من عفرين وترهونة.. سلامٌ لـ«بيروت»مؤتمر جاتوزو: ألعب كرة مختلفة عما اعتدت عليها وأنا لاعب.. علينا تسلق إيفرست ضد برشلونةتشكيل ليلة الأبطال – هازارد أساسي.. ودي بروين وسترلينج يقودان سيتيجامعة دمنهور تقرر إطلاق اسم «وكيل الآداب» شهيد كورونا على مدرج بالكليةغدا.. بدء امتحانات الدراسات العليا بجامعة طنطاتعليم القليوبية: ممنوع الدعاية لمرشحي الشيوخ داخل المدارسوصول جثامين ٣ مصريين لقوا مصرعهم فى حادث تفجير مرفأ بيروتأوروبا تستعد لـ«موجة ثانية» من «كوفيد-١٩»طالبة الثانوية بالمنصورة: حرروا محضر غش لزميلتى والوزارة أعطتني صفر في كل الموادتجهيز التصميمات النهائية لحماية آثار المنتزه في الإسكندرية بتكلفة 70 مليون جنيه (صور)«أوقاف الإسكندرية» تتسلم الدفعة الأولى من لحوم صكوك الأضاحي (صور)جامعة بنها تحصل على ١٤ مهمة علمية و٥ بعثات خارجية ضمن البرنامج التنفيذي للبعثاتتعرف على طريقة التسجيل ومواعيد اختبارات القدرات بكليات جامعة بنهامقتل 17 مواطنًا بسبب الأمطار في كوريا الجنوبية.. و«كيم» يزور القرى المنتضررةالهند ترد على باكستان: معبد «رام» شأن داخليرحلة البحث عن مفقودى مرفأ بيروت.. «إذا نحن اتفرقنا.. بيجمعنا حبك»العالم يبكى لبنان.. وبيروت تبحث عن فيروز وزياد رحبانىطوارئ لإنقاذ لبنان .. وارتفاع ضحايا تفجير بيروت لـ 154 قتيلًاوجدى زين الدين يكتب : التصويت.. واجب وطنىتضامنا مع الشعب اللبناني.. عائلة فلسطينية تطلق اسم "بيروت" على مولودتها الجديدة

صورة غير لائقة لممثلة في الجيم تثير الجدل.. والفنانة ترد

-  
الممثلة المغربية أسماء الخمليشي

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة للفنانة المغربية أسماء الخمليشي، بدت خلالها في وضع غير لائق مع مدربها الخاص في الجيم.

الصورة التي تم رفض نشرها أشعلت السوشيال ميديا وأثارت جدلا كبيرا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين تساءلوا عن كيفية موافقة الفنانة على نشرها بهذا الوضع مع مدربها.

وفي أول رد لها على انتشار هذه الصورة قالت المغربية أسماء الخمليشي خلال لقائها في برنامج "بيناتنا" على قناة "ميدي 1 تي في"، إنها طلبت من إحدى صديقاتها نشر الصورة، مضيفة: "بعتها لصحبتي وقولتها انشريها".

وأضافت أسماء الخمليشي إلى أن الشخص الذي ظهر معها في الصورة مدرب رياضي من طنجة، قدم لزيارة ابنه وهو "الكوتش" الذي تتدرب على يده.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة