اتحاد طلاب تونس: الإخوان يحولون الجامعات لمنابر لنشر الفكر الداعشىنائبة بالبرلمان عن منتدى شباب العالم: وسيلة مهمة لتوصيل أفكار الشباب للمسئولينإزاى المترو بيتحاسب على استهلاك الكهرباء؟.. اعرف التفاصيلهذه هى العقوبات المنصوص عليها لمواجهة جرائم استغلال الأطفالتقرير حكومى أمام البرلمان: الدولة تصرف 7 مليارات جنيه لرفع كفاءة الطرقيناقشه منتدى أسوان للسلام.. النزوح القسري في أفريقيا عدو التنميةعلي جمعة: المنتحر ليس كافرا وإنما ارتكب كبيرةضبط 49 مخالفة "تموينية" في الأسواق والمحلات بمراكز الغربيةمؤتمر بالغربية حول التمكين الثقافي لذوي الاحتياجات الخاصة.. غدا"مرور الغربية" يحرر 715 مخالفة على الطرق والشوارع الرئيسيةأعراض صامتة لسرطان الدم أبرزها ضيق التنفس وظهور كدمات في الجسمأسباب مختلفة للإصابة بنقص الصفائح الدموية .. وراثى أو نتيجة بعض الأدويةشوقي غريب: الرئيس متابع للرياضة.. وطالبنا بتحقيق إنجاز في طوكيو.. فيديوالزمالك يترقب .. صالح جمعة خارج النادي الأهليرئيس لجنة الحكام يتحدث عن موعد تطبيق الـ VARجمال الغندور يكشف عن رأيه في ظهور التحكيم النسائيرينجرز النيجيري يخفي أوراقه الرابحة في مرانه الختامي استعدادًا لمواجهته المصري بالكونفدراليةالمدير الفني لـ رينجرز: نسعى لتحقيق نتيجة إيجابية بالفوز على المصريجوشوا يهزم رويز ويستعيد لقب بطولة العالم للوزن الثقيل في الملاكمةفيفا يعلن ملعب نصف النهائي لكأس العالم للأندية

انطلاق دورة استراتيجيات التميز والتأثير بمركز تعليم الكبار بجامعة عين شمس

   -  
دورة تعليم الكبار بجامعة عين شمس

انطلقت اليوم فعاليات اليوم الأول من دورة إستراتيجيات ومهارات التميز والتأثير، ب جامعة عين شمس برعاية د. محمود المتيني رئيس الجامعة، وبرئاسة د. نظمي عبد الحميد نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع و تنمية البيئة .
وبمشاركة مجموعة من الإعلاميين، وأعضاء هيئة التدريس، والهيئة المعاونة، وباحثي الماجستير والدكتوراه، والمعلمين، وطلاب الجامعة، والتي ينظمها مركز تعليم الكبار جامعة عين شمس #AEC2001، في الفترة من ١٨ إلى ٢٠ نوفمبر ٢٠١٩، مع المحاضر والمدرب الدولي و العميد محمد سمير المتحدث العسكري السابق. وأوضح العميد محمد سمير أن من الأهداف العامة لدورة الاستراتيجيات التميز والتأثير تزويد المشاركين بالعمليات الإدارية والمهارات الأساسية المطلوبة لتطوير مستواهم بشكل عام في الحياة العملية.
ولفت إلي أن تمكين المشاركين من امتلاك مجموعة من مهارات التفوق والتميز التي تساعدهم على أداء الأعمال بكفاءة وفعالية وتدعيم التفكير والتعرف بفكر حديث غير تقليدي، يؤهلهم لامتلاك مجموعة من المهارات الإدارية والفنية اللازمة لوضع الخطط والسياسات والبرامج الإستراتيجية ومتابعتها والرقابة عليها. وأشار إلى أهمية تعرف كيفيه اتخاذ القرارات الإستراتيجية بطريقة ابتكارية،وتجنب العقبات التي تحول دون الابتكار والتفكير الإستراتيجي.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة