مناقشة تقييم آداء المراكز التكنولوجية لتفعيل الخدمات المحلية بسوهاجمحافظ الغربية لأوائل الثانوية العامة: شرفتم أولياء أموركممحافظ دمياط تتفقد عدد من المقار الإنتخابية لمتابعة إتمام كافة التجهيزاتالشلاتين تنهي استعدادها لانتخابات الشيوخالانتهاء من تطهير مقرات اللجان برأس غاربضبط 13 طن منظفات مجهولة المصدر بكفرالشيخصور .. تحويل شارع إبراهيم المغازي بكفرالشيخ لاتجاه واحد وتوسعتهالرئيس البرازيلي يعلن إرسال معونات غذائية ودوائية إلى لبنانلبنان يسجل حالتي وفاة و294 إصابة جديدة بكوروناتضامنًا مع الجرحى وهول الكارثة.. وزير البيئة اللبناني يقدم استقالته رسميًاالسيطرة على حريق ضخم اندلع بعد انقلاب صهريج وقود بطريق الجهراء في الكويت (فيديو)الأرجنتين تتوقع التوصل لاتفاق مع صندوق النقد الدولي مطلع 2021انتقادات لترامب لتمديده مساعدات احتواء كورونا مع تخطي بلاده عتبة 5 ملايين إصابةإعلان تشكيلة الحكومة الموريتانية الجديدةصابر الرباعي: "كنت عاشِقاً للفن والغناء منذ الصغر"رامي عياش: "لست بديلًا عن أي وزير ورفضت ذلك سابقاً"بعد وفاة بطل "الحرافيش".. تعرف على سبب ابتعاده عن الفن لمدة 16 عاماًمارتينيز يعلنها: إما المشاركة أو الرحيل عن أرسنالنائب لبناني يطالب بمحققين دوليين في انفجار مرفأ بيروتما ينفعش ماكرون يسبقك.. رسالة نارية من أسامة كمال لأمين جامعة الدول العربية

مكرم محمد أحمد يكشف السبب الحقيقي لتظاهرات العراق .. فيديو

   -  
مكرم محمد أحمد

قال الكاتب الصحفي مكرم محمد أحمد رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، إن السبب في انتشار وتزايد المظاهرات في العراق هو تزايد نفوذ الإيرانيين في العراق.

وأضاف في حواره في برنامج " حديث المساء " المذاع على قناة " إم بي سي مصر"، أن الهوية العراقية هي الهوية العربية وهي دولة عربية وتعتبر أحد الثقلين الأساسيين في العالم العربي.

وتابع: "تجاهل هوية الشعب العراقي ودخول النفوذ الإيراني في العراق أدى إلى تزايد حدة التظاهرات، وقضية الهوية هي المحرك الأول للاضطرابات المتواجدة في العراق ".

وأكمل: "بعض المتظاهرين يتحدثون عن وجود ازمة كهرباء واستمرار انقطاع الكهرباء ونقص عام في الخدمات ولم تعد القضية هي تحسين الخدمات فقط ولكن تغيير الطبقة السياسية الحاكمة في العراق لأن تلك الطبقة السياسية لم تحافظ على الهوية العربية للعراق".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة