أقل من 10 في هذه المناطق.. الأرصاد تكشف تفاصيل طقس السبت (بيان بالدرجات)وكيل صحة القليوبية يجرى 30 عملية جراحية ضمن مبادرة "قوائم الإنتظار "استئصال ورم يزن كيلو جرام من رقبة سيدة بإحدى مستشفيات كفر الشيخالاحتلال الإسرائيلي يصيب 37 فلسطينيا على حدود غزة بينهم أطفالمحكمة دنماركية تقضي بسجن ثلاثة أشخاص لشراء معدات لصالح " داعش"ترامب: الملك سلمان يقدم التعازي لعائلات ضحايا حادث القاعدة البحريةالملك سلمان يعلق على اتهام طالب سعودي بإطلاق نار في قاعدة أمريكيةرصف طريق البتانون الشهداء في محافظة المنوفيةغدًا.. وزيرة الصحة تبحث تطبيق منظومة التأمين الصحي بالإسماعيليةجامعة جنوب الوادي تشهد مناقشة أول رسالة دكتواره بالحقوقصور ..تموين إيتاي البارود يضبط ٨٥ كيلو سمك غير صالح للإستهلاك الآدميوكيل وزارة الصحه بالبحر الأحمر يشكل فريقًا للمرور على مستشفى سفاجاباريس تعلن تضامنها مع برلين بعد طرد دبلوماسيين روسيين من ألمانيا"تزوج عليها زوجها".. انتحار ربة منزل بتناول 3 أقراص سامة في المنوفية"فيس بوك" يحذف الصفحة العربية للمرشد الإيرانيشكري يؤكد حرص مصر على التشاور والتنسيق بين القاهرة والفاتيكانانطلاق أول مناظرة بين مرشحي الرئاسة في تاريخ الجزائر منذ الاستقلالعرض فيلم بعلم الوصول ضمن مهرجان بروكسل لسينما البحر المتوسطسوزان نجم الدين وتامر حبيب وعبد الرحيم كمال ومريم نعوم يحتفلون بعرض جوديكسر الرقم العالمي بأكثر من ضعفين | تامر حسني يدخل موسوعة جينيس

مصطفى محمد يوجه رسالة للجماهير قبل مواجهة جنوب أفريقيا

   -  
مصطفى محمد

وجه مصطفى محمد، مهاجم الزمالك ومنتخب مصر الأوليمبي، رسالة إلى الجماهير المصرية قبل مواجهة جنوب أفريقيا، اليوم، الثلاثاء، في تمام الثامنة مساءً على استاد القاهرة، في دور قبل النهائي لبطولة أفريقيا تحت 23 سنة، والمؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020.

وكتب نجم المنتخب الأوليمبي، عبر حسابه الشخصي على "تويتر": "مستنييكم" في إشارة للجماهير المصرية لمؤازرتهم أمام جنوب أفريقيا.

وكان مصطفى محمد ساهم في تأهل منتخب مصر الأوليمبي للمربع الذهبي، حيث سجل 4 أهداف في ثلاث مباريات بالدور الأول من البطولة.

وقدم منتخبنا الوطني عرضًا رائعًا خلال مشواره بالدور الأول في البطولة القارية، حيث تصدر ترتيب المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط، بعدما خاض 3 مباريات وفاز بها جميعًا.

ووصل منتخب الشباب إلى الدور قبل النهائي في البطولة، بعد فوزه على مالي في المباراة الافتتاحية 1-0، ثم فاز على غانا 3-2 في الجولة الثانية، ليضمن تأهله إلى المربع الذهبي، قبل أن يتغلب على الكاميرون 2-1 في الجولة الثالثة.

ويتطلع منتخب الفراعنة في مواصلة تألقه، وتخطي عقبة جنوب أفريقيا من أجل حلم التأهل للأولمبياد، بعدما غاب عن المشاركة في نسختها الأخيرة والتي أقيمت في مدينة "ريو دي جانيرو" بالبرازيل.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة