عبدالمنعم السيد: فواتير الاستيراد وصلت 60 مليار دولار سنويا.. فيديوشاهد.. شاب يضرم النيران بسيارة شرطة قرب المركز الأمني بكاليفورنياخبيرة تغذية تحذر من تناول الأسماك الكبيرة.. تعرف على السببشاهد.. مصرع 5 أشخاص وإصابة 18 فى ثورة مفاجئة لبركان بنيوزيلنداجمال شقرة: عمرو واكد ومحمد على وخالد أبو النجا خانوا مصر.. فيديوطريقة عمل خرشوف محشي لـ الشيف توتا مرادالسفير أحمد حجاج: دور مصر تجاه الأشقاء الأفارقة مهم جدا.. فيديوتامر حسني: "فيلمي الجديد بطولة حلا شيحة ومعرضتهوش على مي عزالدين"فجر السعيد تهاجم أصالة بسبب البحرينأيمن سلامة يكشف عن الملصق الدعائي الأول لـ"بنات ثانوي"عارفة عبدالرسول لـ"مصراوي": "عجبني جو الملاية اللف في حواديت الشانزليزيه""أجبره على التطليق".. نجل عبدالغني السيد يكشف كره والده للملك فاروقماركا: ريال مدريد مهدد بسبب اللعب النظيف.. وقد يبيع 4 من نجومه في ينايرحكم الكلاسيكو.. فأل سيء لراموس وشهد على احتفال لا يُنسى لـ ميسيالقائم بأعمال السفارة الروسية تزور متحف النصر الحديث ببورسعيدملاهٍ بدون ترخيص | تفاصيل جديدة عن إصابة تلاميذ مدرسة بالمنصورةحملة الـ 16 يومًا.. قومي المرأة يواصل فعاليات مناهضة العنف بـ كفر الشيخابدأ بنفسك.. موظفو السويس يشاركون فى تنظيف الشوارع وتجميل الأرصفةمحافظ بورسعيد والقائم بأعمال السفارة الروسية بالقاهرة يفتتحان ميدان ستالينجرادمحافظ المنيا خلال تفقده للمنطقة الصناعية: حل مشاكل المستثمرين أولوية..صور

مدير أعمال أحمد زكي: سننشئ متحفا لمقتنياته.. ومن حق الوريث الرفض

   -  
"مدير أعمال أحمد زكي: سننشئ متحفا لمقتنياته.. ومن حق الوريث الرفض"

ما زالت أزمة الميراث تفرض نفسها بعد وفاة الفنان هيثم أحمد زكي، حيث تنتشر الأقاويل بشكل كبير حول من سيرث الفنان الراحل، وانتقلت دائرة التكهنات إلى مقتنيات الفنان الراحل أحمد زكي الخاصة بأعماله الفنية، إن كانت سيناريوهات أفلام كان قد قدمها أو ملابس بعض الشخصيات التي قام بتجسيدها والجوائز التي حصل عليها خلال مشواره الفني. 

وتواصلت "الوطن" مع محمد وطني، مدير أعمال الفنان الراحل أحمد زكي، الذي أكد أنهم بصدد انتظار إصدار إعلام الوراثة بشكل قانوني وحينما يصدر ويعلمون من سيرث تلك الأشياء سيتوجهون بخطاب رسمي من وزارة الثقافة لاسترداد تلك المقتنيات وإنشاء متحف باسم الفنان أحمد زكي.

وأضاف "وطني" أنه لو رفض الوريث تسليم تلك الأشياء فهذا من حقه ولكنه يستبعد ذلك.

يذكر أن الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، قال إن النقابة، بدأت البحث عن مقتنيات الفنان الراحل أحمد زكي، فضلا عن الملابس والاكسسوارات التي تم استخدامها في السينما والأفلام والمسلسلات، عقب وفاة نجله هيثم. 

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة