بعد قليل.. المصري - إينوجو رينجرز.. سيول في الاسكندريةأحدهما "أسطوري".. ميسي يحتاج لرقمين لـ "ينهي اللعبة" في ليجاآخر المتأهلين.. أسوان يزيح طنطا من الكأس ويضرب موعدًا مع الاتحادانطلاق فعاليات معرضي «فوود أفريكا» و«باك بروسيس» بمشاركة كبرى الشركات غدًا«الأتربي»: بدء الترويج لطرح بنك القاهرة في البورصة يناير المقبل«البورصة» تخسر 4.1 مليار جنيه.. وتراجع جماعي لمؤشراتهاوزير الدفاع الروسي: مستعدون للتعاون مع "الناتو" رغم تدهور العلاقاتأحد محاور منتدى الشباب.. ماذا يعني عصر الثورة الصناعية الرابعة؟مصرع عامل سقط عليه حائط في قناسول وواشنطن تراقبان عن كثب الأنشطة في موقع "سوهي" بكوريا الشماليةالبرلمان يبدأ مناقشة تعديل قانون الهيئات الشبابيةانعقاد المجلس التنفيذي لاتحاد إذاعات الدول العربية في الخرطومموعد مباراة البحرين ضد السعودية والقنوات الناقلة لهاانخفاض مبيعات السيارات خلال أكتوبر الماضيالبرلمان يوافق على تعديلات قانون تنظيم الهيئات الشبابية من حيث المبدأ300 طالب وطالبة يشاركون في سباق الطريق بجامعة طنطامنسق الأمم المتحدة: تصوران لمصر عام 2100.. عدد السكان 180 أو 380 مليون نسمة!عماد أبو غازي يحاضر عن "اليوميات مصدر التأريخ" في المعهد الفرنسي.. السبت المقبلاليونانية بيرسا كوموتسي وصنع الله إبراهيم في ضيافة المركز القومي للترجمة.. الأربعاء"الهناجر" يستضيف المعرض الثالث لجروب ipms للنماذج المصغرة.. الثلاثاء | صور

محمد العصار: اتفقنا مع شركة ألمانية لإنشاء مركز للتدريب على مبادئ الثورة الصناعية

   -  
محمد العصار

قال الدكتور محمد العصار وزير الدولة للإنتاج الحربي، إننا عقدنا اتفاقا مع شركة ألمانية على هامش مشاركة الرئيس السيسي في فعاليات قمة العشرين وأفريقيا، وهذا الاتفاق قائم على تحويل أحد خطوط الإنتاج في مصانعنا إلى خط إنتاج آلي.

وأضاف في تصريحاته التليفزيونية في قناة " إكسترا نيوز"، :" كل ماكينات خط الإنتاج تعمل سويا طبقا لبرنامج موحد بما يزيد من معدل الدقة والإنتاجية".

وتابع: "مصر تعمل على اللحاق بالتطور التكنولوجي في مجال التصنيع، والعالم كله يتبع مفاهيم التطور التكنولوجي".

وأكمل: "اتفقنا مع الشركة الألمانية على إنشاء مركز للتدريب على مبادئ الثورة الصناعية الرابعة وتحتوي على ماكينات لتدريب كل من يرغب التعرف على المفاهيم الجديدة".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة