الأمواج تلقي بجثتي شخصين تسللا للسباحة ليلا بشاطئين بالبيطاش الإسكندرية"الأقصر العام" يسجل صفر إصابات بفيروس كوروناإزالة 3 مكامير فحم على مساحة 450 مترا بقرية البساتين| صورنائب محافظ الإسكندرية: نسعى لتطوير قرية الأحرار لتكون نموذجا حضاريا بجوار بحيرة مريوطأخطر من أردوغان .. محلل سياسي يدعو الدول العربية للتحرك ضد قطرالإحصاءات تشير للتفاؤل.. نقيب أطباء روما يهاجم منظمة الصحة العالمية بسبب تصريحات كورونامروة ناجي: بدأت رحلتي مع الغناء بالصدفة ومكنتش أعرف أن صوتي حلو.. فيديوتفاصيل مقترح تحويل الصيادلة لـ أطباء بشريين.. فيديوبعد غناء برضاك في the voice.. مروة ناجي: جالي التهاب رئوي حاد ودخلت العناية 10 أيامباسم حلقة يوضح الأنشطة السياحية في ظل أزمة كورونا.. فيديووائل الفشنى يكذب حسن شاكوش والسبب تتر واحة الغروب.. فيديوتعرف على تفاصيل اليوم الأول لفتح الكنائس في الإسكندرية.. فيديورغم أنه حفيد الشيخ .. وائل الفشني يكشف سر إيداعه بكنيسة منذ الصغرجاهزة بـ ألبوم.. مروة ناجي: وقفت تمثيل شوية وهركز في الغناء.. فيديوفي رابع أيام العيد.. رفع 2194 طنا من قرى ومراكز كفر الشيخنائب محافظ الإسكندرية: تطوير قرية الأحرار لتكون نموذجا حضاريا بجوار بحيرة مريوطيسروا ولا تعسروا.. مبادرة لتخفيف أعباء الزواج في قرية الفنت بـ بني سويفرغم جائحة كورونا.. أطفال طور سيناء يرسمون البهجة على الوجوه ويحتفلون بالعيدعلم مصر مقلوب على دعاية انتخابية في المنوفية.. والمرشح: جار تصحيح الخطأخلال 7 أشهر.. تحرير 400 عقد تقنين على أراضي الدولة ببني سويف

مؤسسة جالوب: مصر تتقدم في مؤشر القانون والنظام العالمي لعام 2019

   -  
الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء

فى تقرير استعرضه الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، تقدمت مصر في مؤشر الأمن والأمان الصادر عن مؤسسة جالوب، حيث حصلت مصر على المركز الثامن عالميًا والثاني عربيا، وذلك بحصولها على 92 نقطة وذلك مقارنة بالمركز الـ(16) عالميًا في عام 2018.

وتصدرت المؤشر سنغافورة أكثر بلدان العالم أمانا بحصولها على معدل 97 نقطة، واحتلت دولة الإمارات العربية المتحدة المركز الثالث عالميًا والأول عربيا بحصولها على 93 نقطة.

ويعتمد المؤشر على ترتيب الدول بحصول كل دولة على درجة من 100 ، بحيث تلك الحاصلة على أعلى معدل تكون هي الأكثر أمانا.

واعتمدت مؤسسة جالوب، في تحليلها، على مقابلات مباشرة مع حوالي 152 ألف مواطن تفوق أعمارهم 15 سنة في 142 دولة عبر العالم.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة