رئيس البرلمان عن اتفاق السراج مع تركيا:مصر لن تقف مكتوفة الأيدى أمام أى مهاتراتسقوط سيدة وخطيبها لقيامهما بالاستيلاء على 900 ألف جنيه من حساب بنكى لمواطنةعلى عبد العال: طرح الحكومة لسندات دولارية إجراء صحيح ودستورىالصحة: سد احتياجات المواطنين من التطعيمات المختلفة والأرصدة كافيةفيديو.. سيولة مرورية بكورنيش النيل من روض الفرج حتى التحريرالمستشار عمر مروان: هناك حالات يدعى ذويهم اختفاءهم قسريًا وهم منضمون لداعشرئيس وزراء إثيوبيا يضع معهد نوبل فى حرج لرفضه عقد لقاء صحفى بعد تسلم الجائزة#قطر_لا_تريد_الصلح.. يتصدر ترند تويتر لفضح أساليب نظام الحمدينموقع أمريكى يفضح قطر: تؤيد العبودية.. والمال وراء دعم أصوات أمريكية لها20 ديسمبر.. إعلان اسم ملكة جمال العالم من شرم الشيخكربلاء تغلق أبوابها وجسور بغداد في قبضة المحتجيناتفاقية تعاون بين وكالة الفضاء المصرية والمؤسسة العربية للعلوم والتكنولوجيا | صور"البيئة" تناقش مع "البنك الدولي" دعم منظومة المخلفات والنقل الكهربائيوزيرة البيئة تترأس وفد مصر بمؤتمر الأمم المتحدة لتغير المناخ في مدريدتنمية الفكر الإبداعي لطفل الروضة ندوة بـ"بنات عين شمس"رئيس جامعة حلوان: القيادة السياسية تولي اهتماما كبيرا بالتعاون مع الجامعات الإفريقيةتعرف على جهود الرقابة الإدارية في محاربة الفساد خلال عامالمتحف المصري الكبير يستقبل 309 قطع أثرية تنتمي إلى عصور مختلفة | صورندوة للعالم مصطفى السيد في"علوم عين شمس".. غدادعم الجنيه مقابل الدولار.. كيف تؤثر مبادرة القطاع الصناعي على الاقتصاد؟

«لحظات قبل الإعدام».. استغل ذهاب زوجها لصلاة الفجر فقتلها وسرق مصوغاتها

-  
لص

استيقظ ضمير لص بالبحيرة فجأة، بعدما صدر حكم نهائي بإعدامه، وأصبح في انتظار التنفيذ، إذ طلب من السلطات المختصة الاعتراف بارتكاب جريمة قتل أخرى، ومثَّل الجريمة الجديدة بعدما حققت معه النيابة العامة في القضية.

واعترف المتهم أمام النيابة بارتكاب جريمة قتل أخرى، لم يتم التوصل إلى فاعلها، في منطقة السعرانية بمدينة كفر الدوار، ومقيدة برقم ٥١٧٦ لسنة ٢٠١١، إداري قسم كفرالدوار، وأعيد قيدها برقم ١٠٨٧٧ لسنة ٢٠١٣ جنايات.

وتبيّن أن القضية التي يرغب المجنى عليه في الاعتراف بها، قتل سيدة تُدعى «فكيهة. س»، ٦٠ سنة، ربة منزل وزوجة مؤذن، وتقيم بمنطقة السعرانية.

ترجع الواقعة إلى تاريخ 17 نوفمبر 2011، وتم قيدها ضد مجهول لعدم التوصل للجناة، إذ لم تتوصل التحقيقات وقتها إلى الجاني، وجدت الضحية وقتها مقتولة، وتمت سرقة مصوغاتها، والتي كانت عبارة عن حلق ودبلة.

واعترف المتهم أمام وكيلا نيابة بندر كفر الدوار بقيامه بقتل المجنى عليها بغرض سرقة مصوغاتها الذهبية، وأنه استغل تواجد زوج المجنى عليها في الخارج لصلاة الفجر بالمسجد، فدخل الشقة، ولم يجد مع المجني عليها سوى دبلة ذهب وقرط كان تتحلى به، وأرشد عن مكان بيعهما، وأضاف المتهم أن المجني عليها قاومته فقتلها حتى لا يفتضح أمره.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة