الخشت يتلقى تقريرا حول آخر مستجدات الفريق البحثي بشأن التسلسل الوراثي لفيروس كوروناالصحة: تسجيل 912 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. و89 حالة وفاةوزير الرياضة: لا مانع من استضافة مباريات دوري أبطال أفريقيا.. فيديوتعادل إيجابي ينهي الشوط الأول بين ميلان ونابولي.. فيديوبعد إصابتهم بـ كورونا.. تعرف على آخر تطورات الحالة الصحية لثنائي الزمالكفي أول مباراة بحضور جماهيري في زمن الكورونا.. باريس سان جيرمان يكتسح لوهافر وديا 9-0مهاجم مازيمبي يتلاعب بـ جماهير الأهلي وينشر صورته مع مدافع الزمالكطريقة التعامل مع اللاعب المصاب بـ كورونا قبل مشاركته في المباريات.. فيديو4 أهداف.. تعادل إيجابي حتى الدقيقة 75 دقيقة بين نابولي وإي سي ميلان في الدوري الإيطاليمدير إدارة المواهب بالأهلي: فايلر على تواصل دائم مع قطاع الناشئين.. فيديوأجلس معه كثيرا ولم يتكلم بإساءة مطلقا عن الأهلي.. مذيع برنامج «زملكاوي» مدافعا عن مرتضى منصوربالصور.. المقاولون يجري المسحة الطبية الرابعة للكشف المبكر عن كوروناتزيد وزنك.. 5 أطعمة صحية يحتاجها الجسم (صور)أسعار الأسهم بالبورصة المصرية اليوم الأحد 12-7-2020مصر استوردت ورق صحف وطباعة بـ41 مليون دولار في ابريل الماضىوزيرة التخطيط: مبادرة دعم المنتج المحلي تهدف لتوفير السلع بتخفيضات 20%أخبار البورصة اليوم الأحد 12-7-2020صندوق تحيا مصر: ساهمنا بنصف مليار جنيه فى مشروع الأسمراتمشيرة إسماعيل: قضيت شبابى فى الجيش ومحمود رضا "سطب دماغى"وزير البترول الأسبق: تحويل السيارات للغاز يوفر أكثر من 50% مادياً للمواطنين

لاعب المقاصة يقود إثيوبيا للفوز على كوت ديفوار بتصفيات أمم إفريقيا

   -  
اثيوبيا

كتب- مصراوي:

قاد شيملس بيكلي لاعب المنتخب الإثيوبي فريقه لفوز تاريخي على كوت ديفوار بهدفين مقابل هدف في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2021.

وأقيمت المباراة ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الحادية عشر للتصفيات الإفريقية بإثيوبيا.

ونزلت الجماهير إلى أرض الملعب بعد المباراة للاحتفال بالفوز التاريخي على المنتخب الإيفواري الذي لم يتحقق منذ سنوات طويلة.

تقدم سيرجي اورييه بهدف لكوت ديفوار في الدقيقة الرابعة لكن اثيوبيا ردت بهدفين حملا توقيع سورافيل داجناشو وشيميلس بيكيلي في الدقيقتين 16 و26.

ورفع منتخب اثيوبيا رصيده إلى ثلاث نقاط ليتساوى في الصدارة مع مدغشقر وكوت ديفوار فيما يتذيل منتخب النيجر المجموعة بدون نقاط.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة