"نقل النواب" توصي بنقل "القابضة للنقل البري والبحري" إلى وزارة النقلرئيس مجلس النواب: لن نقبل أي عبث من أي دولة أجنبية على الحدود الغربية بدولة ليبياردا على وزير التموين.. عبدالعال: البرلمان لا يقبل أي إهانة للشعب المصري من أي مسئولأهلي 2005 يواجه النصر في بطولة المنطقة.. اليومعقب إصابته في مران الأهلي..أحمد فتحي يوجه نصيحة لـ متابعيهمدرب سلة الأهلي: نعتذر للجماهير.. ودوري السوبر هدفنامجموعة الأهلي | لاعبو النجم الساحلي يمتنعون عن التدريبات لهذا السببمحمد صلاح مرتديا قميص تاريخي...ليفربول يحتفل بـ الكريسماسالدوري البرتغالي يهدد انتقال كريم العراقي إلى الزمالكالصقر يحتفل مع الننى بفوزه الأخيرتفاصيل اجتماع كارتيرون مع جهازه المعاون فى الزمالكوزير الشباب يعلن إقامة النسخة الثانية للمعرض الدولى للرياضة واللياقة البدنية.. صورياسر القحطاني سفيرا لقرعة دوري أبطال آسيا 2020 في كوالالمبوربرلماني يطالب بإقالة وزير التموين لإهانته المواطنين.. وعبدالعال: لا نقبل إهانة الشعبفايق: لابد من وضع حد لانتهاكات حقوق الإنسانالإسكان: 60 جنيهًا متوسط الإيجار القديم شهريًاالإسكان: قاطني الشقق القديمة يدفعون 3% فقط من دخلهم للإيجارانطلاق المؤتمر الدولي الأول للدراسات الإفريقية بجامعة حلوان.. اليوموزير التعليم العالي يشارك مجدي يعقوب في ورشة الطب الجينيرئيس النواب ردا على اعتراض طرح سندات دولارية: لن نسمح بمخالفة

عبدالعال محذرا نائب: "اوعى تمشي وراء مرتضى منصور مشاكله كتير"

   -  
الدكتور علي عبدالعال
كتب- أحمد علي وميرا إبراهيم:

حذر الدكتور علي عبدالعال، رئيس مجلس النواب، النائب محمد الحسيني، من النائب مرتضى منصور، قائلا: "يا حسيني بلاش تمشى وراء مرتضى، علشان انت عارف مشاكله كتيير".

جاء ذلك خلال الجلسة العامة لمجلس النواب، المخصصة لمناقشة عدد من طلبات الإحاطة الموجهة للحكومة من قبل أعضاء البرلمان المتعلقة بمشكلات مراكز الشباب وصرف الأسمدة الزراعية وتدهور مستشفيات وزارة الصحة.

وداعب رئيس المجلس، النائب مرتضى منصور قائلا: "ياريت تجلس مكانك.. وانت يا حسيني مش تمشي وراه علشان مش ينوبك من الحظ جانب".

ياتي ذلك في الوقت الذي انتقد فيه رئيس المجلس، محاولة بعض النواب أخذ الكلمة بالضغط، مؤكدا أن هناك لوائح لمنح الكلمة متابعا: "مفيش داعي للضغط كل شوية بالنداء ياريس يا دكتور".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة