بينها "The Twilight" و"Thugs of Hindostan".. أفلام سهرة الجمعة على الفضائياتفيديو| يغني "مش من حقك".. حاتم فهمي في كواليس تسجيل ألبومه الجديدفيديو| أحمد عز ومحمد ثروت يهنئان محمد إمام بمولودته الجديدةكارول سماحة توجه الشكر لمصر على موقفها مع لبناننيكول سابا توجه رسالة قاسية لمساندي الحكومة في لبنانويليان خارج قائمة تشيلسي لمباراة بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبامرتضى منصور يبرئ نفسه من التقصير مع مدربي الفريق الأجانبعميد الحكام أيمن دجيش: تكريم روكي اعتراف بقيمة الحكام في العالممرتضى منصور مستشهدا بكلام نجم الأهلي: أنا أفضل رئيس نادي في مصرمن تركيا.. برشلونة يتحرك لتعزيز خط دفاعه في الميركاتومنافس الأهلي .. ضربة موجعة للوداد المغربي بعد إصابة نجمهالأصعب.. محمد عفيفي يوضح الفارق بين التعليق عبر الراديو والتليفزيون.. صورمرتضى منصور: افتتاح مسجد طبيب الغلابة شعبيا ورسميابيرجع في كلامه.. مرتضى منصور يهاجم عمرو الجناينيدجلة يفاضل بين حارسي الزمالك وبيراميدز لخلافة عبد المنصفبعد 15 يومًا على إطلاقها.. هل حركت مبادرة "ما يغلاش عليك" المبيعات؟مرتضى منصور: أي شخص يرفع دعوى ضد الزمالك يخسرها.. والدليل مايوكامرتضى منصور: الإعلام يفرق في المعاملة بين الزمالك والأهليمرتضى منصور: كيف يهاجم بعض الزملكاوية كارتيرون واللاعبين رغم النقص العددي؟مرتضى منصور يعتذر للعراقيين

كانت الفلوس دافية وفيها بركة .. تركي آل الشيخ يداعب متابعيه بصورة غامضة

   -  
تركي آل الشيخ

داعب المستشار تركي آل الشيخ ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية ورئيس نادي ألميريا الاسباني متابعيه بصورة غامضة.

ونشر تركي آل الشيخ عبر صفحته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك صورة ساخرة تحت عنوان :" المكان دة يعتبر أول atm "، في تاريخ البشرية كانت الفلوس دافئة وفيها بركة لكن دلوقتي علية العوض ".

كان تركي آل الشيخ أعلن مساء أمس " الاثنين"، تمديد موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية بأوامر من ولي العهد السعودي محمد بن سليمان ".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة