أرصاد جو اليوم | درجات الحرارة بمحافظات مصر والمدن العربية والعالمية غداعلى حسب استايلك استوحى إطلالتك فى حفلات الكريسماس من الأميرات.. صورإزاى تنظمى فرحك على مزاجك من غير ما تزعلى ست الحبايب؟ 6 نصائحترامب: الملك سلمان شدد على ان مطلق الرصاص فى فلوريدا لا يمثل السعوديينمصطفى بكري: معهد كارنيجي يقيم ندوة لمهاجمة الجيش المصري .. فيديووزارة الخزانة الأمريكية: العصائب العراقية فصائل عسكرية مدعومة من إيرانمفوضية حقوق الإنسان العراقية تحذر من انفلات الوضع الأمني ببغدادباحث سنغالي: مصر تلعب دورا محوريا فى قيادة إفريقيا الجديدة.. فيديوالقوى العاملة تعلن عن توافر 5608 فرص عمل حتى نهاية ديسمبر .. تعرف عليها"الأوقاف " تواصل تنفيذ دورة تنمية مهارات اللغة العربية للقيادات287 مليون جنيه صافى مشتريات الأجانب بالبورصة المصرية خلال أسبوعالأعلى للثقافة ينظم الملتقى الدولي الخامس للشعر الشهر المقبلأول تعليق لتامر حسنى بعد دخوله موسوعة جينيس للأرقام القياسيةشيماء سيف تشارك فى ليالى الرياض الكوميدية.. اعرف التفاصيلوصلة غزل من رجاء الجداوي لـ شريهان في عيد ميلادها : بنتي التي لم أنجبهارمضان صبحي يسجل الهدف الثاني في مرمى الهلال السودانيالأهلي ينهي الشوط الأول أمام الهلال السوداني بثنائية نظيفة للشحات ورمضان20 ديسمبر.. خالد منيب يحيي حفلا غنائيا في الإسكندريةفيديو| أول تعليق من تامر حسني بعد دخوله "جينيس ريكورد"محمد هنيدي يهنئ تامر حسني بـ"جينيس ريكورد"

"حقوق ومشكلات وجرائم الأطفال".. ندوة في مكتبة مصر الجديدة غدا

-  
""حقوق ومشكلات وجرائم الأطفال".. ندوة في مكتبة مصر الجديدة غدا"

تنظم جمعية مصر الجديدة ندوة توعية قانونية، بعنوان "حقوق وجرائم الأطفال في القانون المصري والتشريعات الدولية ذات الصلة"، يحاضر فيها المستشار محمد الخياط المحامي بالنقض، في السادسة من مساء الغد بمكتبة مصر الجديدة، بالتزامن مع اليوم العالمي لحقوق الطفل.

من جانبه، قال المستشار محمد الخياط المحامي بالنقض في تصريحات صحفية عنه إنّه نظرا لما يُثار مؤخرا بشأن جرائم ترتكب بحق الأطفال، تهز المجتمع المصري بجميع أركانه، وبمناسبة اليوم العالمي لحقوق الطفل، ننظم الندوة بهدف تسليط الضوء على حقوق الأطفال والجرائم التي ترتكب منهم وعليهم، لنوضح الحقوق والواجبات التي منحها القانون للطفل، ومن هو الطفل في نظر القانون، ولماذا يعترف القانون بمن يصل سنه لـ18 عاما بأنّه طفل وليس شابا.

وأضاف أنّ الندوة تأتي في إطار فعاليات مبادرة التوعية ومحو الأمية القانونية التي انطلقت في 2016، بهدف حماية المجتمع والوقاية من الجريمة، وتعزيز مفاهيم ثقافة القانون لدى أفراد المجتمع بطريقة مبسطة ومفهومة، لحمايتهم من السلوكيات التي تتعارض مع القوانين وقيم مجتمعنا.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة