من أجمل بلاد العالم.. نادية الجندى توجه رسالة للشعب اللبنانيبعد إيرادات الأمس.. فيلم الغسالة يحقق المليون الثامنقتلوا غدرا.. حلا شيحة توجه رسالة مؤثرة إلى أهلها في لبنانسمر مرسي تستعرض لياقتها في اليوجا.. شاهدتعقيبا على أحداث لبنان.. سوزان نجم الدين: لابد أن ننتصر لكرامتنا.. شاهدهنعمل غنوة جامدة.. محمد نور يعلن عن عمل جديد مع محمد رمضانمحمود حميدة يستعيد ذكرياته مع الراحل جمال إسماعيل بصورة من فيلم "الثعالب"رامي صبري ينشر صورة جديدة من الإجازة الصيفيةبـ لوك جديد.. جوهرة تفاجئ متابعيها بإطلالة جريئة.. شاهدميس حمدان تقرر تأجيل طرح أغنيتها الجديدة تضامنا مع اللبنانيينالصحة اللبنانية: ارتفاع ضحايا انفجار بيروت إلى 158 قتيلاً وأكثر من 6000 جريحبرلماني لبناني سابق: نشعر بعدم الأمان بسبب تهاوى المنظومة السياسية اللبنانية.. فيديونفتقر إلى الشفافية.. رئيس لبنان السابق: تفجير بيروت كارثة والوضع مأساويبتوجيهات من الرئيس .. مصر تفتح جسرا جويا لإرسال مساعدات عاجلة لـ لبنانثورة عارمة ضد الحكومة.. رئيس لبنان السابق يطالب بانتخابات نيابية مبكرة.. فيديواستمرار توافد المتظاهرين إلي بيروت للمشاركة في الاحتجاجاتصوتك لمصر بكرة.. تواصل حملات توعية السيدات بالمشاركة في انتخابات الشيوخولادة طفل لبناني بالتزامن مع انفجار مرفا بيروت.. شاهدوزير الاقتصاد اللبناني: ندفع ثمن 30 سنة إهمال.. ونطلب مساعدة الدول الشقيقة لإعمار بيروتالصليب الأحمر اللبناني: نقل 14 جريحا للمستشفيات ومعالجة 44 ميدانيا

مبادرة جديدة من الأطباء لحل الأزمة: النقابة تدعو وزيرة الصحة للقاء موسع فى دار الحكمة

   -  
د .حسين خيرى

أعلنت النقابة العامة لأطباء مصر عن مبادرة جديدة لحل أزمة أطباء التكليف , حيث يتقدم نقيب الأطباء د .حسين خيرى بدعوة للدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة لحضور اللقاء المفتوح -بدار الحكمة- للوقوف على المشكلات والحلول اللازمة للحفاظ على حقوق شباب أطباء التكليف والوصول إلى أعلى جودة تدريبية لهم حرصا على النهوض بمستوى الخدمة الصحية المقدمة للمريض .

قالت النقابة فى بيان لها، إن الدعوة استجابة للطلب المقدم من ممثلى دفعتى تكليف سبتمبر ٢٠١٩ و مارس ٢٠٢٠ إلى لجنة شباب النقابة العامة .

وأضافت: تقرر عقد لقاء مفتوح مع شباب الأطباء بمقر النقابة (دار الحكمة) ظهر السبت الموافق ٢٣ نوفمبر الجاري لإجراء نقاش موسع حول أزمة حركة التكليف الجارية والقواعد المزمع تنفيذها مستقبلا من قبل وزارة الصحة .

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة