الإعدام لعاطلين في اتهامهما بقتل مواطن حرقا بمصر القديمةفيديو.. بعد هدفه الرائع أمام سالزبورج محمد صلاح رجل الأهداف الصعبةالانتاج الحربي يتعادل مع سموحة في مباراة الإنذارات والطردصلاح يقود ليفربول للتأهل لدور الـ 16 عقب الفوز على سالزبورججماهير الاهلي لكهربا: مرحبًا بعودتك لبيتكالجونة يقيل نيبوشا ورضا شحاتة مديرًا فنيًا مؤقتكلوب يشيد بلاعبي ليفربول عقب التأهل لدور الـ16 من دوري الأبطالسيميوني يعلن قائمة أتلتيكو مدريد لمواجهة لوكوموتيف بدوري الأبطالبعد هدفه الرائع في سالزبورج..محمد صلاح يتصدر تويترمختار مختار: الإنتاج الحربي خاض أفضل مبارياته أمام سموحةالدولي للكانوي والكياك يشيد بجهود الاتحاد المصري في تطوير اللعبةصور.. الطرق الصوفية تبدأ احتفالية مولد السلطان أبو العلاوزيرة البيئة: استراتيجيات تمويل المناخ للدول العربية تحتاج للتفكير خارج الصندوقالصحة: لم نرصد حالات مصابة بالالتهاب السحائيى الوبائى بالقليوبية أو أى محافظات"فؤاد": منتدى شباب العالم يتبنى أثر تغير المناخ على الإنسانية"مثل ممالك النار".. نائبة تطالب بالتوسع في إنتاج الأعمال التاريخيةشوائب عالقة.. الأرصاد تعلن تفاصيل طقس الأربعاء بجميع المحافظاتالكهرباء: 23 ألفا و950 ميجاوات زيادة احتياطية اليوم"الري": إزالة 16 حالة تعد على نهر النيل في 4 محافظات اليوموزير دفاع الجبل الأسود يغادر القاهرة

محمود حميدة لواء مخابرات بفيلم "العارف" مع أحمد عز

-  

يجسد النجم محمود حميدة شخصية لواء فى المخابرات العامة، خلال أحداث فيلم "العارف" للنجم أحمد عز، ويطارد أحمد عز فى الفيلم حتى يتم التعاون معه للكشف عن العديد من الأسرار فى إطار التشويق.

وأوشك فريق العمل على الإنتهاء من تصوير "العارف" تمهيداً لعرضه فى موسم أجازة منتصف العام المقبل، ويشارك فى بطولة العمل كل من أحمد فهمى، مصطفى خاطر، محمود حميدة، كارمن بصيبص، ركين سعد، وعدد من الفنانين الذين يظهرون كضيوف شرف، من تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد علاء الديب وإنتاج شركة سينرجى فيلمز، وتدور أحداث الفيلم حول قضية الحروب فى وقتنا المعاصر، لاسيما حرب العقول التى تتعرض لها الشعوب، وما يتعلق من سيطرة القراصنة.

يشار إلى أن آخر أعمال محمود حميدة السينمائية فيلم "حرب كرموز"، للمخرج بيتر ميمى وبطولة أمير كرارة، وشارك فى بطولة العمل فتحى عبد الوهاب ومصطفى خاطر والنجم العالمى بيوكا وعدد كبير من النجوم كضيوف شرف وحقق العمل نجاحاً جماهيرياً وقت عرضه فى السينمات.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة