ضبط عاطل أثناء التنقيب عن الآثار داخل منزله بالدقهليةآية ابراهيم لاعبه المصري تفوز بالميدالية الذهبية في بطولة الجمهورية للجودوبيتنا وبنحافظ عليه.. جماهير الأهلي تنظف مدرجات ستاد السلام بعد مباراة الهلال السودانى..شاهدواحد مننا.. الخطيب يتصدر تويتر بعد نزوله للجماهيرننشر اعترافات المتهمين باغتصاب فتاة وسرقتها بالسلام.. بعد إحالتهم للمحاكمةترجمة عربية لـ رواية "التحول" آخر كتابات ستيفان زفايج قبل انتحارهاتحاد الكرة يفتح باب الاختبار أمام المحكمات الجددرانيا فريد شوقي: أولادي لا يشاهدون أفلام والدي | فيديوهنا شيحة: لم أندم على ما قدمته وكل عمل بتعلم منه..فيديوهشام إسماعيل: دواد ومحمد فراج بيضايقونى بسبب حبى للزمالك..شاهدوزيرة الصحة تشرح تفاصيل اجتماعها مع ممثلي نقابة الأطباءالحجر الزراعي:600 ألف طن حجم صادرات مصر من البصل عام 2019«الأسماء الحسنى» في حفل الإنشاد الديني بأوبرا دمنهورأصل الحكاية.. أول مصوراتى فى بورسعيد توارث المهنة عن والده وتعلمها من الأرمنصحة القليوبية تنظم قافلة طبية لقرية المنيرة بمركز القناطر الخيرية اليوماليوم.. قيادات "الصحة" يتفقدون مستشفيات الإسماعيليةالبيت الأبيض يعلن عدم مشاركته في الإجراءات المقبلة لتحقيقات عزل ترامبالسعودية تعلن تقديم الدعم الكامل لأمريكا للوصول لملابسات هجوم "فلوريدا"البنتاجون يدرس اتخاذ خطوات لضمان أمن المؤسسات العسكرية بعد هجوم "فلوريدا"ضبط 18 حالة اشتباه ورفع 3230 مخالفة إشغال طريق بشارع عثمان محرم بالطالبية

المقاصة يتعادل مع الإسماعيلي وديا

   -  
مصر للمقاصة - الإسماعيلي

تعادل مصر للمقاصة مع الإسماعيلي بهدف لكل منهما فى المباراة الودية التى أقيمت بينهما مساء يوم الثلاثاء باستاد الإسماعيلية.

وتأتي المواجهة الودية ضمن استعدادات الفريقين خلال فترة توقف الدوري الحالية لمشاركة المنتخب الأولمبي ببطولة الأمم الإفريقية تحت 23 سنة التي تستضيفها مصر.

سجل هدف المقاصة صلاح عاشور بينما أحرز هدف التعادل للإسماعيلي محمد الشامي.

وبدأ أحمد حسام "ميدو" المدير الفني للفريق الفيومي المباراة بتشكيل ضم:

حراسة المرمى: محمود حمدي

الدفاع : أحمد مودي - شريف حازم - محمد دسوقي - عصام صبحي.

الوسط: مصطفي شبيطة - حسني فتحي - محمد رمضان - إيدو موسيس.

الهجوم: عمرو مرعي - صلاح عاشور .

جاءت المباراة قوية وأشرك ميدو عددا كبيرا من اللاعبين وقدم فريق المقاصة أداءا متوازنا خلال اللقاء.

الفريق الفيومي دخل في معسكر مغلق بالإسماعيلية لمدة أسبوع تخلله عدد من المباريات الودية.

وأكد ميدو لمركز ناديه الإعلامي أن المعسكر "كان ناجحا ومفيدا من أجل الحفاظ على جاهزية وتجانس اللاعبين خلال فترة التوقف وقبل مباراة حرس الحدود" المقرر إقامتها 26 نوفمبر في الأسبوع السادس بالدوري.

ومن المقرر أن ينهي المقاصة معسكره بالإسماعيلية غدا الأربعاء ويعود الفريق إلى القاهرة مساءا استعدادا لاستئناف الدوري بمواجهة الحرس.

اقرأ أيضا:

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة