مشكلات صحية يكشف عنها المنظار الجراحى للمفاصل.. تعرف عليهادراسة كورية تؤكد: "القلب السليم فى السن السليم"تعرف على عدد ساعات النوم الضرورية حسب العمركيف تساعدك الأطعمة الغنية بالبروبيوتيك على إنقاص الوزن؟كرة سلة - مدرب سيدات سبورتنج: لم نكن موفقين أمام بطل أنجولا.. ولا أتحدث عن التحكيم عند الخسارةتشامبرلين: صياح هندرسون تسبب في هدفي أمام بورنموثتعرف على كل مواجهات دور الـ 16 في كأس مصر.. مباريات نارية منتظرةمباشر الكونفدرالية - المصري (0)-(0) إينوجو رينجرز.. انطلاق المباراةالبرلمان يوافق مبدئيا على مشروع قانون بتعديل بعض أحكام قانون تنظيم الهيئات الشبابيةسامح عاشور للمحامين المشتركين في دورات أكاديمية ناصر العسكرية: الثقافة العامة سلاح المحامي الناجح"الخارجية" تستضيف فريق الترويج الخاص بمشروع "النادي" التابع لـ"الشباب والرياضة"|صورنهائي خليجي 24 .. هيرفي رينار يعلن تشكيل المنتخب السعودي لمواجهة البحرينتريزيجيه على دكة البدلاء.. أستون فيلا يتأخر 1- 2 أمام ليستر سيتي في الشوط الأول.. فيديومواجهة قوية للزمالك ونارية لـ بيراميدز.. تفاصيل لقاءات دور الـ 16 في بطولة كأس مصرموعد مباراة السعوديه والبحرين في نهائي كأس الخليج.. والقنوات المفتوحةفوز شبان قنا والبنك الأهلى وتعادل المنيا في مجموعة الصعيد بالقسم الثانيتركي الفيصل يوجه رسالة مهمة لـ المنتخب السعودي قبل نهائي خليجي 24الكونفدرالية | نهضة بركان يخطف نقطة ثمينة من زاناكو ويتصدر المجموعة.. وبطل الكونغو يلاحقهالترجي التونسي يتخذ قرارا مهما قبل انطلاق كأس العالم للأنديةنهائي خليجي 24 .. علي الرميحي يقود منتخب البحرين أمام السعودية

شاهد "ورد البصل"..والكلام على النول بالخيط مباشرة..فيديو

   -  
فن النول والموكيت

قالت الفنانة رضا أحمد، إن بدايتها في فن النول والموكيت وهذه اللوحات الفنية، بدأت من الجيل الثاني من سنة 75، عندما كانت تبلغ من العمر 11 سنة.

وتابعت رضا أحمد، من خلال حوارها في برنامج"السفيرة عزيزة"، الذي يذاع على قناة dmc، أنها من خلال حبها لهذا النوع من الفنون اطلعت على العالم، وسافرت لندن، ويأتي إليها كل الجنسيات للتمتع بجمال ما تصنعه.

وأوضحت الفنانة رضا أحمد، أن تستغرق عمل اللوحة من النول قرابة 6 أشهر، وهي تكون مستوحاة من وحي خيالها أو من الواقع، وليس بالنظر إلى لوحة مصممة أو رسمة، فهي تقوم بالكلام على النول بالخيط مباشرة.

وذكرت الفنانة رضا أحمد، عن لوحتها "الخاتمية"، انها استغرقت منها 7 شهور، ولا تشعر بالضجر من هذا الفن ولا الروتين لاستخدامها الألوان والخيط في كل غرزة في لوحاتها، ببصمتها الخاصة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة