حجز دعوى إغلاق المواقع والقنوات الشيعية للحكمالحبس سنة لمتهم بتعاطي مخدر الحشيش بالقطاميةتأجيل محاكمة نقاش في اتهامه بقتل مواطن بالسلاممدير أمن الجيزة يقود حملة بالدقي.. ويشدد على استمرار الحملات بكافة المناطقبرعاية الرئيس.. 600 مستثمر أجنبي فى معرض فوود أفريكا بالقاهرة«البيطريين» تنظم رحلة عمرة لأعضائها بالتقسيط500 فدان مهددة بالبوار في كوم أوشيم بالفيومسامح عاشور: النقابة بصدد إنشاء ناد خاص للمحامين بالتجمع.. صورفي إطار دوره الإنساني.. الأزهر يطلق حملة للتبرع بالدم بقطاعاته المختلفةالروبوت صوفيا يتحدث للحضور في فعاليات منتدى شباب العالممصر ترسل مساعدات لجيبوتي لمواجهة آثار السيول والفيضانات ..فيديويقدمها سالي عبد السلام ونائبة وبطل رياضي | فقرة جديدة في برنامج لميس الحديديهدم 12 عقارا بمنطقة عين الحياة وتسكين 29 أسرة فى مدينة بدرفيديو.. الحركة المرورية أعلى دائرى المعادى المتجه من التجمع للمنيبالأزهر يطلق حملة للتبرع بالدم بقطاعاته المختلفةصور.. انشاء سور بخط سير المومياوات لمتحف الحضارات بمنطقة الفسطاطحى السيدة زينب يعلن تشغيل الطفطف خدمة سياحية تجوب الشوارع الرئيسيةتسكين 50 أسرة من عزبة المدابغ ببدر وحصر قاطنى 17 عقار خلف سور مجرى العيونالتعريف بفن "الديكوباچ" فى ورشة فنية بمكتبة الحضارة الإسلامية بالقلعة"الحراك الثقافي وأزمة الوعي.. إبداعاً وتلقياً" بأدباء مصر

الرئيس السيسي من قمة العشرين: مصر حققت إنجازا.. وأدعو الشركات للاستثمار في أفريقيا.. فيديو

   -  
الرئيس عبد الفتاح السيسي

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن مصر حققت إنجازا بفضل المصريين الذين تحملوا كافة الظروف الاقتصادية.

وأضاف الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال كلمته في قمة العشرين وأفريقيا المنعقدة في برلين، قائلا:" أؤكد للشركات والمستثمرين بأن لديهم فرص في مصر وكل الدول الأفريقية وهي سوق هائل وقدرة موارد طبيعية هائلة وفرص نمو متنامية متاحة".

ويشارك الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الثلاثاء، في اجتماعات مبادرة "قمة مجموعة العشرين وأفريقيا"، في برلين، التي تستهدف دعم التعاون الاقتصادى بين إفريقيا ودول "مجموعة العشرين".

ووصل الرئيس السيسي، مساء أمس الإثنين، إلى مقر الرئاسة الألمانية في برلين، وعقد جلسة مباحثات مع نظيره الألماني فرانك فالتر شتاينماير، حول تطوير وتعزيز أطر التعاون بين البلدين.

وشارك الرئيس السيسي أيضًا في لقاء يجمع الرئيس الألماني برؤساء دول وحكومات البلدان المشاركة في قمة مجموعة العشرين وأفريقيا، ومن ثم في عشاء اعمل أقامه الرئيس الألماني مساء أمس لقادة الدول المشاركين في قمة مجموعة العشرين وأفريقيا.

ومن المقرر أن يجري الرئيس السيسي مباحثات مع المستشارة الألمانية إنجيلا مركيل غد الأربعاء في ختام زيارته الحالية لألمانيا.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة