جامعة القاهرة تعقد المؤتمر السنوى الدولى الـ54 للإحصاء وعلوم الحاسب5 أبراج عاشقة للسهر.. العقرب ملك "الأوفر ثينكنج" والحوت يبدع ليلاًصحيفة تركية: "سلسلة الأمل" حملة لشباب يقبع آبائهم فى سجون تركياحسب الفئة العمرية.. إليك فترة النوم اللازمةكل ما تريد معرفته عن معاهدة "ماستريخت" التجارية الأوروبية ومزاياهاأحمد بتشان يتعاون مع خالد فرناس فى أغنية جديدة بعنوان "يلا كمل""من نص عالمي".. تعرف على تفاصيل مسرحية جديدة لأحمد السقا ومنى زكيبعد الإعلان عنها.. 8 معلومات عن أول مسرحية لشيكو وهشام ماجدالوطنية للانتخابات تنتظر إخطار البرلمان لإجراء الانتخابات التكميلية بالجيزة وملوىوفقا للقانون.. 3 فئات من الأطفال يستحقون معاشا شهريا من "التضامن"السبت المقبل.. آخر موعد لتلقى تظلمات المستبعدين من بطاقات التموين15 ديسمبر فتح باب التقديم لمسابقة الأم المثالية بالفيومصعود الأسهم اليابانية في نهاية جلسة التعاملات الصباحيةكيف يحدث التهاب الجيوب الأنفية الحاد؟.. تعرف على الأسباب5 علامات صامتة تشير إلى إصابتك بمرض السكر.. احذرهارونالدو يهدي وزير الخارجية الإسرائيلي قميصه بـ يوفنتوس.. اعرف التفاصيلالأحمر يكسب والأبيض يتعادل.. توقعات الجماهير لمباراة الأهلي ودجلة والزمالك وبيراميدز.. فيديو2019 عام التتويج بالبطولات لليفربول وفلامنجو والهلال والبحرينيصدر قريبًا.. الترجمة العربية لـ 4 أعمال أدبية لـ صمويل بيكيت عن دار المدىتعرف على عقوبة منتحل صفة رجل شرطة للنصب على المواطنين بالنزهة

سقوط 25 قتيلا فى مواجهات بين قوات الأمن والمتظاهرين فى ايران

   -  

أفادت فضائية العربية فى نبأ عاجل لها منذ قليل نقلاً عن مواقع إيرانية، أن  شهود عيان أكدوا نقل 25 قتيل إلى مستشفيات مدينة كرمانشاه، بسبب الاشتباكات الدائرة بين المتظاهرين وقوات الأمن.

وأصدر الجيش الإيرانى اليوم الثلاثاء بياناً فى أول تعليق على الاحتجاجات التى تعم إيران منذ أيام، وصف من خلاله هذا الحراك بـ"المؤامرة".

واعتبر بيان الجيش أن "الأعداء" لجأوا إلى "فتنة جديدة ضد الثورة الإسلامية" وبادروا إلى مواجهتها عبر "توظيف كافة مرتزقتهم والمغرر بهم وأبواقهم الدعائية الشيطانية"، حسب تعبيره.

ونقلت وكالة "فارس" الإيرانية للأنباء بيانا للجيش الإيراني في أعقاب الاضطرابات الأخيرة جاء فيه أن "الجيش يعلن جاهزيته ويقظته للدفاع عن استقلال البلاد ووحدة ترابها".

واندلعت التظاهرات في إيران الجمعة الماضسة بعد الإعلان عن رفع سعر البنزين بما يصل إلى 2000% في الدولة التي ترزح تحت عقوبات،وتأكد مقتل خمسة أشخاص على الأقل في أعمال عنف شوهد فيها شبان ملثمون يضرمون النار بمحطات وقود وبنوك وممتلكات عامة أخرى.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة