هوائيات "الجيل الخامس" وكورونا.. اتهامات تشعل الحرائقلا يوجد مصري يختلف على قرار دولة.. طلعت يوسف: الاتحاد مع عودة النشاط الرياضي.. فيديولاعبو الإنتاج الحربى يخضعون لمسحة كورونا الثالثة بعد إصابة حالة بالجهاز الطبىمتاحف الكرملين تفتح أبوابها من جديد أمام الجمهور فى روسياالأهلي يستأنف تدريباته اليوم في التتش بعد راحة 48 ساعةقواعد جديدة لمباريات الدورى فى زمن كورونا.. تعرف عليهامقدمة نارية من محمد الباز عقب ظهوره علي قناة النهار.. فيديومحافظ جنوب سيناء: المحافظة استقبلت 450 سائحا من أوكرانيادرة: سجن النسا واحد من أهم أدوارى وأثبت أننى لا أجسد أدوار السيدة الرقيقة فقطفيديو أورلاندو بلوم "مستعجل على الشقى" أعرف السببفيلم The Musk يدخل قائمة الأكثر مشاهدة في مصر عبر نتفليكسبتمارين رياضية قاسية.. أحمد زاهر يستعد لتكملة تصوير فيلمه "زنزانة ٧"من أمام البحر.. نيللي كريم تشارك جمهورها استمتاعها بالأجواء الصيفيةفريق طبى يجرى فحوصات وعمليات لأهالى جنوب سيناء بمستشفى الطورجامعة الزقازيق تستقبل 32 ألف طالب لأداء الامتحانات وسط إجراءات وقائية مشددة100 كتاب عالمى.. "موسم الهجرة إلى الشمال" عن علاقة الشرق والغرب بعد الاستعمارالبورصة رايحة على فين.. محللون: توقعات بأرباح ضخمة فى النصف الثانى من 2020بفستان أبيض وبعدسة ابنها.. لقاء الخميسي في جلسة تصوير جديدةحسن الرداد رفقة أمينة خليل.. صورة جديدة من كواليس "توأم روحي""كورونا" في 24 ساعة| مصر تتجاوز 72 ألف إصابة.. و11 مليون في العالم

إحالة عاطلين للمحاكمة بتهمة سرقة سيارة فى عين شمس

-  

أمرت نيابة عين شمس بإحالة عاطلين للمحاكمة أمام محكمة الجنح، بتهمة سرقة سيارة.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة، إخطارا مفأدة انه أثناء مرور ضابط بوحدة مباحث قسم شرطة عين شمس وبصحبته القوة المرافقة، تمكنوا من ضبط "ا.ح" 47 سنة، عاطل مسجل خطر، و"ح.ك"، 27 سنة، عاطل، اثناء استقلالهما السيارة رقم ن ط ط 562 " بدون تراخيص ".

وبالكشف الفنى على السيارة، تبين أنها مبلغ بسرقتها فى المحضر رقم 7632 لسنة 2019م جنح بدر بتاريخ 13/11/2019م بلاغ "ر.س"، 59 سنة، بالمعاش، بمواجهتهما بما أسفر عنه الضبط اعترفا بسرقة السيارة حال توقفها أمام العقار محل سكن المجنى عليه بأسلوب "توصيل الأسلاك ".

وباستدعاء المجنى عليه تعرف على السيارة واتهمه بالسرق، وتحرر عن ذلك ملحقاً للمحضر الأصلى وتولت النيابة العامة التحقيق، وجارى تطوير مناقشتهما عما ارتكبوه من حوادث أخرى.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة