مدبولي: قرارات جمهورية بإنشاء 4 جامعات أهلية منها "الملك سلمان"الأحد المقبل.. بدء تسليم 240 شقة بـ"دار مصر" بمنطقة الأندلس بالقاهرة الجديدة"شعراوي" يبحث مع مسئولة "الأغذية العالمي" ملفات التعاون في المحافظاتمحافظ القاهرة يوجه بإزالة الدعاية الانتخابية لمرشحي مجلس الشيوخغدا.. آخر فرصة لدفع رسوم جدية التصالح في مخالفات البناء.. وتوقعات بمد المهلةبث مباشر.. شعائر صلاة الجمعة من مسجد الفتاح العليمشديد الحرارة والعظمى تصل لـ41.. الأرصاد تكشف تفاصيل طقس السبتخفض أيام العمل ووقف خطة مواجهة كورونا.. الحكومة تنفي 11 شائعةالمعهد القومي للإدارة في ثوبه الجديد.. اسم ومهام إضافية وشخصية اعتبارية (تفاصيل)«التخطيط» تُحيي الذكرى الـ79 لـ«أبو الاقتصاد المصري»ارتفاع جديد في أسعار الذهب وعيار 21 يسجل 863 جنيها (التفاصيل)رئيس «التنمية الصناعية» الجديد: لقاءات مكثفة مع «الغرف» لايجاد حلول لتحديات القطاعالمنشآت السياحية تلزم المطاعم بإعلان الأسعار شاملة الضرائب والخدمةالتضامن تبدأ غدا صرف مساعدات تكافل وكرامة على مرحلتين منعا للتكدسالكونجرس الأمريكى يجمد بيع الأسلحة لتركيا لمدة عامينالزراعة: صادرات الخضر والفاكهة تتخطى 3 ملايين و804 آلاف طن وجارى الشحنوزير الأوقاف: جماعات الفتنة والضلال هدفها إضعاف مؤسسات الدولة وإقامة كيانات بديلةالأمم المتحدة: المبادرة الثلاثية أوقفت مخطط إسرائيل لضم أراض فلسطينيةالقوات المسلحة تعلن قبول دفعة جديدة من الأطباء الحاصلين على الماجستير والدكتوراهأخبار مصر.. المنشآت السياحية تلزم المطاعم بإعلان الأسعار شاملة الضرائب والخدمة

انطلاق دورة استراتيجيات التميز والتأثير بمركز تعليم الكبار بجامعة عين شمس

   -  
دورة تعليم الكبار بجامعة عين شمس

انطلقت اليوم فعاليات اليوم الأول من دورة إستراتيجيات ومهارات التميز والتأثير، ب جامعة عين شمس برعاية د. محمود المتيني رئيس الجامعة، وبرئاسة د. نظمي عبد الحميد نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع و تنمية البيئة .
وبمشاركة مجموعة من الإعلاميين، وأعضاء هيئة التدريس، والهيئة المعاونة، وباحثي الماجستير والدكتوراه، والمعلمين، وطلاب الجامعة، والتي ينظمها مركز تعليم الكبار جامعة عين شمس #AEC2001، في الفترة من ١٨ إلى ٢٠ نوفمبر ٢٠١٩، مع المحاضر والمدرب الدولي و العميد محمد سمير المتحدث العسكري السابق. وأوضح العميد محمد سمير أن من الأهداف العامة لدورة الاستراتيجيات التميز والتأثير تزويد المشاركين بالعمليات الإدارية والمهارات الأساسية المطلوبة لتطوير مستواهم بشكل عام في الحياة العملية.
ولفت إلي أن تمكين المشاركين من امتلاك مجموعة من مهارات التفوق والتميز التي تساعدهم على أداء الأعمال بكفاءة وفعالية وتدعيم التفكير والتعرف بفكر حديث غير تقليدي، يؤهلهم لامتلاك مجموعة من المهارات الإدارية والفنية اللازمة لوضع الخطط والسياسات والبرامج الإستراتيجية ومتابعتها والرقابة عليها. وأشار إلى أهمية تعرف كيفيه اتخاذ القرارات الإستراتيجية بطريقة ابتكارية،وتجنب العقبات التي تحول دون الابتكار والتفكير الإستراتيجي.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة