بعد تقرير مصراوي.. جينيس تصدر بيانا يؤكد حقيقة جائزة تامر حسنيمدحت العدل يهنئ شريهان بعيد ميلادها: "مفيش أجمل منك"نسرين أمين ترد على محمد سامي: تاريخي نظيف ونجحت بدون واسطةشاهد.. يسرا تتألق مع مجموعة من أصدقائها في سفارة فنلندا.. اعرف السبببطل فيلم Joker يحصد جائزة أفضل ممثل من نقاد السينما في نيويوركمن كواليس تصوير كليب قصاد عيوني .. أحمد جمال: كان هيعمل حادثةيشبهها بـ زينات صدقى .. محمد سامى يواصل الهجوم على نسرين أمينمحمد حماقي يروج لحفله القادم في جامعة النهضة .. شاهدمفاجأة.. موسوعة جينيس تكذب تامر حسني | تفاصيلزيجة لم تكتمل.. رانيا فريد شوقي تصدم الجمهور بطلاقها في سن الـ 16 عاما ..فيديومحمد كريم في عرض فيلمه A Score to Settle بجدةقائمة أكثر 10 علامات تجارية مبيعًا للسيارات في مصر 2019.. (رسم بياني)بسبب "غصن".. نيسان مهددة بدفع غرامة مالية تقدر بـ22 مليون دولارمصرع شخص وابنته في انقلاب سيارة بالمريوطيةالرئيس السيسي يوفد مندوبين للتعزيةالبيئة: توقيع وثيقة المرحلة الثالثة لمشروع إدارة المخلفات الصلبة بقيمة 70.5 مليون جنيه«روتس أونلاين»: مطار شرم الشيخ الأسرع نموا في أفريقيا في 2019.. والغردقة الثالثبعد أزمة مرضه .. قنوات ON توجه رسالة لعلاء الشربينيمدير برنامج التنمية المحلية يستعرض خطوات تنفيذ برنامج تنمية الصعيدالسيسي يتابع مشروعات إنشاء منصة بريد رقمية وتصنيع ألياف ضوئية وحاسبات لوحية محليا

إليزابيث بانكس ترد على انتقادات فيلمها الجديد "Charlie's Angels"

-  
خرجت النجمة والمخرجة العالمية الشهيرة اليزابيث بانكس، مخرجة فيلم "‎Charlie's Angels"، عن صمتها بسبب الانتقادات الموجهة لها لاعادة إنتاج الفيلم، حيث قالت: "لديكم 37 فيلم خاص بشخصية سبايدرمان، اعتقد أن النساء يحق لهن إنتاج فيلم أو اثنين من نفس السلسلة كل 17 عام".

ويأتي هذا الرد بعد أن تعرض الفيلم للكثير من الانتقادات من الجماهير، التي وصفوه بالفيلم الفاشل، وانها محاولة منهم لإعادة إنتاج غير مجدية، واتهموا المخرجة أنها تحاول استغلال نجاح السلسلة قبل ذلك ولكنها فشلت في اختيار الشخصيات الملائمة للدور.إليزابيث بانكس تكشف عن أمنيتها في التمثيل

الفيلم تدور قصته حول عمل ملائكة تشارلي على الدوام من أجل تحقيق اﻷمن والمهارات في مجال التحقيق لصالح عملائهم اﻷخصاء، واﻵن توسع نشاط وكالة تاونسند على مستوى العالم ليشمل مجموعة من السيدات المدربات على أعلى مستوى من جميع أرجاء العالم، واللاتي يعملن على أصعب المهام، وحين يعلن مهندس أنظمة حاسوبية عن تقنية بالغة الخطورة، على ملائكة تشارلي التصدي له.

ويشارك في بطولة الفيلم كل من النجوم كريستين ستيوارت وناعومي سكوت واليزابيث بانكس وإيلا بالينسكا وباتريك ستيوارت ونواه سينتينيو وسام كلافلين ولويس جيراردو مينديز وجوناثان توكر وديمون هاونسو ونات فاكسون وكريس بانج وروبرت ماسير وساره بيناني وجاكلين سميث وغيرهم. إليزابيث بانكس ترد على انتقادات فيلمها الجديد "Charlie's Angels" إليزابيث بانكس ترد على انتقادات فيلمها الجديد "Charlie's Angels"
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة