بالفيديو - الانتصار الثاني على التوالي.. ميلان يهزم بولونيا بصعوبةإحالة أوراق ربة منزل إلى فضيلة المفتي لقتلها سلفتها بالمنيامحافظ بورسعيد يؤكد على دور النقابات العمالية فى دفع مسيرة التنميةالرئاسة اللبنانية تؤجل مشاورات تكليف رئيس وزراء جديد أسبوعاعقب الفوز على السعودية.. ملك البحرين يزف بشرى للمواطنينالحزب الحاكم في فنلندا ينتخب أصغر رئيسة للوزراءحزب المحافظين البريطاني يتقدم على «العمال» بتسع نقاطاقتصادي: القطاع الصناعي يُسهم بـ18% من حجم الناتج القومي الإجمالي«السلع التموينية» تعلن عن مناقصة لشراء 5 آلاف طن زيترئيس هيئة قصور الثقافة: «النقاب» ليس له علاقة بإلغاء تكليف منى القماح«قصور الثقافة»: تعيين منى القماح لتسيير أعمال قصر ثقافة كفر الدوار «مخالف للقانون»محافظ جنوب سيناء يرحب بشركة سياحية عالمية تعقد اجتماعها السنوي بشرم الشيخننشر أجندة مسرح شباب العالم بمنتدى شرم الشيخمحافظ البحيرة يوافق على إطلاق أسماء شهداء على 3 مدارساقتصادي: الدولة ترغب في دعم الإنتاج المحلي وتقليل فاتورة الاستيرادكامل الوزير: خط «الغردقة شرم الشيح» الملاحي يختصر الرحلة إلى ساعتين ونصفانقطاع الكهرباء عن عدد من قرى بئر العبد لسوء الأحوال الجويةتفاصيل موافقة "النواب" على تعديلات الهيئات الشبابية وإحالتها لمجلس الدولةوزيرة الهجرة تطمئن على شاب مصري تعرض للاعتداء في الكويتغضب برلماني تجاه الحكومة وإقرار "الهيئات الشبابية".. ماذا حدث بالبرلمان اليوم؟

مؤسسة جالوب: مصر تتقدم في مؤشر القانون والنظام العالمي لعام 2019

   -  
الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء

فى تقرير استعرضه الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، تقدمت مصر في مؤشر الأمن والأمان الصادر عن مؤسسة جالوب، حيث حصلت مصر على المركز الثامن عالميًا والثاني عربيا، وذلك بحصولها على 92 نقطة وذلك مقارنة بالمركز الـ(16) عالميًا في عام 2018.

وتصدرت المؤشر سنغافورة أكثر بلدان العالم أمانا بحصولها على معدل 97 نقطة، واحتلت دولة الإمارات العربية المتحدة المركز الثالث عالميًا والأول عربيا بحصولها على 93 نقطة.

ويعتمد المؤشر على ترتيب الدول بحصول كل دولة على درجة من 100 ، بحيث تلك الحاصلة على أعلى معدل تكون هي الأكثر أمانا.

واعتمدت مؤسسة جالوب، في تحليلها، على مقابلات مباشرة مع حوالي 152 ألف مواطن تفوق أعمارهم 15 سنة في 142 دولة عبر العالم.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة