«الوفد» يؤكد التزام مرشحيه بضوابط الصمت الانتخابيبتوجيهات من الرئيس السيسي.. مصر تفتح جسرا جويا لإرسال مساعدات عاجلة للبنان | فيديو"التعليم العالي": إعلان أسماء الطلاب الناجحين باختبارات القدرات بموقع التنسيق للترشيح بالكلياتأنيسة حسونة: انتخابات مجلس الشيوخ فرصة لإثبات قدرة الشباب وضمان مستقبلهم السياسيالعلاقات الخارجية بـ"مستقبل وطن" تدعو المصريين في الخارج للمشاركة في انتخابات الشيوخمحافظ الجيزة يعقد اجتماعًا موسعًا لمتابعة الاستعدادات النهائية لانتخابات مجلس الشيوخ«البترول»: «سيارة حادث الدائري» لا تتبع الوزارة«الصحفيين»: تشكيل غرفة عمليات بـ«النقابة» لتغطية انتخابات مجلس الشيوخ«مستقبل وطن» يدعو المصريين في الخارج للمشاركة في انتخابات الشيوخمحافظ شمال سيناء: تغيير عدد وأماكن اللجان الانتخابية في بئر العبدفي أولى أيامها.. رئيس جامعة المنيا يتفقد اختبار القدرات بـ«الفنون الجميلة»محافظ بورسعيد يتابع سير العمل بمنفذ الجميل الجمركيقطع مياه الشرب عن قرية القلج 15 ساعة غداًجامعة دمنهور تُطلق عن مسابقة لأفضل كلية تشجع المواطنين على المشاركة بالانتخاباتلجنة من مجلس الوزراء لمتابعة مشروعات «حياة كريمة» داخل 11 قرية بأسوان (صور)بحوزتهم 19 هاتف محمول.. ضبط عصابة الاستيلاء على متعلقات المواطنين بالقاهرةمصرع موظف وإصابة زوجته وطفليه في حادث إنقلاب سيارة ملاكي بسوهاجمصرع موظف صعقًا بالكهرباء بوسط سيناءإخلاء منزلين مقابلين لعقار المنصورة اصطدم بهما أثناء انهيارهشهود عيان: ضحية عقار المنصورة المنهار حاول إنقاذ والدته فسقط به السلم

الشرطة التركية تلقي القبض على أكثر من مئة عسكري بشبهة دعم جولن

-  
الشرطة التركية
اسطنبول- (د ب أ):

أفادت وكالة "الأناضول" التركية بأن الشرطة ألقت اليوم الثلاثاء القبض على 101 عسكري بشبهة تورطهم في دعم رجل الدين المقيم في الولايات المتحدة فتح الله جولن.

ويأتي إلقاء القبض عليهم بعد صدور أوامر اعتقال بحق 133 من العسكريين السابقين والحاليين.

وتتهم الحكومة التركية جولن بالوقوف وراء المحاولة الانقلابية الفاشلة التي شهدتها البلاد عام 2016. كما تقول أنقرة إن جولن يقود حركة للتغلغل في أجهزة الدولة والجيش. وتصنف أنقرة حركة جولن على أنها منظمة إرهابية.

وذكرت الأناضول أن الشرطة تواصل شن مداهمات في 45 مدينة في أنحاء تركيا لإلقاء القبض على بقية المشتبه بهم.

ومن بين الـ133 عسكريا الصادرة بحقهم أوامر اعتقال، هناك 82 في الخدمة، ومن بينهم عسكريون برتب كولونيل وميجور.

ومنذ المحاولة الانقلابية، جرى فصل عشرات الآلاف من موظفي الخدمة العامة في تركيا من أعمالهم.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة