«التهامي»: الأحزاب السياسية هدفها تأهيل الشباب و«مش بندور على مناصب فقط»«التعليم العالي»: قرارات جمهورية بتعيين عدد من العمداء الجدد للكلياتتفاصيل زيارة محافظ كفر الشيخ المفاجئة لمدرسة ابتدائيةكامل الوزير: سأكتب في مذكراتي عن السيسي وعلاقته بالله وحرصه على مصالح الشعبنقيب مهندسي القاهرة: قانون مخالفات البناء هدفه التصالح وليس عقاب المواطن«التعليم»: الوزارة لا ترخص مراكز الدروس الخصوصيةوزير النقل يكشف عن وعده للرئيس السيسيلكل اسم له حكاية | قصة قرية بين الجبلين بالاقصر أنجبت أشهر مهندس فى التاريخ وعثر بها على الممياء القرفصاء150 ورشة و 5 آلاف صنايعي .. قرية إمياي قلعة صناعة أقفاص الجريد بالقليوبيةديوسبوليس بارفا .. حكاية تل البلامون بالدقهلية من عهد تحتمس الثالثكامل الوزير: لن يتحرك قطار بدون سائق مجدداوزير النقل: دخول 60 قطارا الخدمة قبل 30 يونيو المقبلكامل الوزير لركاب القطارات: مش عايزينك تموت.. والتذكرة مش هتفقرككامل الوزير: هكتب في مذكراتي علاقة السيسي باللهكامل الوزير: أبلغت السيسي باكتشاف غاز في أنفاق بورسعيد فوعد بترقيتيوزير النقل: الانتهاء من مشروع تطوير بحيرة المنزلة يونيو المقبلكامل الوزير يكشف تفاصيل جديدة حول تكلفة العاصمة الإداريةكامل الوزير: بوابات إلكترونية في محطات السكة الحديد لمواجهة التهربكامل الوزير يكشف سبب بكائه.. والسيسي: "وحياة دموعك ربنا هيوفقنا"تامر حسني يكشف تفاصيل دخوله موسوعة "جينيس" (فيديو)

لجنة وزارة الصحة تتفقد إنشاءات مستشفى إدفو العام

   -  

تفقدت لجنة من وزارة الصحة، اليوم الثلاثاء، إنشاءات مستشفى إدفو العام بمدينة ادفو بمحافظة أسوان، رافقهم فى الجولة للوقوف على آخر المستجدات، العميد عبد الرحمن عامر رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة ادفو بتعليمات من محافظ أسوان اللواء احمد ابراهيم فى المتابعة المستمرة للخدمات المقدمة للمواطنين.

جدير بالذكر أن مشروع إنشاء مستشفى إدفو العام الجديد يقع على مساحة 12 ألف م2 بتكلفة 330 مليون جنيه، حيث تتكون من 3 مبانى إحداهما مبنى مخصص للغسيل الكلوى والعمليات ومبنى آخر للعيادات الخارجية وعنابر المرضى والتى تشمل 78 سريرا و 6 غرف عمليات بمختلف الأقسام الطبية، بالإضافة إلى مبنى سكن الأطباء.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة