دفن عصام العريان في مقابر الوفاء والأمل بحضور أفراد أسرته (التفاصيل وملابسات الوفاة)على نفقة الأوقاف.. الحكومة: استمرار حملات التعقيم والتطهير لجميع المساجد دون توقفوقف إجراءات كورونا وأزمة فواتير الكهرباء..الحكومة تنفي 11 شائعة في 16 يوما .. فيديوجرافقرار جمهوري بإنشاء 4 جامعات أهلية جديدة في هضبة الجلالة وسيناء والعلمينالأغذية العالمي: مشروعات لدعم المزارعين فى 60 قرية بخمس محافظات مصريةبعد 5 أيام من طرحها.. الأغنية الرسمية لـ مراكب النجاة تتجاوز 6 ملايين مشاهدة على منصات التواصل الاجتماعي لـ الهجرةفي سيناء والعلمين وهضبة الجلالة.. شاهد الصور الأولى من داخل الجامعات المصرية الجديدةرئيس الوزراء: منظومة الشكاوى الحكومية استقبلت 118 ألف شكوى وطلب واستغاثة في شهرالشكاوى الحكومية: نعمل على حل مشكلات التموين والمعاشاتغير مسموح بتداولها.. الزراعة: ضبط أكثر من 460 ألف عبوة مبيدات خلال شهرلجنة الاستغاثات الطبية بمجلس الوزراء تستجيب لاستغاثة والد "جنى"عددهم 20 مليونا.. محمد الشاذلي: نسبة الشباب في مصر 21% من إجمالي السكان.. فيديولُقب بالثعلب.. دور سمير الإسكندراني في إسقاط 6 شبكات تجسس إسرائيلية.. فيديوتدشين موقع لمتابعة تفاصيل ضحايا انفجار بيروتبريطانيا تدرج القادمين من فرنسا وهولندا بقائمة الحجر الصحي.. فيديووزيرة الصحة: تسليم 15 طن أدوية ومركز غسيل كلوي متكامل لجنوب السودانخبيرة تغذية توجه نصائح مهمة للأسر بخصوص وجبات الأطفالالأولى بالثانوية الأزهرية: سجدت لله شكرا بعد تلقى خبر تفوقى.. فيديومئات الدلافين تسبح قبالة الشواطئ الأمريكية.. فيديونقل شعائر صلاة الجمعة من مسجد عمرو بن العاص بالقاهرة

مصر للطيران للصيانة والأعمال الفنية وSKAN لخدمات الطيران تعلنان شراكة جديدة في دبي

   -  
مصر للطيران للصيانة والأعمال الفنية

وقعت شركة مصر للطيران للصيانة والأعمال الفنية اتفاقية لتوسيع مجالات الشراكة مع شركة SKAN ل خدمات الطيران في احتفال رسمي اليوم الثلاثاء، خلال فاعليات معرض دبي الدولي للطيران 2019. ومن خلال الشراكة الجديدة، أنشأت شركة مصر للطيران للصيانة والأعمال الفنية محطة صيانة يومية في مطار دبي الدولي، إلى جانب الاتفاق على تقديم خدمات الصيانة الدورية.
من جانبه أشار الطيار أحمد عادل، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران إلى أن الشركة الوطنية لديها رؤية مستقبلية لتقديم خدمات الصيانة الدورية في أحد مطارات الإمارات العربية المتحدة.

وأضاف قائلا إن الشركة تستهدف بصفة رئيسية لإنشاء قاعدة صيانة دورية وتعتمد على القدرات المتميزة والاحترافية التي تتمتع بها العناصر البشرية لديها لأنهم مؤهلون لتحقيق معادلة تقديم الخدمة بالكفاءة المطلوبة في أقل وقت ممكن، مضيفا: "نحن نراهن على مزايا العاملين والدقة في تقديم الخدمة الفنية، والاعتمادات الدولية التي حصلنا عليها تثبت موثوقية خدماتنا".
وقال المهندس مصطفى علي الدين إمام رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للصيانة والأعمال الفنية: "إنه لمن دواعي سرورنا أن نعلن اليوم إنشاء محطة جديدة في مطار دبي في شراكة استراتيجية واعدة مع SKAN ل خدمات الطيران ، نحن حريصون على أن نكون حاضرين في أكبر عدد ممكن من المحطات لمنح عملائنا الذين تجاوز عددهم 130 شركة طيران العديد من الخيارات.. وأضاف علي الدين: "الأطقم الفنية لمصر للطيران للصيانة تعمل على إنجاز مهامها لصيانة طائرات العملاء أينما كانت بكفاءة عالية وتحت كافة الظروف".
شهد التوقيع الطيار أحمد عادل رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران وابراهيم عبد المالك رئيس مجلس إدارة شركة SKAN ل خدمات الطيران ، وقام بالتوقيع عن شركة مصر للطيران للصيانة والأعمال الفنية المهندس مصطفى علي الدين رئيس مجلس الإدارة، وعن شركة SKAN ل خدمات الطيران أشرف ناصر المدير التنفيذي.
وأعرب أشرف ناصر، الرئيس التنفيذي لشركة SKAN ل خدمات الطيران ، عن سعادته بتوقيع الاتفاقية مع شركة مصر للطيران للصيانة والأعمال الفنية بحضور إبراهيم عبد الملك رئيس مجلس إدارة SKAN ل خدمات الطيران ، وأعضاء مجلس الإدارة محمد نطفجي وأسامة الشنطي وخميس فايز الكعبي. وأضاف ناصر: "نحن سعداء بتوقيع اتفاقية الشراكة مع شركة مصر للطيران للصيانة والأعمال الفنية في معرض دبي الدولي للطيران 2019، ونعتبرها لبنة أساسية في تعاوننا المستقبلي ولدينا رؤية قوية للتوسع نحو المطارات الأخرى، لا سيما أبو ظبي والعين والشارقة". 

 وأوضح ناصر: "لدينا أهداف واضحة في المرحلة المقبلة، وأبرزها توفير خدمة عالية المستوى لعملائنا، ونثق بأن سمعة مصر للطيران للصيانة والأعمال الفنية هي عنصر رئيسي في جذب العملاء.. صناعة الطيران تعتمد على السلامة والدقة والحفاظ على الوقت، ولهذا نوظف مواردنا البشرية المدربة تدريبا جيدا ولن ندخر وسعا في تلبية طموحات عملائنا والتأكد من أننا نقدم لهم الجودة المطلوبة فطموحاتنا لا حدود لها". جدير بالذكر أنه تم بالفعل تفعيل المرحلة الأولى من الشراكة حيث بدأت المحطة الجديدة في تقديم خدمات الصيانة اليومية للطائرات من طرازات A330 و A320 و B737-800 و B777 و B787.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة