زوجة علاء الشربينى: زوجى خضع لعملية جراحية بالساق وأصبح بحالة صحية جيدةشريف منير لتامر حسنى:"لازم نقلدك عشان نبقى مؤثرين"..والأخير يرد:"أنت مدرسة"شاهد.. خناقة بالسكاكين وإصابة 6 أشخاص فى قاعة بأستراليا أثناء حفل فارس كرمنجوم الفن فى ضيافة عمرو منسى.. والظهور الأول لنيللى كريم بعد تعافيهاتفاصيل 5 ساعات قضاها علاء الشربينى بغرفة العمليات لإجراء جراحة دقيقةهايلى بالدوين تطلب إيقاف انتشار الأخبار الكاذبة عن علاقتها بـ سيلينا جوميزمحمد جمعة: عرض المسلسلات خارج موسم رمضان يؤسس ثقافة وجود أعمال جيدةمحمد جمعة: أشرف عبد الباقي أعاد الجمهور للمسرحروزالين البية للوفد: سعيدة بالدورة 41 لمهرجان القاهرة وبفيلم احكيليشاهد.. نيللي كريم بصحبة عدد من النجومندي بهجت تشعل نار الغيرة بين زوجها وخطيبها في عيد جوازفتحي عبدالوهاب والسعدني يقدمان حفل ختام الإسكندرية المسرحي العربيشاهد.. ياسمين الخطيب من كواليس 2 طلعت حربالجمعة.. أمسية شعرية لـ مروان صبحى في بساقية الصاويالأرصاد: أمطار على الوجه البحرى والقاهرة غدا والصغرى بالعاصمة 15 درجةالتنمية المحلية: استرداد 2 مليون فدان من أراضى أملاك الدولة بالمحافظاتوزير الصناعة: سأقاتل لخفض سعر الطاقة والقيمة المضافة للمصانع3 سيناريوهات تحدد موقف جوهرة القانونى قبل الفصل فى الاستئناف على حبسهامسئول بالأمن الوطنى: الإخوان تروج الشائعات وتورث شبابها الكراهيةالرأى الكويتية: قوات الأمن تبحث عن شابين قطعا شرايين مصرى فى مشاجرة

"كرابيج وألعاب جنسية".. تفاصيل ضبط أكبر شبكة دعارة في التجمع

-  
كشفت تحريات مباحث القاهرة، تفاصيل ضبط أكبر شبكة دعارة داخل فيلا في التجمع.

وأوضحت التحريات، أن 5 أشخاص استأجروا فيلا في التجمع الأول، وكونا فيما بينهم تشكيلا عصابيا تخصص نشاطه في إستقطاب راغبى المتعة الحرام من الرجال والنساء عن طريق "واتس آب".

وأضافت التحريات، أن التشكيل يصور العلاقات الجنسية من راغبى المتعة داخل الفيلا لاستخدامها في ابتزاز الأشخاص الذين يمتنعون عن متابعة الممارسة مقابل مبالغ مالية.

واشارت التحريات إلى أنه عثر داخل الفيلا على مقاطع فيديو جنسية لبعض الأشخاص وجار التحرى عنهم لضبطهم، كما عثر على كرابيج وكلابشات وألعاب جنسية وعليقة وقفص ومبالغ مالية، تم التحفظ عليها.

وتابعت التحريات أن التشكيل مكون من 3 شباب وفتاتين، ضبط شاب وفتاتين وجار ملاحقة المتهمين الآخرين.

كانت البداية عندما وردت معلومات للمقدم تامر عبدالشافي، رئيس مباحث قسم شرطة التجمع الأول، يفيد بقيام 5 أشخاص بتكوين تشكيل عصابي تخصص نشاطه في استقطاب راغبي المتعة من الجنسين عن طريق برنامج "واتس آب" مقابل مبالغ مالية، وتأجير فيلا بدائرة القسم لإدارة الشبكة بها، وتم تشكيل فريق بحث وتحرٍ من صحة المعلومات، وبإجراء التحريات تبين من صحتها.

ضبط شبكة دعارة تقودها موظفة في أسيوط

بناء على إذن من النيابة العامة قامت قوة من رجال المباحث من استهداف الفيلا وتمكن رجال المباحث من ضبط 3 من التشكيل "شاب وفتاتين" وبتفتيش الفيلا عثر بداخلها على مقاطع فيديو جنسية وبعض الأدوات والألعاب الجنسية.

وبمواجهة المتهمين اعترفوا بارتكاب الواقعة مع 2 اخرين هاربين، تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق، وجار ضبط المتهمين الهاربين
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة