بيروت ياست الدنيا.. جمال سلامة يكشف سر طلبه من نزار قبانى تغيير مطلع الأغنيةجنات تزيل الستار عن ملامح ألبومها الجديد "أنا فى انتظارك".. فيديوإليسا توجه رسالة إلى اللبنانيين الداعمين لإعادة الحياة فى بيروتأمين "مستقبل وطن" بدار السلام: المشاركة في انتخابات الشيوخ واجب وطنيبالصور.. الأول بعد كورونا.. هاني يسجل هدفًا رائعًا أمام إنبيإنفوجراف.. أغلى 5 فواكه فى العالم.. أناناس بـ15 ألف دولار وعنب روبى بـ14 ألفعمل من الفسيخ شربات.. ميكانيكى يحول سيارة قديمة لمنزل متنقلاندلاع حريق فى محيط البرلمان اللبنانى وسط العاصمة بيروت.. صورفؤاد السنيورة يروى لـ تليفزيون اليوم السابع كيف دخلت سفينة نترات الأمنيوم لبنانعاملان بالإسعاف يرويان لتليفزيون اليوم السابع قصة عثورهما على 6 كيلو ذهب مع مصابالجيش اللبنانى ينفى إطلاق الرصاص الحى على المتظاهرينفؤاد السنيورة لتليفزيون اليوم السابع: شحنة انفجار بيروت ممنوع دخولها لبنانفؤاد السنيورة لـ تليفزيون اليوم السابع: اللبنانيون فقدوا الثقة فى الحكومةالولايات المتحدة تُهدي مصر 250 جهاز تنفس صناعى لمواجهة كورونا"الرى": معدلات الأمطار على منابع النيل فى تزايد مستمرحبس المتهمين بسرقة "فيلا الخطيب" 4 أيام على ذمة التحقيقاتفؤاد السنيورة لـ تليفزيون اليوم السابع: نطالب بلجنة دولية للتحقيق فى انفجار بيروتمباشر.. الأهلي 1- 0 إنبي.. هاني يفتتح التسجيلفلافيو: الأهلي لديه القدرة على الفوز بأي بطولة.. ومباريات الإسماعيلي هيّ الأصعبمدرب المنتخب الأوليمبي يتواجد في استاد القاهرة لمتابعة حارس إنبي أمام الأهلي

الرئيس السيسي من قمة العشرين: مصر حققت إنجازا.. وأدعو الشركات للاستثمار في أفريقيا.. فيديو

   -  
الرئيس عبد الفتاح السيسي

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن مصر حققت إنجازا بفضل المصريين الذين تحملوا كافة الظروف الاقتصادية.

وأضاف الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال كلمته في قمة العشرين وأفريقيا المنعقدة في برلين، قائلا:" أؤكد للشركات والمستثمرين بأن لديهم فرص في مصر وكل الدول الأفريقية وهي سوق هائل وقدرة موارد طبيعية هائلة وفرص نمو متنامية متاحة".

ويشارك الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الثلاثاء، في اجتماعات مبادرة "قمة مجموعة العشرين وأفريقيا"، في برلين، التي تستهدف دعم التعاون الاقتصادى بين إفريقيا ودول "مجموعة العشرين".

ووصل الرئيس السيسي، مساء أمس الإثنين، إلى مقر الرئاسة الألمانية في برلين، وعقد جلسة مباحثات مع نظيره الألماني فرانك فالتر شتاينماير، حول تطوير وتعزيز أطر التعاون بين البلدين.

وشارك الرئيس السيسي أيضًا في لقاء يجمع الرئيس الألماني برؤساء دول وحكومات البلدان المشاركة في قمة مجموعة العشرين وأفريقيا، ومن ثم في عشاء اعمل أقامه الرئيس الألماني مساء أمس لقادة الدول المشاركين في قمة مجموعة العشرين وأفريقيا.

ومن المقرر أن يجري الرئيس السيسي مباحثات مع المستشارة الألمانية إنجيلا مركيل غد الأربعاء في ختام زيارته الحالية لألمانيا.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة