"نقل النواب" توصي بنقل "القابضة للنقل البري والبحري" إلى وزارة النقلرئيس مجلس النواب: لن نقبل أي عبث من أي دولة أجنبية على الحدود الغربية بدولة ليبياردا على وزير التموين.. عبدالعال: البرلمان لا يقبل أي إهانة للشعب المصري من أي مسئولأهلي 2005 يواجه النصر في بطولة المنطقة.. اليومعقب إصابته في مران الأهلي..أحمد فتحي يوجه نصيحة لـ متابعيهمدرب سلة الأهلي: نعتذر للجماهير.. ودوري السوبر هدفنامجموعة الأهلي | لاعبو النجم الساحلي يمتنعون عن التدريبات لهذا السببمحمد صلاح مرتديا قميص تاريخي...ليفربول يحتفل بـ الكريسماسالدوري البرتغالي يهدد انتقال كريم العراقي إلى الزمالكالصقر يحتفل مع الننى بفوزه الأخيرتفاصيل اجتماع كارتيرون مع جهازه المعاون فى الزمالكوزير الشباب يعلن إقامة النسخة الثانية للمعرض الدولى للرياضة واللياقة البدنية.. صورياسر القحطاني سفيرا لقرعة دوري أبطال آسيا 2020 في كوالالمبوربرلماني يطالب بإقالة وزير التموين لإهانته المواطنين.. وعبدالعال: لا نقبل إهانة الشعبفايق: لابد من وضع حد لانتهاكات حقوق الإنسانالإسكان: 60 جنيهًا متوسط الإيجار القديم شهريًاالإسكان: قاطني الشقق القديمة يدفعون 3% فقط من دخلهم للإيجارانطلاق المؤتمر الدولي الأول للدراسات الإفريقية بجامعة حلوان.. اليوموزير التعليم العالي يشارك مجدي يعقوب في ورشة الطب الجينيرئيس النواب ردا على اعتراض طرح سندات دولارية: لن نسمح بمخالفة

مصدر: الأهلي سيخوض مبارياته على استاد السلام والقاهرة بعد إغلاق برج العرب

   -  
جماهير الأهلي

كتبت - ريهام حمدي:

كشف مصدر في النادي الأهلي عن الملاعب التي سيخوض عليها الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مبارياته وذلك عقب إغلاق ملعب برج العرب من أجل الإصلاح.

وأغلقت إدارة ملعب برج العرب الاستاد خلال الأيام الماضية من أجل إجراء عمليات صيانة وإصلاح لأرضية الملعب.

وقال مصدر لـ"مصراوي" اليوم الثلاثاء، إن الساعات الماضية شهدت اجتماعًا بين مندوب من النادي الأهلي وجهات الأمن وتم الاستقرار على أن يخوض الأهلي مباريات البطولة الإفريقية في استاد السلام بحضور 10000 مشجع.

وأضاف المصدر أن مباريات الدوري ستكون في ستاد القاهرة لكن بحضور 5000 متفرج فقط من أعضاء الجمعية العمومية.

وشهدت الفترة الماضية توقف بطولة الدوري وذلك بسبب بطولة أمم إفريقيا تحت 23 عامًا والتي تدور أحداثها على الأرض المصرية.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة