صراعات مى عمر ونرمين الفقى فى "لؤلؤ".. اعرف الحكايةالأرصاد: طقس حار على الوجه البحرى.. والعظمى بالقاهرة 36 درجةرئيس الوزراء يتوجه إلى السودان فى زيارة رسمية لبحث ملفات التعاون المشتركحسام البدرى وسيد معوض يحضران مباراة الزمالك والمقاصة اليومالأهلي يبدأ رحلة البحث عن بديل رمضان صبحيقصة هدف.. تسديدة صاروخية لشهاب الدين تنقذ الأهلى أمام الاتحاد الليبىالتشكيل المتوقع للزمالك ضد مصر للمقاصة فى الدورىفيديو.. إنقاذ 3 أشخاص من سيارة حاصرها الفيضان بالصينالمقاولون العرب يخضع للمسحة الطبية للكشف عن كورونا.. اليومأخبار الرياضة.. مرتضى منصور يواصل هجومه على الخطيب والأهلي.. أبيدال أول ضحايا برشلونة عقب فضيحة لشبونة.. وأرقام قياسية لفوز البايرن الكاسح أمام البرسامانشستر سيتي يواجه ليون الفرنسي في ربع نهائي دوري أبطال أوروباالزمالك في مهمة صعبة أمام مصر المقاصة بالدوري اليومالأوقاف: نقل شعائر صلاة الجمعة القادمة من مسجد النور بالقاهرةدليل جديد على انتشار كورونا عبر الهواءبعد ظهورها بالمستشفى.. أحمد صلاح حسني يوجه رسالة لـ"نادين نجيم"مخرج أشباح أوروبا يكشف عن أمنيته قبل عرض الفيلمجوتيريش يدعو البيلاروسيين إلى حل مشاكلهم عبر الحوارمنيو العروسة.. اعرفى تأكلى إيه يوم فرحك عشان تهدى ووشك ينورعرض Queer Eye for the Straight Guy على نتفليكسبين الجنة والأرض ضمن خيارات مهرجان عمان السينمائي

غرفة الفنادق تحصل على مزايا مهمة لمشاركة أعضائها بالمعارض الدولية.. تعرف عليها

   -  
فنادق - أرشيفية

عرض مجلس إدارة غرفة المنشآت الفندقية ما يقوم به لإتاحة الفرصة أمام أعضائه للمشاركة فى الأسواق السياحية الدولية.

وأكدت غرفة المنشآت الفندقية أنه تم التنسيق مع هيئة تنشيط السياحة بدعوة أعضائها للمشاركة فى الأسواق السياحية الدولية المهمة التي تعقد في عدد من الدول منها روسيا وإنجلترا وألمانيا وإسبانيا وفرنسا ودبي وهي المعارض التى يكون بها جناح مصرى فيه العديد من المشاركين سواء من الفنادق أو شركات السياحة.

أوضحت غرفة المنشآت الفندقية أنها نجحت فى الحصول على دعم من وزارة السياحة يقدر بخمسين بالمائة من القيمة الإيجارية لجناح كل مشترك من أعضائها فى المعارض السياحية خلال الموسم السياحى 2019/2020.

ولفتت الغرفة أنها نجحت في زيادة حصتها بمعرض WTM 2019 وذلك بزيادة جناحين ليصبح عدد الأجنحة المشارك بها الفنادق 27 فندقا.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة