رسالة من "الأعلى للجامعات" لطلاب الثانوية العامة بشأن اختبارات القدراتأبرزها الطفلة قاتلة "الأب" و"ضحية الغدر".. 6 جرائم قتل بالقليوبية في يوليوشرطة التموين تضبط 1240 قضية في 24 ساعةتعرف على جهود "الشرطة" لضبط المخالفات بمترو الأنفاق والقطاراتتحرير نحو 5 آلاف قضية سرقة تيار كهربائي ومخالفات التعاقد"الداخلية" تعلن ضبط 162 مخالفة لقانون البيئة"الداخلية" تعلن ضبط 3 قضايا أموال عامة جديدةنجوم الكرة يروون حكاياتهم مع الثانوية العامة ويكشفون عن نتائجهمحكايات نجوم الكرة مع الثانوية العامة.. أيمن الكاشف: حصلت ‏على 82% والأهلي سبب دخولي جامعة القاهرة‏حكايات نجوم الكرة مع الثانوية العامة.. كريم شحاتة: حصلت على 73% ‏و«المعلم» فرح بمجموعي ‏كريم حسن شحاتة: فاروق جعفر وجه لي ضربة قاضية ‏‏عادل مصطفى: توقعت فوز الأهلي على ‏ريال مدريد ‏في مباراة القرنأحمد بلال: لو عاصرت «السوشيال ميديا» لاعباً لانتقلت إلى ريال ‏مدريدافتتاح أول مدرسة كرة للنادي المصري بمدينة بورفؤاد الأربعاءمسحة «كورونا» للاعبي الاتحاد قبل مواجهة حرس الحدود وديانابولي يؤكد إصابة «إنسيني» قبل مواجهة برشلونةعمرو دياب يتصدّر توب أنغامي مع «يا بلدنا يا حلوة»اليوتيوبر عمرو راضي يتجه إلى الغناء بـ«أصحاب الرحلة‎»أحمد سعد مع خطيبته الجديدة داخل إحدى الصالات الرياضية‎غرق شابين بمياه شاطئ البيطاش بالإسكندرية.. والتحريات: تسللوا للبحر ليلًا

وفد من الصحة يتوجه إلى جنوب سيناء لمتابعة استعدادات تطبيق منظومة التأمين الشامل

   -  
وزارة الصحة

يتوجة وفد من وزارة الصحة والسكان، صباح اليوم، الثلاثاء، إلى محافظة جنوب سيناء، وذلك لمتابعة استعدادات المحافظة لتطبيق منظومة التأمين الصحي الشامل الجديد.

وأوضح الدكتور خالد مجاهد، مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة، أن زيارة الوفد تأتي في إطار حرصها على المتابعة الميدانية للاستعدادات والتجهيزات الجارية بالمنشآت الطبية، بالإضافة إلى متابعة عملية تسجيل المواطنين وفتح ملفات طب الأسرة لهم والتى بدأت فى الأول من شهر أكتوبر الماضي.

وأشار مجاهد إلى أنه من المقرر أن يتفقد الوفد عددا من المستشفيات ووحدات طب الأسرة الجاري تطويرها بالمحافظة، ومنها مستشفيات رأس سدر، أبو رديس، والطور، ووحدة صحة أبو زنيمة، حيث من المقرر أن الوفد عقد اجتماعا موسعا بقيادات الوزارة والمحافظة للوقوف على آخر المستجدات والتجهيزات الجارية لتطبيق المنظومة الجديدة.

يذكر أنه تم بدء التسجيل بمنظومة التأمين الصحي الشامل بمحافظات المرحلة الأولي وهي: "الإسماعيلية والسويس والأقصر وأسوان وجنوب سيناء" وذلك منذ الأول من شهر أكتوبر الماضي، حيث تبنت الوزارة استراتيجية جديدة ومختلفة عما تم اتباعه أثناء تطبيق المنظومة بمحافظة بورسعيد، حيث يتم العمل بالتوازي على تقديم الخدمة بعدد من الوحدات والمراكز، والعمل على رفع كفاءة وتجهيز الوحدات الأخرى في الوقت ذاته بمحافظات المرحلة الأولى للمنظومة، بهدف الإسراع من وتيرة العمل واختصار الكثير من الوقت لتسجيل المنتفعين بالمنظومة، بالإضافة إلى توعية المواطن بالخدمة الصحية الجديدة التي سيحصل عليها داخل المنظومة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة