اقرأ مع طه حسين.. "على هامش السيرة" ما قاله العميد عن "عبد المطلب""صدام برشلونة وبايرن".. مواعيد ومواجهات ربع نهائي أبطال أوروبانابولي ينضم للضحايا.. ميسي يواصل صناعة التاريخ في أوروباوزير الرياضة: نرحب بنهائي الأبطال.. ونمتلك كل الإمكانات لاستضافة مونديال 2030حلمي طولان: رمضان صبحي لا يختلف عن جونيور أجاييالرجاء المغربي:" كاف" لم يبلغنا بحضور جماهيري في مواجهتي الزمالك بدوري أبطال أفريقياالمدير الفني لقطاع ناشئي الأهلي في القاهرة خلال ساعاتتقارير إسبانية: ميسي رفض مصافحة مانولاس بعد لقاء برشلونة ونابوليخالد سليم ينتهي من "قعدة رجالة" ويستعد لاستئناف نشاطه الفني في مصرالأربعاء.. عروض لأفلام مستقلة بمركز الثقافة السينمائيةتوقعات الأبراج اليوم 9-8-2020: أزمة للحمل.. ورسالة مزعجة للقوسفيديو.. حريق هائل يلتهم سيارة ملاكي على طريق الفيومالقبض على عاطل بحوزته 4 لفافات بانجو وعدد من الأقراص المخدرة بالعياطاستدعاء ضابط التحريات فى واقعة ضبط صاحب محل بحوزته اكسسوارات هواتف مغشوشة بالموسكىوائل جسار: «مصر سند لينا ..ويارب متتعرضشي لأي محنة»الأوبرا تستأنف حفلاتها بحضور جماهيرىتامر حسني يتحدث مع والدة مصطفى حفناوي بالمستشفى (فيديو)المصريون فى نيوزيلاندا يبدأون التصويت فى انتخابات مجلس الشيوخ بالبريدليلة الغضب.. شاهد القصة الكاملة لتظاهرات لبنان (فيديو)البابا تواضروس يقدم التعازى فى وفاة الراهب القمص روفائيل المحرقى

هولندا في مهمة سهلة أمام إستونيا بـ تصفيات يورو 2020

   -  
منتخب هولندا

يستضيف منتخب هولندا نظيره منتخب إستونيا اليوم، الثلاثاء، في تمام العاشرة إلا ربع مساء، ضمن منافسات المجموعة الثالثة من التصفيات المؤهلة إلى بطولة يورو 2020.

ويدخل منتخب ألمانيا المباراة بدون أي ضغوطات، بعدما ضمن التأهل رسميا إلى بطولة 2020، بينما يطمح منتخب إستونيا في تحقيق نتيجة إيجابية لحفظ ماء الوجه.

ويحتل منتخب هولندا وصافة جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 16 نقطة، خلف منتخب ألمانيا متصدر الترتيب بـ 18 نقطة، بينما يتواجد منتخب إستونيا في المركز الأخير بنقطة وحيدة.

ويلتقي اليوم أيضا ضمن تصفيات يوور 2020، سلوفاكيا مع إذربيجان، ويلز مع المجر، ألمانيا مع إيرلندا الشمالية، اسكتلندا مع كازاخستان، سان مارينو مع روسيا، لاتفيا النمسا، سلوفينيا مع بولندا.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة