم أصوات أمريكية لها20 ديسمبر.. إعلان اسم ملكة جمال العالم من شرم الشيخكربلاء تغلق أبوابها وجسور بغداد في قبضة المحتجيناتفاقية تعاون بين وكالة الفضاء المصرية والمؤسسة العربية للعلوم والتكنولوجيا | صور"البيئة" تناقش مع "البنك الدولي" دعم منظومة المخلفات والنقل الكهربائيوزيرة البيئة تترأس وفد مصر بمؤتمر الأمم المتحدة لتغير المناخ في مدريدتنمية الفكر الإبداعي لطفل الروضة ندوة بـ"بنات عين شمس"رئيس جامعة حلوان: القيادة السياسية تولي اهتماما كبيرا بالتعاون مع الجامعات الإفريقيةتعرف على جهود الرقابة الإدارية في محاربة الفساد خلال عامالمتحف المصري الكبير يستقبل 309 قطع أثرية تنتمي إلى عصور مختلفة | صورندوة للعالم مصطفى السيد في"علوم عين شمس".. غدادعم الجنيه مقابل الدولار.. كيف تؤثر مبادرة القطاع الصناعي على الاقتصاد؟

منتدى شباب العالم يتعاون مع عدد من المنظمات الدولية والإقليمية الرائدة

   -  
منتدى شباب العالم

تعاون منتدى شباب العالم مع عدد من المنظمات الدولية والإقليمية الرائدة وعلى رأسهم منظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية "UNIDO"، والمنظمة الدولية للهجرة "IOM"، ومنظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة "FA0" والاتحاد الدولي للاتصالات "ITU"، والاتحاد من أجل المتوسط "UFM"، وبرنامج دعم وتطوير التعليم الفني والتدريب المهني "TVET".

وتتمثل أطر التعاون بين منتدى الشباب العالم وبين تلك المنظمات الدولية والإقليمية في الإعداد للجوانب الموضوعية للمنتدى، ووضع تصور لورش العمل وجلسات المنتدى هذا العام في عدد من المواضيع منها الأمن الغذائي ، الذكاء الاصطناعي ، سلسلة الكتل.

وقد تحاور منتدى شباب العالم مع ممثلي هذه المنظمات وتبادل الأفكار حول وضع محاور النقاش واختيار المتحدثين.

ومن أجل تحقيق تعاون مثمر بين المنتدى وتلك المنظمات فسيشهد المنتدى انعقاد جلسات وورش عمل بمشاركة فعالة من هذه المنظمات الدولية والإقليمية مما يساهم ذلك في تحقيق المبادرات والمقترحات التي يتوصل إليها الشباب المشاركون في منتدى شباب العالم برعاية تلك المنظمات الرائدة.

ومنتدى شباب العالم، منتدى سنوي عالمي يقام بشرم الشيخ بسيناء، ويعقد تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

وقد انطلق المنتدي في عام 2017 بعد دعوة عدد من شباب مصر المتميز له؛ ليرسل رسالة سلام وازدهار وتنمية إلى العالم اجمع، كما شهدت النسخة الثانية للمنتدى في عام 2018 مشاركة أكثر من خمسة آلاف من شباب العالم.

وينطلق المنتدى هذا العام في الفترة من 14 إلى 17 ديسمبر 2019، ويناقش موضوعات الأمن الغذائية والبيئة والمناخ، وسلسلة الكتل، والذكاء الاصطناعي والاتحاد من أجل المتوسط، وتمكين المرأة، والفن والسينما.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة