مياه الفيوم: العمل بنظام المناوبة بسنهور وفيديمين ومركز أبشوايرئيس امتحانات الثانوية العامة ووكيل تعليم كفر الشيخ ينعيان الطالب خالد مبروكاستعجال تقرير الطب الشرعى لجثة طفل قتل على يد والدته فى الجيزة4 سائقين يقتلون صاحب "توك توك" بالخانكة لسرقة مركبته ويشعلون النار فى جثتهالكهرباء: العداد الكودى ليس سند قانونى لملكية العقارانتخابات مجلس الشيوخ.. إزاى تعرف مكان لجنتك الانتخابية × 3 خطواتوزير الأوقاف: دعاة وأبواق هدم الدول يحملون أوزار الدماء التى تسفك والديار التى تهدمتعرف على استعدادات محافظة الجيزة لانتخابات مجلس الشيوخ فى 14 معلومةعم حارس فى فيديو تحفيزى للأهلى: مش محتاجين نسجل أهداف وليس شعاراتحلمي طولان: الأهلي يملك ذخيرة من اللاعبين المميزينحلمى طولان: الأهلى لن يتأثر بغياب رمضان صبحى ونعمل له ألف حسابرئيس نادى أسوان: نهتم بالناشئين.. وصعدنا 5 لاعبين للفريق الأولشادي محمد: أنا تاريخ فى الأهلى مثل أهرامات الجيزة ومحدش يقدر يغير دهمواعيد مباريات اليوم الأحد 9 / 8 / 2020 بالدوري المصرى والقنوات الناقلةتغيير حكم مباراة المقاصة وأسوان.. وحمدى بدلا من محمود ناجىأيمن عبد العزيز : حمدى النقاز دافع عن لاعبى الزمالك أمام النجم الساحلىشاهد.. موليكا هدف الأهلى فى الصيف يرتدى قميص الزمالكالأهلى يحارب فى 3 اتجاهات بسبب رمضان صبحىبيتخانقوا على الصيد.. دب يسرق سمكة سلمون من سنارة صياد بولاية ألاسكا.. فيديومواعيد الصلاة في المدن والعواصم العربية والعالمية 9 أغسطس

"حقوق ومشكلات وجرائم الأطفال".. ندوة في مكتبة مصر الجديدة غدا

-  
""حقوق ومشكلات وجرائم الأطفال".. ندوة في مكتبة مصر الجديدة غدا"

تنظم جمعية مصر الجديدة ندوة توعية قانونية، بعنوان "حقوق وجرائم الأطفال في القانون المصري والتشريعات الدولية ذات الصلة"، يحاضر فيها المستشار محمد الخياط المحامي بالنقض، في السادسة من مساء الغد بمكتبة مصر الجديدة، بالتزامن مع اليوم العالمي لحقوق الطفل.

من جانبه، قال المستشار محمد الخياط المحامي بالنقض في تصريحات صحفية عنه إنّه نظرا لما يُثار مؤخرا بشأن جرائم ترتكب بحق الأطفال، تهز المجتمع المصري بجميع أركانه، وبمناسبة اليوم العالمي لحقوق الطفل، ننظم الندوة بهدف تسليط الضوء على حقوق الأطفال والجرائم التي ترتكب منهم وعليهم، لنوضح الحقوق والواجبات التي منحها القانون للطفل، ومن هو الطفل في نظر القانون، ولماذا يعترف القانون بمن يصل سنه لـ18 عاما بأنّه طفل وليس شابا.

وأضاف أنّ الندوة تأتي في إطار فعاليات مبادرة التوعية ومحو الأمية القانونية التي انطلقت في 2016، بهدف حماية المجتمع والوقاية من الجريمة، وتعزيز مفاهيم ثقافة القانون لدى أفراد المجتمع بطريقة مبسطة ومفهومة، لحمايتهم من السلوكيات التي تتعارض مع القوانين وقيم مجتمعنا.

لمطالعة الخبر على الوطن