بعد تعيينه رئيسا لهيئة الرياضة الإماراتية.. تعرف على عبد الرحمن العويسالمقاصة ينتظر كلمة الجناينى لحسم مصير أيمن حفنىأرقام خيالية.. ماذ قدم محمد صلاح في 100 مباراة بالدوري الإنجليزي؟البحرين ضد السعودية.. موعد نهائي كأس الخليج اليوم والقنوات الناقلةالقوة الضاربة.. عبدالله السعيد جاهز لقيادة بيراميدز أمام الزمالكرينيه فايلر يبدأ دراسة وادي دجلة بالفيديوشاهد..لاعب جديد في مران الأهليمحاضرة فنية للاعبي الأهلي في التتشالقدر يخدم المحارب الفرنسي.. 3 أسباب وراء انطلاقة كارتيرون المثالية مع الزمالكاليوم.. هوكي الشرقية رجال يسعى للبطولة الـ 25 .. والسيدات يطمحن في اللقب الأولشهادته أدت لقتله.. المؤبد لشخص و10 سنوات لآخرين تخلصوا من نجل خالهم بأسيوطالنيابة تطلب تحريات المباحث في واقعة حريق «كشك البنزين» بالإسكندريةضبط 15 كيلو حشيش بحوزة أحد الأشخاص بالجيزةمقتنيات سلسلة أفلام حرب النجوم تعرض فى مزاد قبل عرض الجزء التاسعانطلاق ملتقى القاهرة الدولى الخامس للشعر العربى 13 يناير.. اعرف محاورهحل لغز مقتل ربة منزل بدمياط والقبض على 6 متورطين فى تنفيذ الجريمةالتصريح بدفن ربة منزل توفت عقب سقوطها من الطابق الثالث فى أرض اللواءانتداب المعمل الجنائى لمعاينة حريق شب فى شقة بالشرابيةسقوط صاحب محل هواتف بحوزته 15 كيلو حشيش بالطالبيةميريهان حسين وضابطا الهرم يطعنان على حكم حبسهم أسبوعين

الطالبان المتهمان بـ"التنمر"ضد تلميذ سوداني: "كنا بنهرز معاه"

-  
"الطالبان المتهمان بـ"التنمر"ضد تلميذ سوداني: "كنا بنهرز معاه""

اعترف الطالبان المتهمان في واقعة التنمر ضد تلميذ سوداني في محضر الشرطة، أنهما كانا يمزحان معه، بقولهم: "احنا كنا بنهرز معاه وقولنا نصور الفيديو عشان نعمل مشاهدات على فيسبوك".

وأضاف الطالبان: "احنا نشرنا الفيديو على الفيسبوك بحسن نية وده أكبر دليل على إن محدش فينا كان في نيته أي انتقام من التلميذ السوادني".

 كانت المباحث رصدت الفيديو المتداول على وسائل التواصل الاجتماعي الذان ظهرا فيه وهم يعتديان على التلميذ السوداني، كما تم تحديد هوية المجني عليه، وهو تلميذ يدعى "جون مانوث"، في الصف الرابع الابتدائي بمدرسة اللاجئين في العباسية. 

وقال مصدر أمني، إن قوات الأمن ضبطت المتهمين خلال وجودهم بمحال إقامتهم بمنطقة عزبة مكاوي بدائرة القسم، وتبين أن المتهمين بينهم طالبان بالجامعة وعامل وتم تحرير محضر بالواقعة، وأحاله اللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، والعقيد محمد سمير مأمور القسم إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة