المصريون والعرب فى ألمانيا يعترضون على ما أثير فى الإعلام حول تغير الديانةنشاط مكثف لرئيس "الوطنية للإعلام" باجتماعات اتحاد إذاعات الدول العربية بالسودانالملكة إليزابيث هتلبس إيه فى الكريسماس؟ مصممتها الخاصة تكشف الكواليسبينهُم طالب يمني.. هؤلاء ضحايا الطيار السعودي مُطلق النار في فلوريداشيكابالا وجمعة راحة من مران الزمالك الصباحيمران خفيف لأساسيي الزمالك المشاركين في "أول أغسطس"انطلاق معسكر الاتحاد الدولي للكانوي والكياكالمصري يعلن سبب استبعاد إسلام أبو سليمة عن مباراة الكونفدراليةمن حسم التأهل لدور الـ16 بدوري أبطال أوروبا.. وما مصير ليفربول وباقي المتنافسين؟بسبب المنشطات.. حرمان روسيا من المشاركة بالمنافسات الدولية لـ 4 سنواتمصر تحصد 7 ميداليات ببطولة جنوب إفريقيا الدولية للريشة الطائرةشركة مترو أنفاق يابانية تستخدم تقنية التعرف على الوجه بديلا عن التذاكررئيس تعميق التصنيع المحلى: 45 مليار دولار فجوة فى الميزان التجارى لمصرخبير لبناني: 3 مليارات دولار هربت وخزنت في المنازل بسبب الوضع السياسي حالياوزير المالية يكشف استكمال الإصلاحات الهيكلية لتعظيم القدرات الإنتاجية والتنافسية للاقتصادرئيس "بى بى" ملتزمون بالتوسع والتنوع وضخ المزيد من الاستثمارات بمصرهيئة تنشيط السياحة تختتم مشاركتها فى المؤتمر السنوى لاتحاد منظمى الرحلات الأمريكيينالبنك المركزي العمانى: انكماش اقتصاد سلطنة عمان 1.9% فى النصف الأولالبنك المركزى: 50 مليار جنيه للتمويل العقارى لشقق 150 متر بقيمة 2.2 مليون جنيهزيادة الصادرات تعطى دفعة للاقتصاد الألمانى المتباطئ

ضمن الموجة لـ 14.. استرداد 1550 مترا من أراضي الدولة بالغردقة

   -  

شن مجلس مدينة الغردقة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية بالبحر الأحمر، حملة مكبرة لإزالة التعديات ضمن الموجة لـ"14" حيث تم إزالة التعديات على 1550 مترا من أراضي الدولة، بمنطقة "مبارك 7" بمدينة الغردقة.

وترأس الحملة اللواء عاطف وجدي، رئيس مجلس مدينة الغردقة بالاشتراك مع شرطة مرافق البحر الأحمر، وذلك استمرار للموجة الرابعة عشر لإزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة بحي شمال بمدينة الغردقة، لإزالة التعديات والتصدي لكل من تسول له نفسه في التعدي على حق الشعب.

وأسفرت جهود الحملة التي قادها العقيد محمد جاد، رئيس شرطة مرافق البحر الأحمر، عن تنفيذ 3 حالات إزالة بمنطقة "مبارك 7"، واسترداد 1550 مترا لاسترداد أراضي الدولة، عبارة عن مبانٍ وأسوار بدون تراخيص ودون وجه حق وتعدي على حق الشعب.

ومن جانبه أكد اللواء عاطف وجدي رئيس مدينة الغردقة استمرار الحملات لاسترداد أراضي الدولة، والتصدي لكل من تسول له نفسه في التعديات على الأراضي المملوكة للدولة.

تم تحرير المحاضر اللازمة وإخطار الجهات المعنية لاتخاذ الإجراءات اللازمة حيال المخالفين.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة