قبل 45 يوما من الموعد المحدد.. بدء التشغيل التجاري لمزرعة رياح رأس غارب بطاقة 262.5 ميجاواتمتوسط الخصم يبلغ 14.6%.. 132 شركة تعلن انضمامها لمبادرة شراء المنتج المحليمبيعات أجنبية وعربية تهبط بالبورصة بنهاية تعاملات اليومحي السويس يطلق مبادرة "نظف شارعك"| صورمحافظ المنيا يتفقد المنطقة الصناعية ويؤكد: حل مشاكل المستثمرين وتعظيم الاستفادة من المصانعمحافظ الدقهلية يجتمع بـ 18 من أعضاء الفريق المعاونإغلاق مدينة ملاهي بالمنصورة بعد إصابة 14 طالبا في سقوط لعبة | صورافتتاح معرض المنتجات الوطنية بجامعة المنصورة بمشاركة 35 شركة ومصنعا | صورمحافظ الغربية يفاجئ فرع مياه الشرب في بسيون ويراجع استعدادات الطوارئ| صورنائب وزير التربية والتعليم يكرم مدرسة كفر الجمال الرسمية للغات بطوخ|صورقنا تطلق ماراثون رياضي ضمن فعاليات حملة مناهضة العنف ضد المرأة | صوروزير النقل يشن هجوما حادا على النقابات العمالية بالقطاع ويتهمها بعرقلة أي عملية تطويروزير شئون النواب: استعراض تقرير مصر حول حقوق الإنسان أمام المجلس الأممي مكسب كبيرعبدالعال يطالب بأسماء من يقومون بالحفر للتنقيب عن الآثار في كرداسةأحمد عادل عبد المنعم جاهز لقيادة مصر المقاصة أمام الإسماعيليفرجاني ساسي يدعم طارق حامد: صاحبي وسنديجوارديولا يكشف أسباب تراجع مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزيالتصنيف العالمي للأندية.. الزمالك يرتقى 3 مراكز والأهلى يتراجعأول رد فعل من روسيا بعد قرار الإيقاف عن ممارسة أي نشاط رياضينجم بيراميدز يدخل حسابات إنبي لتدعيم صفوفه في الميركاتو الشتوي

بمناسبة المولد النبوي .. ندوة دينية بقرية البركاوي بأوقاف الشرقية.. صور

   -  
ندوة دينية بقرية البركاوي بالشرقية احتفالا بالمولد النبوي

نظمت إدارة أوقاف مشتول السوق بمحافظة الشرقية، ندوة دينية احياءا لذكرى المولد النبوي الشريف، بمسجد الرحمن في قرية البركاوي بمدينة مشتول السوق بالشرقية.

وبدأ الندوة، الشيخ ايمن سلوع، امام مسجد الرحمن، بتواشيح دينية في مديح النبي الكريم محمد صلى الله عليه وسلم.

وألقى الشيخ محمود الشيمي، احد أئمة الأوقاف، كلمة عن حب السيرة وسيرته العطرة مناشدا الجميع باتباع سنته والاقتداء بهديه النبوي مؤكدا أن هذا هو أعظم احتفال بذكرى مولده الشريف.

ولاقت الندوة ترحيبا من أهالي قرية البركاوي، مؤكدين أن مثل هذه الاحتفالات ترفع عندهم الروحانيات الايمانية وكذلك تحبب الأطفال في المساجد والتردد عليها مناشدين إدارة أوقاف مشتول السوق بضرورة تكرارها.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة