الفنانة رانيا فتح الله: الورش الفنية أصبحت منتشرة وإعلاناتها كثيرةميريهان حسين تبدأ تصوير "ختم النمر" الأسبوع المقبلفي أول ظهور إذاعي.. مريم عامر منيب على إنرجي: "الأغنية فكرة والدتي.. وكان نفسي إخواتي يكونوا معايا في الأغنيةصور.. تنفيذ مبادرة "مدينتي جميلة ونظيفة" بشوارع السنطة بالغربيةالسفير البيلاروسى من المنطقة الصناعية شرق بورسعيد: حريصون على التعاون مع مصرصور.. ضبط 10مخالفات إشغال طريق فى حملة بمحيط مستشفيات مطروحصور.. غلق 5 سناتر مع إنطلاق أولى حملات الحد من الدروس الخصوصيةتسليم الدفعة الأولى من النظارات لتلاميذ الأقصر فى إطار مبادرة نور حياة..صورأطباء مستشفى بنها الجامعى يستخرجون إبرة من صدر طفلةسكرتير عام بني سويف يفتتح مكاتب قيد الدعاوى إليكترونيا بالمحاكمصور.. 300 طالباً وطالبة يشاركون فى سباق الطريق بجامعة طنطا"تأثير المشروعات القومية على المواطن والاقتصاد" محاضرة للعاملين بجامعة طنطاقطع الكهرباء عن 4 مناطق سكنية بمدينة الخارجة لتنفيذ أعمال صيانة غدًا الاثنينبعد قليل.. المصري - إينوجو رينجرز.. سيول في الاسكندريةأحدهما "أسطوري".. ميسي يحتاج لرقمين لـ "ينهي اللعبة" في ليجاآخر المتأهلين.. أسوان يزيح طنطا من الكأس ويضرب موعدًا مع الاتحادانطلاق فعاليات معرضي «فوود أفريكا» و«باك بروسيس» بمشاركة كبرى الشركات غدًا«الأتربي»: بدء الترويج لطرح بنك القاهرة في البورصة يناير المقبل«البورصة» تخسر 4.1 مليار جنيه.. وتراجع جماعي لمؤشراتهاوزير الدفاع الروسي: مستعدون للتعاون مع "الناتو" رغم تدهور العلاقات

شاب يغتصب طفلة ويلقي بها في الشارع.. استدرجها من المنصورة للقاهرة عبر «فيسبوك»

-  
اغتصاب - صورة أرشيفية

قضت محكمة جنايات المنصورة الدائرة السابعة، الثلاثاء، بالسجن المؤبد على شاب استدرج فتاة لم تبلغ 16 عامًا، عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» بعدما أوهمها بالزواج ثم اغتصبها وألقاها بالشارع.

صدر الحكم برئاسة المستشار مجدي على قاسم، رئيس الدائرة، وعضوية كل من المستشار أسامة مصطفي أحمد، والمستشار محي الدين محمد الكناني.

ترجع أحداث الواقعة إلى أبريل الماضي عندما تلقى مأمور مركز ميت غمر بلاغا باختفاء فتاة لا يتجاوز عمرها 16 سنة وادعاء أسرتها اختطافها، وبتقنين الإجراءات وتتبع هاتفها المحمول تبين وجودها بالقاهرة، وبعد 48 ساعة تم إعادة الطفلة لأسرتها، وأكدت تحريات المباحث أن شابا استدرجها من على «فيسبوك»، وأوهمها بالزواج ثم اغتصبها وألقاها بالشارع، تم القبض على المتهم واعترف بارتكاب الواقعة.

وأحالت نيابة مركز ميت غمر المتهم إلى محكمة جنايات المنصورة، بعد أن وجهت إليه اتهامات بالخطف عن طريق التحايل على الطفلة المجني عليها، مستغلا صغر سنها حال كونها لم تبلغ 18 عاما، بعدما أوهمها برغبته في الزواج فاستدرجها لإحدى المناطق السكنية بالقاهرة بعيدا عن أسرتها وقاطعا الصلة بينها وبين ذويها ومنعها من مغادرة المكان، ثم اغتصبها رغما عنها وألقى بها في الشارع.

وذكرت النيابة بأمر الإحالة: «أن المتهم ارتكب جناية الخطف والتي اقترنت بجناية أخرى في ذات الزمان والمكان، بعدما واقع الطفلة المجني عليها بغير رضاها بطريق الإكراه، بأن قام بتقييد يدها وقدمها بقيد بلاستيكي ما بث الرعب في نفسها وشل مقاومتها، فنزع ملابسها كرها، واعتدى عليها جنسيا، وفقا لما هو وارد بتقرير الطب الشرعي، كما أحرز بغير ترخيص سلاح أبيض (مطواة)».

وقال هاني عيادة، محامي أسرة المجني عليها، إن المتهم استدرج المجني عليها، بعدما تعرف عليها عن طريق «فيسبوك»، وتحدث معها، وكان عمرها في ذلك الوقت لم يتجاوز 16 عاما، ووعدها بالزواج واستدرجها إلى محل إقامته في القاهرة مستغلا صغر سنها وقلة خبرتها بالحياة، وهناك اعتدى عليها جنسيا بعد أن قيدها وشل حركتها رغما عنها.

وأضاف: «بعدما فعل فعلته تخلص منها بأن ألقاها في الشارع حتى تمكنت أجهزة البحث الجنائي من الوصول إلى مكانها عن طريق تتبع التليفون، وعثروا عليها وتم تداول القضية حتى أصدرت المحكمة حكمها بالسجن المؤبد على المتهم«.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة