روسيا تدفع بطائرة سوخوي لاعتراض طائرة استطلاع أمريكية فوق البحر الأسودسوريا تسجل 63 إصابة جديدة بكورونا"مؤتمر المانحين".. أموال ومستلزمات طبية وموارد مهمة لمساعدة بيروت المنكوبةالأمن اللبناني يبسط سيطرته على محيط المجلس النيابي.. ويفرق المتظاهرينمقتل وإصابة ٢١ شخصًا في إطلاق نار بواشنطنمستشار الأمن القومي الأمريكي: هجمات إلكترونية صينية تستهدف الانتخابات الرئاسيةوفاة 7 أشخاص بينهم طفل في عواصف رعدية وفيضانات بجزيرة يونانيةمقتل 43 شخصًا على الأقل في انهيارات أرضية بالهندمدرب ليفركوزن: نستطيع قهر إنتروزيرة الهجرة: يمكن للمصريين بالخارج التصويت بالبطاقة الشخصية "منتهية الصلاحية"وزارة الهجرة: لا يمكن التصويت على الانتخابات في هذه الحالة .. فيديوالكهرباء: تعديلات القانون تقضي على سرقات التيار .. فيديوالديهي يطالب بصرف علاوات أصحاب المعاشات للمؤسسات الصحفية القومية: نثق فى مؤسسات الدولة لحل المشكلة.. فيديوعروس لبنان: الانفجار طيرنى فى الهواء ولولا ثقل الفستان لكانت الإصابة شديدةتشريعية النواب: تم تغليظ عقوبة سرقة الكهرباء بمدة لا تقل عن 6 أشهرمتحدثة الصليب الأحمر في لبنان: 158 قتيلا و6000 مصاب ضحايا انفجار بيروت ..فيديوالكهرباء: تنفيذ مشروع ربط كهربائي مع قبرص واليونان.. فيديونبيلة مكرم: خط ساخن مع سفارتنا بلبنان للإبلاغ عن وجود مفقودين.. فيديوطارق شوقي: مصر الدولة الوحيدة في المنطقة التي أكملت العملية التعليمية في جائحة كورونا.. فيديوجولة تفقدية لوزير التعليم العالي غدا بمكتب التنسيق بجامعة عين شمس

إليزابيث بانكس ترد على انتقادات فيلمها الجديد "Charlie's Angels"

-  
خرجت النجمة والمخرجة العالمية الشهيرة اليزابيث بانكس، مخرجة فيلم "‎Charlie's Angels"، عن صمتها بسبب الانتقادات الموجهة لها لاعادة إنتاج الفيلم، حيث قالت: "لديكم 37 فيلم خاص بشخصية سبايدرمان، اعتقد أن النساء يحق لهن إنتاج فيلم أو اثنين من نفس السلسلة كل 17 عام".

ويأتي هذا الرد بعد أن تعرض الفيلم للكثير من الانتقادات من الجماهير، التي وصفوه بالفيلم الفاشل، وانها محاولة منهم لإعادة إنتاج غير مجدية، واتهموا المخرجة أنها تحاول استغلال نجاح السلسلة قبل ذلك ولكنها فشلت في اختيار الشخصيات الملائمة للدور.إليزابيث بانكس تكشف عن أمنيتها في التمثيل

الفيلم تدور قصته حول عمل ملائكة تشارلي على الدوام من أجل تحقيق اﻷمن والمهارات في مجال التحقيق لصالح عملائهم اﻷخصاء، واﻵن توسع نشاط وكالة تاونسند على مستوى العالم ليشمل مجموعة من السيدات المدربات على أعلى مستوى من جميع أرجاء العالم، واللاتي يعملن على أصعب المهام، وحين يعلن مهندس أنظمة حاسوبية عن تقنية بالغة الخطورة، على ملائكة تشارلي التصدي له.

ويشارك في بطولة الفيلم كل من النجوم كريستين ستيوارت وناعومي سكوت واليزابيث بانكس وإيلا بالينسكا وباتريك ستيوارت ونواه سينتينيو وسام كلافلين ولويس جيراردو مينديز وجوناثان توكر وديمون هاونسو ونات فاكسون وكريس بانج وروبرت ماسير وساره بيناني وجاكلين سميث وغيرهم. إليزابيث بانكس ترد على انتقادات فيلمها الجديد "Charlie's Angels" إليزابيث بانكس ترد على انتقادات فيلمها الجديد "Charlie's Angels"
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة