تفاصيل لقاء رئيس الوزراء مع نائب رئيس مجلس السيادة السودانيكيف أدار محافظ القاهرة انهيار عقار قصر النيل؟.. تعرف تفاصيل الإجراءاتبيطري أسوان ينظم لقاءات إرشادية عن الجلد العقدي.. صورجامعة أسوان : مركز التطوير المهنى يساعد الطلاب للانتقال لسوق العملمشاهدة مباراة مانشستر سيتي وليون بث مباشر على BEIN SPORTS |يلا شوت يوتيوب HD بدون تقطيعقائمة بيراميدز لمواجهة طلائع الجيش في الدوريطارق العشري يعلن عن موقف النادي المصري من بيان الاتحادطارق العشرى ينفي تبديل نتيجة مسحة لاعب مكان آخر"صبحي" يجتمع برؤساء الإتحادات الرياضيه النوعيةعبد الرزاق حمد الله يتصدر ترتيب هدافي الدوري السعوديتعادل سلبي بين الزمالك والمقاصة في شوط الأهداف البيضاءالشناوي : العدالة أصبحت سمة المباريات بعد تطبيق الفاربث مباشر مانشستر سيتي وليون الفرنسي في دوري أبطال أوروبا اليوم 15/8/2020آنسات الأهلي بطلًا لدوري الجمهورية تحت 18 سنة لكرة السلة"سابت الحلة على النار".. تفاصيل حريق كاد يلتهم شقة بحدائق الأهرامالتحقيقات: ماس كهربائي وراء حريق شقة سكنية في المرجتجديد حبس عاطل بتهمة سرقة أجهزة كمبيوتر فى النزهةمرتديا ملابس نسائية.. تفاصيل انتحار شاب مارس الرذيلة بأحد فنادق مصر القديمةإصابة 3 أشخاص فى انقلاب سيارة على الطريق الصحراوى الشرقى ببنى سويفمباشر الدوري المصري - الزمالك (0)-(0) المقاصة.. الشوط الثاني

شاب يغتصب طفلة ويلقي بها في الشارع.. استدرجها من المنصورة للقاهرة عبر «فيسبوك»

-  
اغتصاب - صورة أرشيفية

قضت محكمة جنايات المنصورة الدائرة السابعة، الثلاثاء، بالسجن المؤبد على شاب استدرج فتاة لم تبلغ 16 عامًا، عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» بعدما أوهمها بالزواج ثم اغتصبها وألقاها بالشارع.

صدر الحكم برئاسة المستشار مجدي على قاسم، رئيس الدائرة، وعضوية كل من المستشار أسامة مصطفي أحمد، والمستشار محي الدين محمد الكناني.

ترجع أحداث الواقعة إلى أبريل الماضي عندما تلقى مأمور مركز ميت غمر بلاغا باختفاء فتاة لا يتجاوز عمرها 16 سنة وادعاء أسرتها اختطافها، وبتقنين الإجراءات وتتبع هاتفها المحمول تبين وجودها بالقاهرة، وبعد 48 ساعة تم إعادة الطفلة لأسرتها، وأكدت تحريات المباحث أن شابا استدرجها من على «فيسبوك»، وأوهمها بالزواج ثم اغتصبها وألقاها بالشارع، تم القبض على المتهم واعترف بارتكاب الواقعة.

وأحالت نيابة مركز ميت غمر المتهم إلى محكمة جنايات المنصورة، بعد أن وجهت إليه اتهامات بالخطف عن طريق التحايل على الطفلة المجني عليها، مستغلا صغر سنها حال كونها لم تبلغ 18 عاما، بعدما أوهمها برغبته في الزواج فاستدرجها لإحدى المناطق السكنية بالقاهرة بعيدا عن أسرتها وقاطعا الصلة بينها وبين ذويها ومنعها من مغادرة المكان، ثم اغتصبها رغما عنها وألقى بها في الشارع.

وذكرت النيابة بأمر الإحالة: «أن المتهم ارتكب جناية الخطف والتي اقترنت بجناية أخرى في ذات الزمان والمكان، بعدما واقع الطفلة المجني عليها بغير رضاها بطريق الإكراه، بأن قام بتقييد يدها وقدمها بقيد بلاستيكي ما بث الرعب في نفسها وشل مقاومتها، فنزع ملابسها كرها، واعتدى عليها جنسيا، وفقا لما هو وارد بتقرير الطب الشرعي، كما أحرز بغير ترخيص سلاح أبيض (مطواة)».

وقال هاني عيادة، محامي أسرة المجني عليها، إن المتهم استدرج المجني عليها، بعدما تعرف عليها عن طريق «فيسبوك»، وتحدث معها، وكان عمرها في ذلك الوقت لم يتجاوز 16 عاما، ووعدها بالزواج واستدرجها إلى محل إقامته في القاهرة مستغلا صغر سنها وقلة خبرتها بالحياة، وهناك اعتدى عليها جنسيا بعد أن قيدها وشل حركتها رغما عنها.

وأضاف: «بعدما فعل فعلته تخلص منها بأن ألقاها في الشارع حتى تمكنت أجهزة البحث الجنائي من الوصول إلى مكانها عن طريق تتبع التليفون، وعثروا عليها وتم تداول القضية حتى أصدرت المحكمة حكمها بالسجن المؤبد على المتهم«.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة