وقف منع التصرف في جميع ممتلكات حسن نافعة ماعدا المودعة بأحد البنوكحبس المتهم بقتل جاره بمنطقة عين شمسبسبب طائرة ورقية.. دفن جثة طفل لقي مصرعه إثر سقوطه من الطابق العاشر بعزبة النخل5 طرق طبيعية لضبط الضغط المنخفض دون أدويةتشييع جثمان الدكتور مصطفي السعيد وزير الإقتصاد الأسبق بمسقط رأسه بالشرقيةنقيب الفلاحين يطالب الحكومة بمنع بيع الدواجن حية في الأسواقوزيرة الصحة: عودة الإجراءات المشددة لأي محافظة تشهد انتكاسة لفيروس كورونا«صحة الشرقية» تعلن شفاء ثاني حالة مصابة بكورونا باستخدام بلازما المتعافينالأزهر: اتفاق فتح وحماس انطلاقة جديدة في مواجهة الأطماع الصهيونية«التخطيط» تستعرض عددًا من المشروعات الاستثمارية الخضراء (إنفوجرافيك)«التعليم»: امتحانات الدبلومات الفنية سارت دون حدوث أية مشكلاتحملة مفاجئة لـ«تموين الإسكندرية» على العجمي والساحل الشمالي«احميها من الختان» تواصل نشاطها للأسبوع الثاني في 5 أحياء بالإسكندرية (صور)السفير السعودى بالقاهرة ناعيا رجاء الجداوى: حالة إنسانية أحبت الجميع فنالت التقديرتجديد تعيين رئيس جهاز محو الأمية وتعليم الكبار لمدة عام"لروحك السلام يا ست الهوانم".. المخرج السوداني أمجد أبو العلاء ينعى رجاء الجداويصلاح عبد الله يوجه رسالة للجمهور ويطالب بالدعاء رجاء الجداويصابر الرباعي يهنئ الشعب الجزائري بعيد الاستقلالفيديو.. محمد سعد يودع رجاء الجداوي بمقطع يجمعهما بالراحل حسن حسني"أضحكت الملايين وتبكينا اليوم برحيلها".. نجوم لبنان ينعون رجاء الجداوي

مصطفى محمد يوجه رسالة للجماهير قبل مواجهة جنوب أفريقيا

   -  
مصطفى محمد

وجه مصطفى محمد، مهاجم الزمالك ومنتخب مصر الأوليمبي، رسالة إلى الجماهير المصرية قبل مواجهة جنوب أفريقيا، اليوم، الثلاثاء، في تمام الثامنة مساءً على استاد القاهرة، في دور قبل النهائي لبطولة أفريقيا تحت 23 سنة، والمؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020.

وكتب نجم المنتخب الأوليمبي، عبر حسابه الشخصي على "تويتر": "مستنييكم" في إشارة للجماهير المصرية لمؤازرتهم أمام جنوب أفريقيا.

وكان مصطفى محمد ساهم في تأهل منتخب مصر الأوليمبي للمربع الذهبي، حيث سجل 4 أهداف في ثلاث مباريات بالدور الأول من البطولة.

وقدم منتخبنا الوطني عرضًا رائعًا خلال مشواره بالدور الأول في البطولة القارية، حيث تصدر ترتيب المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط، بعدما خاض 3 مباريات وفاز بها جميعًا.

ووصل منتخب الشباب إلى الدور قبل النهائي في البطولة، بعد فوزه على مالي في المباراة الافتتاحية 1-0، ثم فاز على غانا 3-2 في الجولة الثانية، ليضمن تأهله إلى المربع الذهبي، قبل أن يتغلب على الكاميرون 2-1 في الجولة الثالثة.

ويتطلع منتخب الفراعنة في مواصلة تألقه، وتخطي عقبة جنوب أفريقيا من أجل حلم التأهل للأولمبياد، بعدما غاب عن المشاركة في نسختها الأخيرة والتي أقيمت في مدينة "ريو دي جانيرو" بالبرازيل.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة