«تيفيز» يجدد عقده مع بوكا جونيورز حتي 2021ضربة قوية للأهلي أمام الإنتاج الحربيقائمة بيراميدز لمواجهة طنطامدرب المقاصة يشيد بالفوز علي أسوان ويلعب مع سيراميكا وديًا غدًا استعدادًا للزمالكعادل فتحي يحفز لاعبي المقاولون للفوز علي سموحةالأهلي يتعادل سلبيًّا مع إنبي في الشوط الأولصحيفة تكشف رسالة ميسي للاعبي برشلونة بين شوطي مباراة نابوليجهاد جريشة حكمًا لحرس الحدود والمصري.. ومحمد جمال لبيراميدز وطنطالجنة الحكام تعلن اسم حكم مباراة الزمالك والاتحاد السكندريمدرب المقاصة يشيد بالفوز علي أسوان.. ويلعب وديًا مع سيراميكا استعدادا للزمالكالبابا ثيودروس الثانى لسامح شكرى: البحر المتوسط ملك لمن يسعى إلى السلامهيئة ميناء دمياط تعلن استقبال 24 سفينة آخر 24 ساعةمطار القاهرة يستقبل 1134 راكبا من أوروبا والخليجبروتوكول تعاون بين الكنيسة ووزارة الشباب لإحياء المسار الملاحي لرحلة العائلة المقدسةالآثار تعلن عن كشف جديد.. تمثال لأحد كهنة الإله حتحور فى ميت رهينةالنقل العام بالقاهرة تشغل خط مكيف من النزهة للجامعة الأمريكيةمطار القاهرة يستقبل 754 راكبا من لندن وباريس وفرانكفورت وامستردامشاهد .. جنات تفاجئ جمهورها بألبوم 2020فيديو .. محمد رمضان ممازحًا جمهوره: كُل نفسك بنفسكفيديو .. جنات تطرح برومو ألبوم أنا في إنتظارك

مكرم محمد أحمد: إيران فوق البركان وصدرت الحرائق للمنطقة .. فيديو

   -  
مكرم محمد أحمد

قال الكاتب الصحفي مكرم محمد أحمد رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، إن وزير الداخلية الإيراني هدد الشعب الإيراني كي لا تحدث المظاهرات ولكن الشعب الإيراني خرج في مظاهرات عنيفة وسقط قتلى، مضيفا:" إيران فوق البركان بسبب بالمظاهرات".

وأضاف مكرم محمد أحمد في حواره في برنامج " حديث المساء " المذاع على قناة " إم بي سي مصر"، أن النظام الإيراني مستمر منذ 4 عقود ولم يف بالعهود وتدهورت الأوضاع في إيران.

وتابع مكرم محمد أحمد:" فلسفة النظام الإيراني قائمة على تصدير الثورة إلى الخارج ودعم المليشيات الإرهابية ونجح النظام الإيراني في إشعال الحرائق في سوريا والعراق".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة