تراجع زخم الاحتجاجات الشعبية اللبنانية وأعمال العنف في شوارع بيروتغدا.. انطلاق مؤتمر دولي لإغاثة لبنان "عبر الفيديو كونفرانس"الشرطة الإسرائيلية تنتشر لحماية متظاهرين ضد نتنياهو بعد تعرّضهم لتهديداتالحكومة اليمنية تتهم الحوثي بسرقة خزينة الدولة لإحياء طقوسها الدينيةأكثر من 10 آلاف وفاة بكورونا في جنوب أفريقياعقوبات على أندية الدوري بسبب كوروناالجبلاية توضح موقف حمدي فتحي لاعب الأهلي أمام إنبي‏«لا يستحق الذبح».. شادي محمد يدافع عن حسام عاشورأيمن عبدالعزيز: حمدي النقاز كان يدافع عن الزمالك في قلب سوسةشادي محمد: أنا تاريخ في الأهلي زي أهرامات الجيزةأيمن عبدالعزيز: أحمد فتحي وقّع للزمالك قبل 3 أعوامعبدالعزيز يكشف سر بكائه في نهائي الكونفدرالية ‏شادي محمد: أنا خدام الأهلي.. وأرفض الإساءة للخطيباتحاد الكرة: لا نية لإلغاء مباراة مصر للمقاصة وأسوان بعد ظهور حالات كوروناشادي محمد يعلق على تصريحات مصطفى يونس حول «الخطيب»اضبط مخالفة.. انقطاع مستمر للمياه بقرية فى قنا.. والمواطنون: الجركن بـ15 جنيهاإزالة 122 إشغالا متنوعا فى حملة للوحدة المحلية ببنى سويف.. صورطبيب غلابة جديد بالغربية.. الدكتور أحمد سعيد كشفه بـ10 جنيهات والإعادة مجانا (صور)إصابة طفلين وطالب فى 3 حوادث متفرقة بمركز سوهاجإصابة شخصين بحروق إثر انفجار موقد غاز فى البحيرة

شاهد..مباشر قطر تكشف كواليس الصراع المحتم بين "أردوغان" وداوود أغلو

   -  

قال تقرير بثتة قناة "مباشر قطر"، إنه يوماً بعد يوم تتكشف الحقائق فى تركيا لتنم عن مدى الخلاف الذى أصبح كبيراً للغاية بين رجب طيب أردوغان ورئيس وزراءه السابق أحمد داوود أغلو الذى بات غاضباً للغاية بسبب ممارسات السفاح التركى "أردوغان"، وسياسته على الصعيد الداخلى التى تسببت فى زيادات معدلات الفساد والتضخم والبطالة وهروب الاستثمارات الأجنبية.

ووفق تقرير قناة المعارضة القطرية، فأن سياسات "أردوغان"، جعلت قطاع السياحة التركى الذى يعد من أحد أكبر روافد الاقتصاد، يتراجع بشكل كبير، وتابع:"سياسات أردوغان الخارجية قائمة على دعم الإرهاب والجماعات المتطرفة مثل تنظيمات "القاعدة، النصرة، داعش"، فى سوريا.

وأكد تقرير "مباشر قطر"، أن الديكتاتور العثمانى تعمد خلق الفتن والعدوات مع دول الجوار مثل القبارصة، نتيجة نهب وسرقة آبار الغاز فى شرق المتوسط.

وشدد التقرير على أن خلاف "أغلو"، مع "أردوغان"، اتخذ منحنى تصاعدى، حيث يعمل "أغلو"، على تأسيس حزب جديد منذ فترة من أجل القضاء على هيمنة "أردوغان"، على الحياة السياسة والقضاء على هيمنة حزب الحرية والعدالة، وسيطرته على مقاليد الحكم فى البلاد مما تسبب فى تفشى الفساد والقمع.

ولفت تقرير "مباشر قطر"، إلى الصراع بين "أغلو"، و"أردوغان"، انتقل من الغرف المغلقة إلى الملاء خاصة بعدما قال رئيس الوزراء السابق خلال تصريحاته الأخيرة أنه يجب محاسبة الرئيس التركى وحزبه والضغط عليه بسبب سياسته القمعية والفساد المستشرى فى تركيا.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة