5 عادات غذائية تضمن لك عمر أطول (صور)تعرف على المتأهلين لنصف نهائيات "the voice".. بينهم متسابقة مصرية | صورموسيقى الجاز بين مصر وسويسرا في الأوبرا ..الليلةتقرير.. 14 من أصل 24.. مانشستر يونايتد قاهر كبار بريميرليجالأهلي يعود .. الزمالك يقترب .. واشتباك بمجموعة الموت بدوري أبطال أفريقيا (تقرير)فتحى عبدالوهاب وأحمد السعدنى يقدمان حفل ختام الإسكندرية المسرحى العربيصور.. محافظ أسيوط يبحث جهود تطوير مسار رحلة العائلة المقدسةترقية 22 عضواً بهيئة التدريس وتعيين 7 مدرسين بجامعة طنطاتفريغ 6001 طن رخام و3844 طن حديد وتداول 24 سفينة بموانئ بورسعيدأمطار خفيفة على مناطق متفرقة بالإسكندرية والأحياء ترفع درجة الاستعدادصور.. وفد صناعى من بيلاروسيا يزور اقتصادية قناة السويس لبحث فرص الاستثماروزيرة البيئة توقع المرحلة الثالثة لمشروع إدارة المخلفات الصلبة بالمنيا ..صوروزيرة الصحة تتفقد تجهيز مستشفى الأقصر الدولى لخدمة التأمين الصحى الشاملأمن الإسكندرية يضبط 23 متهما بحوزتهم مواد مخدرة فى حملة أمنية مكبرةضبط أغذية أطفال ورنجة فاسدة ودقيق مدعم فى حملة تموينية بالغربيةسحر نصر: حساب الاستثمار الأجنبى المباشر سيتضمن توسعات الشركات وخطوط إنتاجها الجديدةانطلاق فعاليات المؤتمر المصرفي العربي في القاهرةمصنعو الورق يطالبون بفرض رسوم 30% على المستورد لحماية المنتج المحلي"التضامن": أرسلنا حكم العلاوات الخمس لمجلس الدولة"الداخلية" تواصل تنظيم الزيارات لطلاب المدارس

بعد أزمة صورها في الجيم.. معلومات عن الفنانة المغربية أسماء الخمليشي

-  
اسماء الخمليشي

تتعرض الفنانة المغربية أسماء الخمليشي لحملة هجوم كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد انتشار صورة لها في الجيم، وفيما يلي سنتعرف على معلومات عن الفنانة المغربية أسماء الخمليشي.


وبحث كثيرون على مؤشر البحث عن معلومات تخص الفنانة المغربية أسماء الخمليشي، لدرجة أنها تصدرت جوجل بآلاف من عمليات البحث بعد انتشار تلك الصورة التي نمتنع عن نشرها.

أسماء الخمليشي ممثلة مغربية، من مواليد 18 يونيو 1971 وتبلغ من العمر 48 عاما، ولدت في مدينة تارجيست.

أعمال أسماء الخمليشي

قدمت أسماء الخمليشي العديد من الأفلام أشهرها "الملح والسكر" أو "مبغاتش تموت" للمخرج حكيم النوري، الذي لعبت فيه عشيقة رشيد الوالي.

كما شاركت في بطولة فيلم "محاكمة امرأة" و"المنسيون" و"نهار تزاد طفا الضو" و"قصة وردة"، و"رهان" والأفلام التلفزيونية "كاتب تحت الطلب" و"الطيور تعود دوما" و"أويلي ومرحبا" وغيرها من الأعمال الفنية السينمائية والتلفزيونية.

إقرأ أيضا:
صورة غير لائقة لممثلة في الجيم تثير الجدل.. والفنانة ترد
حوار| صبري فواز يكشف كواليس قيد عائلي.. ويؤكد: أوافق على عمل أبنائي في الفن بشرط
شاهد.. استعدادات وتجهيزات أقوي حفل في الرياض لـ محمد رمضان

تعليق أسماء الخمليشي على صورتها المثيرة

كانت المغربية أسماء الخمليشي ردت على هذه الصورة خلال لقائها في برنامج "بيناتنا" على قناة "ميدي 1 تي في"، أنها طلبت من إحدى صديقاتها نشر الصورة، مضيفة: "بعتها لصحبتي وقولتها انشريها".

وأضافت أسماء الخمليشي إلى أن الشخص الذي ظهر معها في الصورة مدرب رياضي من طنجة، قدم لزيارة ابنه وهو "الكوتش" الذي تتدرب على يده.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة