«جاليري ضي» يفتتح 3 معارض تشكيلية وورشة بورتريهكيف اليوم تختار؟! شعر عبد الجواد سعدخالد سرور: معرض هديل الحمام لمصطفى الفقى يهرب من الصرامة إلى إثارة الخيالإصابة 11 شخصًا في انقلاب ميكروباص بالدقهليةضبط طالبين تسببا فى شرخ زجاج قطار بعد تراشقهما بالحجارةضبط 10 أطنان ملح متحجر داخل مطحن بدون ترخيص بالغربيةحبس عاطل ضبط بحوزته 1500 قرص باركينول قبل توزيعها فى المطرية 4 أيامإحالة 3 عاطلين للجنايات بتهمة خطف ميكانيكي فى حلوانضبط 4132 هاربا من أحكام وتحصيل 109046جنيه غرامات فى حملة أمنية بالغربيةإجراء فحص فنى لسيارة سقطت فى ترعة المريوطية مما أسفر عن مصرع قائدها وابنتهالنيابة تطلب التحريات حول عاطل متهم بانتحال صفة ضابط شرطة للنصب فى النزهةفيديو.. تراورى يضيف الهدف الثانى لبيراميدز فى شباك نواذيبوالمدير الفني لرينجرز : المصري كان الأفضل والأمل في الصعود ما زال باقياًتركى آل الشيخ: "تلقيت اتصال من الخطيب وطمأنته أنا بخير والمهم إنه كمان بخير"صورة .. كهربا يستقبل " حمصة " مشجع الأهلي فى منزلهفيديو.. بيراميدز يتقدم بثنائية على نواذيبو الموريتانى فى الشوط الأولفيديو.. أنطوى يزيد أوجاع نواذيبو بهدف ثالث لبيراميدزفيديو.. الهدف الرابع يسجله محمد فاروق لبيراميدز فى شباك نواذيبو6 ملامح من تأهل الإسماعيلي لدور الستة عشر لكأس مصرعبد الله السعيد يتعافى من الإصابة ويشارك أمام نواذيبو الموريتانى

وفد من الصحة يتوجه إلى جنوب سيناء لمتابعة استعدادات تطبيق منظومة التأمين الشامل

   -  
وزارة الصحة

يتوجة وفد من وزارة الصحة والسكان، صباح اليوم، الثلاثاء، إلى محافظة جنوب سيناء، وذلك لمتابعة استعدادات المحافظة لتطبيق منظومة التأمين الصحي الشامل الجديد.

وأوضح الدكتور خالد مجاهد، مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة، أن زيارة الوفد تأتي في إطار حرصها على المتابعة الميدانية للاستعدادات والتجهيزات الجارية بالمنشآت الطبية، بالإضافة إلى متابعة عملية تسجيل المواطنين وفتح ملفات طب الأسرة لهم والتى بدأت فى الأول من شهر أكتوبر الماضي.

وأشار مجاهد إلى أنه من المقرر أن يتفقد الوفد عددا من المستشفيات ووحدات طب الأسرة الجاري تطويرها بالمحافظة، ومنها مستشفيات رأس سدر، أبو رديس، والطور، ووحدة صحة أبو زنيمة، حيث من المقرر أن الوفد عقد اجتماعا موسعا بقيادات الوزارة والمحافظة للوقوف على آخر المستجدات والتجهيزات الجارية لتطبيق المنظومة الجديدة.

يذكر أنه تم بدء التسجيل بمنظومة التأمين الصحي الشامل بمحافظات المرحلة الأولي وهي: "الإسماعيلية والسويس والأقصر وأسوان وجنوب سيناء" وذلك منذ الأول من شهر أكتوبر الماضي، حيث تبنت الوزارة استراتيجية جديدة ومختلفة عما تم اتباعه أثناء تطبيق المنظومة بمحافظة بورسعيد، حيث يتم العمل بالتوازي على تقديم الخدمة بعدد من الوحدات والمراكز، والعمل على رفع كفاءة وتجهيز الوحدات الأخرى في الوقت ذاته بمحافظات المرحلة الأولى للمنظومة، بهدف الإسراع من وتيرة العمل واختصار الكثير من الوقت لتسجيل المنتفعين بالمنظومة، بالإضافة إلى توعية المواطن بالخدمة الصحية الجديدة التي سيحصل عليها داخل المنظومة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة