حميدتي خلال لقائه بمدبولي يبدي تفاؤله بالوصول لحل مُرض في مفاوضات سد النهضةجامعة طنطا: معامل التنسيق جاهزة لاستقبال طلاب المرحلة الأولى السبت المقبل«رشا ماتت بالكذب».. وقفة لتمريض مستشفى في كفر الشيخ بعد وفاة زميلتهم بـ«كورونا»دقلو خلال لقائه مدبولي: يجب أن يستفيد كل بلد من إمكانات الآخر«من محافظات مجاورة».. مستشفيات القليوبية تسجل 194 إصابة جديدة بفيروس كورونامحافظ بورسعيد يزور البطل محمد مهران رمز المقاومة الشعبية في المستشفى«مصر للطيران» تطالب عملاءها الأجانب بتقديم «PCR» قبل 72 ساعة (تفاصيل)حملات لإزالة الإشغالات والباعة الجائلين في أحياء بورسعيد«المهن الموسبقية» تحرر محضرًا ضد حسن شاكوش: «أحيا حفلًا دون تصريح»خبير اقتصادي: العاصمة الإدارية مرآة جديدة للنهضة والحضارة في مصرانتهت - الزمالك (1)-(0) المقاصة.. فوز قاتل للأبيضتشاتشيتش يعلن قائمة بيراميدز لمواجهة طلائع الجيششيكابالا يؤازر الزمالك أمام المقاصة من مدرجات استاد القاهرةنهاية الشوط الأول: مانشستر سيتي (0)-(1) ليون.. ربع نهائي دوري الأبطالمفاجأة.. ريال مدريد يُجهز لإقالة «زيدان»«ويليان» يكشف أسباب انتقاله إلى أرسنالمانشستر يونايتد يجدد مفاوضاته لضم نجم أتلتيكو مدريدرومينيجه يكشف كواليس غرف خلع ملابس بايرن ميونيخ عقب انتصار القرنعماد متعب: تمنيت انتهاء مسيرتي مع الأهلي بشكل أفضلوزير الرياضة يشهد الاحتفال باليوم العالمي للشباب بالأسمرات

الطالبان المتهمان بـ"التنمر"ضد تلميذ سوداني: "كنا بنهرز معاه"

-  
"الطالبان المتهمان بـ"التنمر"ضد تلميذ سوداني: "كنا بنهرز معاه""

اعترف الطالبان المتهمان في واقعة التنمر ضد تلميذ سوداني في محضر الشرطة، أنهما كانا يمزحان معه، بقولهم: "احنا كنا بنهرز معاه وقولنا نصور الفيديو عشان نعمل مشاهدات على فيسبوك".

وأضاف الطالبان: "احنا نشرنا الفيديو على الفيسبوك بحسن نية وده أكبر دليل على إن محدش فينا كان في نيته أي انتقام من التلميذ السوادني".

 كانت المباحث رصدت الفيديو المتداول على وسائل التواصل الاجتماعي الذان ظهرا فيه وهم يعتديان على التلميذ السوداني، كما تم تحديد هوية المجني عليه، وهو تلميذ يدعى "جون مانوث"، في الصف الرابع الابتدائي بمدرسة اللاجئين في العباسية. 

وقال مصدر أمني، إن قوات الأمن ضبطت المتهمين خلال وجودهم بمحال إقامتهم بمنطقة عزبة مكاوي بدائرة القسم، وتبين أن المتهمين بينهم طالبان بالجامعة وعامل وتم تحرير محضر بالواقعة، وأحاله اللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، والعقيد محمد سمير مأمور القسم إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة