الأرصاد: أمطار على الوجه البحرى والقاهرة غدا والصغرى بالعاصمة 15 درجةالتنمية المحلية: استرداد 2 مليون فدان من أراضى أملاك الدولة بالمحافظاتوزير الصناعة: سأقاتل لخفض سعر الطاقة والقيمة المضافة للمصانع3 سيناريوهات تحدد موقف جوهرة القانونى قبل الفصل فى الاستئناف على حبسهامسئول بالأمن الوطنى: الإخوان تروج الشائعات وتورث شبابها الكراهيةالرأى الكويتية: قوات الأمن تبحث عن شابين قطعا شرايين مصرى فى مشاجرةرئيس وزراء فرنسا: لن نسحب إصلاحات قانون المعاشات.. وستكون عادلة لمن يعانىالأنبا باخوميوس موجها الشكر للسيسي: "قانون بناء الكنائس نقلة حضارية"تعرف على الطالب المسلم الذى قتل أثناء محاولته التصدى لمنفذ هجوم فلوريداموجز أخبار الساعة 1 ظهرا .. استرداد 2 مليون فدان من أراضى أملاك الدولة بالمحافظاتبعد مقتل 43 شخصا على الأقل.. أبرز الحرائق في الهندمنها انخفاض عجز الموازنة.. وزير المالية يكشف نتائج نجاح الإصلاح الاقتصاديصور.. العدل تفتتح مبنى محكمة سمالوط الجزئية"البنك الدولي": نتوقع نمو الاقتصاد العربي بنسبة 2.6% خلال 2020فيديو.. مصنع روسي يستبدل الورق بالزجاج في صنع زينة الكريسماسنائب يطالب باستدعاء وزير التعليم بعد رقص تلاميذ في الفصلمحافظ الغربية يكلف رؤساء المدن بشن حملات على النظافةوزير الإسكان: استثمارات المدن الجديدة تضاعف المناطق العمرانية لـ14%منى الشبراوي: ارتفاع معدلات الطلاق قضية أمن قوميالبيئة: توقيع وثيقة المرحلة الثالثة لمشروع إدارة المخلفات الصلبة بالمنيا

فيديو.. فندق باليابان يمنحك الغرفة بدولار واحد بشرط تتخلى عن خصوصيتك

   -  

عرضت قناة العربية تقريرا خاصا عن فندق فريد من نوعه فى اليابان يتيح للنزلاء الإقامة مقال دولار واحد فى الليلة ولكن بشرط التخلى عن الخصوصية الكاملة داخله.

وأكد التقرير، أنه من المعروف أن اليابان من أغلى دول العالم للعيش فيها أو حتى زيارتها خاصة لو كان السائح ذو ميزانية محدودة فيدفعه للبحث على ارخص الفنادق ليوفر على نفسه التكلفة.

ولكن هذا الفندق يعتبر رخيص جدا فى اليابان فتكلفته لا تتعدى الدولار الواحد فى الليلة وموقعه أيضا ممتاز ويبعد 15 دقيقة فقط سيرا على الأقدام من مناطق التسوق والترفيه ولكن شرط الإقامة فيه التخلى عن الخصوصية، حيث يتم بث مباشر للإقامة بالغرفة على مواقع التواصل الاجتماعى طول فترة الإقامة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة