"قوائم موت" اليمين المتطرف.. تهديدات بقتل شبلي وحياليسيارة تصطدم بمبنى وزارة المالية الألمانية في برليناليونان تطرد السفير الليبي بعد اتفاق السراج-أردوغانمقتل 11 شرطيا على الأقل في أفغانستانسي إن إن: نانسي بيلوسي تسجل اسم ترامب في التاريخاحتجاجات العراق : مقتل 460 مُتظاهرًا واصابة 20 ألف آخرينالجيش الاحتلال يعتقل 8 فلسطينيين مطلوبين في الضفة الغربيةتلفزيون فلسطين يندد باعتقال قوات الاحتلال طواقمه في القدسالمرجعية الشيعية ليست طرفًا في الحكومة العراقية الجديدةنسبة الخصم من راتبك في التأمين الصحي الشامل.. تعرف عليهاحقيقة تشريد أصحاب ورش الرخام بـ "شق الثعبان"حقيقة زيادة أسعار تذاكر القطارات في العام الجديدآخر كلام.. امتحان أولى ثانوي "ورقيًا"الحكومة: نقابة التجاريين باقية ولا بديل عنها"أوراق البردي" على قناة "دي أم سي" اليومإلغاء رحلة عبارة من سفاجا إلى ضبا السعودي لسوء الأحوال الجويةدامت لمين.. صلاح عبد الله يوجه رسالة إلى جمهوره على طريقته الخاصةبعد فضيحتها الأخيرة .. جوهرة: أنا صاروخ وبحب الرجالة.. فيديووزير خارجية اليونان يهدد بطرد سفير ليبيا على خلفية ترسيم الحدودالجزائر تعلن إحباط مخطط تخريبي لإفساد الانتخابات الرئاسية

بعد ترك طفليهما في بير السلم.. تفاصيل جديدة في أزمة المطرب الشعبي شادي الأمير وطليقته

-  
أطفال شادي الأمير

خرج المطرب الشعبي شادي الأمير عن صمته وتحدث في تصريحات تليفزيونية أمس، الاثنين، مؤكدا أن مطلقته كانت متزوجة قبله ولديها 3 أطفال، مشيرا إلى أنه عقب الزواج منها حدثت مشاكل بينهما لرغبتها في أن يطلق زوجته الأولى وهو ما يرفضه.

وأضاف شادي الأمير، في مداخلة هاتفية لبرنامج «حضرة المواطن»، مع الإعلامي سيد على، أنها خلال فترة الزواج "عامين" قامت بتحرير 6 محاضر له، مشيرا إلى أنه ترك طنطا مكان زواجهما وذهب إلى الإسكندرية ليعيش هناك مع زوجته الأولى.

وأكد أن الصور المنتشرة لطفليه على سلم في بيت أمها بمحافظة الغربية، رغم أنه يعيش في محافظة الإسكندرية مع زوجته الأولى.

وأوضح شادي الأمير أن تلك الواقعة ليست الأولى، بل فعلتها 3 مرات وكان يرسل لهم أحدا يأخذهم، منوها إلى أن هناك قضايا خطف كيدية حررتها طليقته ضده.

وكشف المطرب الشعبى شادى الأمير تفاصيل أخرى في واقعة إلقاء طفليه فى بئر سلم عمارة سكنية، حيث قام بنشر فيديو عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى «فيسبوك» يوضح فيه حقيقة الأمر وملابسات القضية، متهما فيها طليقته بالإهمال وكونها السبب الرئيسى فيما حدث للأطفال بسبب النزاعات القضائية بينهما.

وقال: «لم أكن متواجدا بالأساس فى طنطا أثناء هذه الواقعة، وما حدث أن طليقتي التى قامت بهذا الفعل غير الإنساني وألقت بالأطفال الرضع فى بئر سلم العمارة القاطن بها، وهو أمر يدعو للاستغراب أن أضع الأطفال فى العمارة التى أسكن بها».

وأضاف: «لا أعلم السر وراء مطاردة طليقتى لى واتهامها المستمر لى على الرغم من أنني ألتزم معها فى كل التفاصيل الخاصة بأزمة الطلاق حتى أننى أدفع كل الالتزامات عن طريق المحكمة وقسم الشرطة حتى أحصل على إيصالات بهذا الأمر».

وتابع: «وقد أنهيت الأزمة باستلام الأطفال بمحضر رسمى على الرغم من أن الطفل الرضيع غير مسجل بشهادة ميلاده فى السجل المدنى وأنا لست على دراية به».

يذكر أن المستشار ياسين زغلول، المحامي لنيابات غرب طنطا الكلية بمحافظة الغربية، أمر بضبط وإحضار المطرب الشعبى شادى الأمير وزوجته فى واقعة ترك طفليهما فى بير السلم للتحقيق معهما فى الواقعة، وطلبت النيابة سماع أقوال جارة الزوج لسماع أقوالها بعد أن قامت بإبلاغ الشرطة بالواقعة.

من جانبه، أكد بلال عادل، محامي "سها. ا"، 40 وسنة، الدة الطفلين شادي، 4 سنوات، ويزن، 3 أشهر، في طنطا، والمعروفة إعلاميا بـ"طفلي السلم"، أن موكلته تم استدعاؤها من قبل النيابة للتحقيق معها، كما أوضح أن النيابة وجهت لها تهمة الإهمال في رعاية طفليها، والإهمال في رعاية الطفل الرضيع "يزن" واستخراج شهادة ميلاد له وإعطائه التطعيمات.

وقال إن المتهمة حضرت أمام النيابة العامة وأكدت أنها تقدمت ببلاغ يثبت حالة الولادة ومطالبتها بإثبات الطفل إلى والده المطرب شادي الأمير ولكنه كان يرفض ويساومها على الطلاق والتنازل عن حقوقها وحضانة الطفلين، ولكنها كانت ترفض.

وكانت دار العطاء للرعاية الاجتماعية في طنطا، استقبلت الطفلين لرعايتهما، وذلك تنفيذا لقرار النيابة العامة، وذلك بعد أن تركتهما والدتهما بسبب عدم قدرتها على توفير النفقات بعد أن انفصل عنها زوجها المطرب شادي الأمير، وسافر إلى الإسكندرية.

وكان اللواء محمود حمزة، مدير أمن الغربية، تلقى إخطارا من مأمور قسم ثانِ طنطا بحضور سيدة إلى القسم، وبصحبتها طفلان، أحدهما 4 سنوات والآخر رضيع، عثرت عليهما ملقيان أمام منزل جارها وأكدت أنهما نجلاه.

وجرى إجراء تحريات عن الواقعة، وتبين أن الطفلين لأب يعمل مطربا شعبيا، وأم، ربة منزل، وأن هناك خلافات بينهما بعد انفصالهما، وزواجه من أخرى، وتهرب الزوج والزوجة عقب الانفصال من مسئولية الطفلين، وتبادلا تركهما أمام منزلهما والهروب، حتى عثرت عليهما جارتهما، وأبلغت عنهما، وتحرر محضر بالواقعة تحت رقم 12255 إداري أول طنطا، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة