الأربعاء.. الثقافة السينمائية يقيم "ورشة مدرسة الديكور السينمائي""التعليم العالى": إضافة 7 كليات جديدة للتنسيق هذا العامسفير مصر ببيروت: الجسر الجوى المصرى لتقديم المساعدات للبنان مستمر حتى 26 أغسطسسفير مصر بالسودان:ربط كهربائى بين البلدين يصل 300 ميجا وات بداية العام المقبلمحافظ القاهرة: جرى تسكين الأسر المتضررة من انهيار عقار قصر النيل بعد ساعتين فقطاستشارى مخ وأعصاب: كورونا لا يؤثر على الرئة فقط ولكن على المخ وقد يسبب جلطاتمتحدث التعليم العالى: مشروع قومى قريبًا لإنشاء المجلس الصحى المصرىعودة الحياه لطبيعتها.. وزير الرياضة يعلق على أزمة مباراة المصري والاسماعيليدوري الأبطال .. ليون يهز شباك مانشستر سيتي بالهدف الأولالزمالك يكشف حجم إصابة محمد حسن عقب الخروج من لقاء المقاصة75 دقيقة.. الزمالك يعجز عن التهديف والمقاصة يستمر في التكتل الدفاعيليون يحرج كتيبة مانشستر سيتي ويتقدم في الشوط الأول بهدف دون ردحارس المقاصة يحرم الزمالك من تسجيل هدف التقدمفي الوقت الإضافي.. حسام أشرف يسجل هدف الفوز للزمالك في مرمى المقاصة.. فيديوشاهد.. ملخص مباراة الزمالك ومصر للمقاصة وهدف الفوز في الـ +90+90.. الزمالك يفوز على المقاصة بهدف دون رد في لقاء بطله الـ VAR.. فيديوفوز قاتل.. تعليق قاسٍ من خالد الغندور على فوز الزمالك| شاهدإزاى تستفيد من قرض وزارة الزراعة لمشروع "البتلو" بفائدة 5%.. إنفوجرافإسرائيل تدين رفض الأمم المتحدة تمديد حظر الأسلحة على إيرانمحمد رحيم مشيدًا بألبوم حميد الشاعري: الجمال والروعه والابداع

"كرابيج وألعاب جنسية".. تفاصيل ضبط أكبر شبكة دعارة في التجمع

-  
كشفت تحريات مباحث القاهرة، تفاصيل ضبط أكبر شبكة دعارة داخل فيلا في التجمع.

وأوضحت التحريات، أن 5 أشخاص استأجروا فيلا في التجمع الأول، وكونا فيما بينهم تشكيلا عصابيا تخصص نشاطه في إستقطاب راغبى المتعة الحرام من الرجال والنساء عن طريق "واتس آب".

وأضافت التحريات، أن التشكيل يصور العلاقات الجنسية من راغبى المتعة داخل الفيلا لاستخدامها في ابتزاز الأشخاص الذين يمتنعون عن متابعة الممارسة مقابل مبالغ مالية.

واشارت التحريات إلى أنه عثر داخل الفيلا على مقاطع فيديو جنسية لبعض الأشخاص وجار التحرى عنهم لضبطهم، كما عثر على كرابيج وكلابشات وألعاب جنسية وعليقة وقفص ومبالغ مالية، تم التحفظ عليها.

وتابعت التحريات أن التشكيل مكون من 3 شباب وفتاتين، ضبط شاب وفتاتين وجار ملاحقة المتهمين الآخرين.

كانت البداية عندما وردت معلومات للمقدم تامر عبدالشافي، رئيس مباحث قسم شرطة التجمع الأول، يفيد بقيام 5 أشخاص بتكوين تشكيل عصابي تخصص نشاطه في استقطاب راغبي المتعة من الجنسين عن طريق برنامج "واتس آب" مقابل مبالغ مالية، وتأجير فيلا بدائرة القسم لإدارة الشبكة بها، وتم تشكيل فريق بحث وتحرٍ من صحة المعلومات، وبإجراء التحريات تبين من صحتها.

ضبط شبكة دعارة تقودها موظفة في أسيوط

بناء على إذن من النيابة العامة قامت قوة من رجال المباحث من استهداف الفيلا وتمكن رجال المباحث من ضبط 3 من التشكيل "شاب وفتاتين" وبتفتيش الفيلا عثر بداخلها على مقاطع فيديو جنسية وبعض الأدوات والألعاب الجنسية.

وبمواجهة المتهمين اعترفوا بارتكاب الواقعة مع 2 اخرين هاربين، تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق، وجار ضبط المتهمين الهاربين
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة