شاهد | رامي جمال يكشف عن مفاجأة حفل رأس السنةبمشاركة رانيا يوسف | إنتاج النسخة العربية من المسلسل الأمريكي Jane the Virginأحمد الفيشاوي يثير جدلا بـ نيولوك مع هيفاء وهبي.. ومصطفى خاطر يداعبه: كريستيانو رونالدوبالصور.. هيفاء وهبي وأحمد الفيشاوي في كواليس "أشباح أوروبا"منتجة "الآنسة فرح": أتمنى أن يستكمل نجاح نسخته الأصليةإليسا تحيي حفلا في الإسكندرية لصالح مرضى السرطانغدًا.. عرض "الطوق والأسورة" في "قرطاج"عبير صبري تهنئ إدوارد بعيد ميلاده "أجمل صديق"رامي جمال يكشف عن مفاجأة في حفله القادمفتحي عبدالوهاب وأحمد السعدني يقدمان ختام "الإسكندرية المسرحي العربي"الأربعاء.. سيد رجب وإلهام شاهين يناقشان دور السينما في محاربة الإرهاب‪ مؤلف "الجارسون" يكشف لـ"مصراوي" كواليس تقديم أحدث أغاني حكيمحجز دعوى إغلاق المواقع والقنوات الشيعية للحكمالحبس سنة لمتهم بتعاطي مخدر الحشيش بالقطاميةتأجيل محاكمة نقاش في اتهامه بقتل مواطن بالسلاممدير أمن الجيزة يقود حملة بالدقي.. ويشدد على استمرار الحملات بكافة المناطقبرعاية الرئيس.. 600 مستثمر أجنبي فى معرض فوود أفريكا بالقاهرة«البيطريين» تنظم رحلة عمرة لأعضائها بالتقسيط500 فدان مهددة بالبوار في كوم أوشيم بالفيومسامح عاشور: النقابة بصدد إنشاء ناد خاص للمحامين بالتجمع.. صور

مكرم محمد أحمد يكشف السبب الحقيقي لتظاهرات العراق .. فيديو

   -  
مكرم محمد أحمد

قال الكاتب الصحفي مكرم محمد أحمد رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، إن السبب في انتشار وتزايد المظاهرات في العراق هو تزايد نفوذ الإيرانيين في العراق.

وأضاف في حواره في برنامج " حديث المساء " المذاع على قناة " إم بي سي مصر"، أن الهوية العراقية هي الهوية العربية وهي دولة عربية وتعتبر أحد الثقلين الأساسيين في العالم العربي.

وتابع: "تجاهل هوية الشعب العراقي ودخول النفوذ الإيراني في العراق أدى إلى تزايد حدة التظاهرات، وقضية الهوية هي المحرك الأول للاضطرابات المتواجدة في العراق ".

وأكمل: "بعض المتظاهرين يتحدثون عن وجود ازمة كهرباء واستمرار انقطاع الكهرباء ونقص عام في الخدمات ولم تعد القضية هي تحسين الخدمات فقط ولكن تغيير الطبقة السياسية الحاكمة في العراق لأن تلك الطبقة السياسية لم تحافظ على الهوية العربية للعراق".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة