اليوم.. رابح صقر وأصيل أبو بكر يحييان حفلا غنائيا بموسم الرياضماذا طلبت جماهير الزمالك من لاعبيها عقب الفوز على أول أغسطس؟صور.. صابرين في مهرجان نجم العرب11 يناير.. انطلاق فعاليات أسبوع أبوظبي للاستدامةاتحاد طلاب تونس: الإخوان يحولون الجامعات لمنابر لنشر الفكر الداعشىنائبة بالبرلمان عن منتدى شباب العالم: وسيلة مهمة لتوصيل أفكار الشباب للمسئولينإزاى المترو بيتحاسب على استهلاك الكهرباء؟.. اعرف التفاصيلهذه هى العقوبات المنصوص عليها لمواجهة جرائم استغلال الأطفالتقرير حكومى أمام البرلمان: الدولة تصرف 7 مليارات جنيه لرفع كفاءة الطرقيناقشه منتدى أسوان للسلام.. النزوح القسري في أفريقيا عدو التنميةعلي جمعة: المنتحر ليس كافرا وإنما ارتكب كبيرةضبط 49 مخالفة "تموينية" في الأسواق والمحلات بمراكز الغربيةمؤتمر بالغربية حول التمكين الثقافي لذوي الاحتياجات الخاصة.. غدا"مرور الغربية" يحرر 715 مخالفة على الطرق والشوارع الرئيسيةأعراض صامتة لسرطان الدم أبرزها ضيق التنفس وظهور كدمات في الجسمأسباب مختلفة للإصابة بنقص الصفائح الدموية .. وراثى أو نتيجة بعض الأدويةشوقي غريب: الرئيس متابع للرياضة.. وطالبنا بتحقيق إنجاز في طوكيو.. فيديوالزمالك يترقب .. صالح جمعة خارج النادي الأهليرئيس لجنة الحكام يتحدث عن موعد تطبيق الـ VARجمال الغندور يكشف عن رأيه في ظهور التحكيم النسائي

اكسترا نيوز: مصنع الأسماك المعلبة فى بورسعيد يصدر منتجاته لـــ 22 دولة

   -  

بثت فضائية اكسترا نيوز تقريرا مصورا بعنوان " طفرة فى صناعة الأسماك المعلبة والمغلفة فى بورسعيد" والذى تناول مراحل تغليف وتعليب الأسماك فى بورسعيد والتى شهدت طفرة كبيره خلال الفترة الماضية.

وذكر التقرير أن هناك نحو 150 طن يستهلكها المصريين من أسماك الرنجة يوميا مما جعلها من  المواد الغذائية الهامة الامر الذى دفع صانعيها لتطويرها وتحديثها واستخدام احدث التقنيات الصناعية لانتاجها.

ومن جانبه، أكد أحد الأداريين بالمصنع أن المصنع أصبح يمثل 60% من السوق المصرى  ويقوم المصنع في بورسعيد بالتصدير لـ22 دولة لعدد من المنتجات الرنجة وتونه والكافيار المعلب ويستخدم المصنع احدث التقنيات وأرضيات مضاده للبكتريا مواصفات عالمية للدخول إلى السوق العالمية، وشرح التقرير مراحل الصناعة المختلفة لجميع أنواع الأسماك المغلفه والمعلبه  لافتا الى هناك 100 عامل وفنى يعملون فى المصنع. 

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة