تحطم طائرة الشحن التابعة للقوات الجوية التشيليةالاحتلال الإسرائيلي يسلم محافظ القدس قرارًا يمنعه من العملتعرفي إنك شبه عادل إمام؟.. ابنة شقيق الزعيم تثير الجدل بالإجابةتريند الفن | حكاية زوجة أحمد الفيشاوي مع محمد رمضان.. ابنة سعد الصغير تخطف الأنظار بجمالها.. وفاة مأساوية لـ غريب محمودأول ظهور | جوهرة بعد الفيديو الإباحي.. طارق العريان بعد طلاقه من أصالة.. محمد عبده بعد شائعة وفاتهأهم الاخبار.. سائقة تقطع شعر راكبة.. اختفاء طائرة شحن تقل 38 شخصا.. شبيهة ياسمين صبري تستعرض جمالهاالأرصاد: ارتفاع طفيف في درجات الحرارة على جميع الأنحاء اليومرئيس الوزراء يناقش ملف الخدمات والمشروعات الجارى تنفيذها.. اليومتحرير 36 قضية اتجار غير مشروع بالسلع التموينية في 3 أيامانقلاب سيارة محملة بأجولة دقيق أعلى الدائري يتسبب في كثافات مرورية مرتفعةضبط 102 قضية مواد بترولية وأسطوانات بوتاجاز في 4 أيامتنفيذ 76 ألف حكم قضائي متنوع.. وتحرير 418 قضية مخدراتضبط 2113 دراجة نارية مخالفة خلال أسبوعالنشرة المرورية.. كثافات عالية في المعادي ووسط البلد وقصر العينياليوم.. مدبولي يترأس اجتماع الحكومة الأسبوعياليوم.. انطلاق اليوم الثاني من مفاوضات سد النهضة في واشنطنتطورات تطبيق الحد الأدنى للأجور.. أبرز اهتمامات صحف القاهرةطريقة عمل الباذنجان بالجبن البارميزانمش بتشترى أى حاجة.. اعرفى لون أحمر الشفاه المناسب لفتاة برج القوسمصممة الأزياء ضيفة برنامج "4 شارع شريف" على قناة الحياة.. اليوم

الشرطة التركية تلقي القبض على أكثر من مئة عسكري بشبهة دعم جولن

-  
الشرطة التركية
اسطنبول- (د ب أ):

أفادت وكالة "الأناضول" التركية بأن الشرطة ألقت اليوم الثلاثاء القبض على 101 عسكري بشبهة تورطهم في دعم رجل الدين المقيم في الولايات المتحدة فتح الله جولن.

ويأتي إلقاء القبض عليهم بعد صدور أوامر اعتقال بحق 133 من العسكريين السابقين والحاليين.

وتتهم الحكومة التركية جولن بالوقوف وراء المحاولة الانقلابية الفاشلة التي شهدتها البلاد عام 2016. كما تقول أنقرة إن جولن يقود حركة للتغلغل في أجهزة الدولة والجيش. وتصنف أنقرة حركة جولن على أنها منظمة إرهابية.

وذكرت الأناضول أن الشرطة تواصل شن مداهمات في 45 مدينة في أنحاء تركيا لإلقاء القبض على بقية المشتبه بهم.

ومن بين الـ133 عسكريا الصادرة بحقهم أوامر اعتقال، هناك 82 في الخدمة، ومن بينهم عسكريون برتب كولونيل وميجور.

ومنذ المحاولة الانقلابية، جرى فصل عشرات الآلاف من موظفي الخدمة العامة في تركيا من أعمالهم.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة