مع منة شلبي.. إنجي علي تحتفل بعيد ميلاد أحمد السعدنيسعد لمجرد يتخطى 2.5 مليون مشاهدة بـ عدى الكلاماللهم انصر مصر.. يوسف الشريف يدعم القوات المسلحة المصريةغدا.. علي الهلباوي يحيي حفلين بساقية الصاويزى القمر.. منى ذكي تخطف الأنظار في أحدث ظهورعلى البحر.. فيفي عبده تشارك متابعيها بصورة جديدةريهام أيمن تشارك جمهورها بصور مبهجة من عطلتها الصيفية.. شاهدكواليس أول أيام تصوير فيلم "قبل الأربعين".. صورنسرين طافش تكشف تفاصيل رفضها مقالب رامز جلالفيفي عبده توجه رسالة لـ عبد الرحمن أبو زهرة: متكتأبشالنيابة تنتظر تفريغ الكاميرات لبيان وجود شبهة جنائية من عدمه بحريق خط بترول مسطرد4 جرائم قتل فى 24 ساعة بسبب «السرقة والانتقام»حبس 5 مسؤولين في رشوة التعليم الخاص بمدينة العبورضبط فني دش يدير شبكة نت وقنوات مشفرة في بولاق الدكرور دون ترخيصكواليس أول أيام تصوير فيلم «قبل الأربعين» | صورفيديوجرافيك|12 نوعا من السيارات تتحول إلى خردة.. تعرف عليهاليبيا: 73 إصابة جديدة بفيروس كوروناالخارجية الروسية: الانتخابات البرلمانية في سوريا مهمة للحفاظ على الاستقرارمصر والسعودية تؤكدان أهمية التوصل لتسوية شاملة للأزمة الليبية للحفاظ على وحدتها3 دول تتهم روسيا بمحاولة اختراق جهود باحثين لإيجاد لقاح ضد كورونا

رانيا يوسف تحتفل باليوم العالمي للرجل: "أكتر اتنين سند لي والدي وأخويا"

-  
احتفلت الفنانة رانيا يوسف باليوم العالمي للرجل من خلال نشر صورة لها برفقة والدها وشقيقها عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

وعلقت رانيا يوسف على الصورة قائلة: "في اليوم العالمي للرجل، أكثر اثنين سند ليا هما والدي واخويا".

يذكر أن رانيا يوسف بدأت منذ فترة تصوير فيلمها الجديد، وكانت قد بثت مقطع فيديو لها، عبر حسابها الرسمي بتويتر، ظهرت خلاله وهي تتوجه لأحد مواقع التصوير، لكنها لم تفصح عن اسم الفيلم. رانيا يوسف تحتفل باليوم العالمي للرجل: "أكتر اتنين سند لي والدي وأخويا"
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة