"نقل النواب" توصي بنقل "القابضة للنقل البري والبحري" إلى وزارة النقلرئيس مجلس النواب: لن نقبل أي عبث من أي دولة أجنبية على الحدود الغربية بدولة ليبياردا على وزير التموين.. عبدالعال: البرلمان لا يقبل أي إهانة للشعب المصري من أي مسئولأهلي 2005 يواجه النصر في بطولة المنطقة.. اليومعقب إصابته في مران الأهلي..أحمد فتحي يوجه نصيحة لـ متابعيهمدرب سلة الأهلي: نعتذر للجماهير.. ودوري السوبر هدفنامجموعة الأهلي | لاعبو النجم الساحلي يمتنعون عن التدريبات لهذا السببمحمد صلاح مرتديا قميص تاريخي...ليفربول يحتفل بـ الكريسماسالدوري البرتغالي يهدد انتقال كريم العراقي إلى الزمالكالصقر يحتفل مع الننى بفوزه الأخيرتفاصيل اجتماع كارتيرون مع جهازه المعاون فى الزمالكوزير الشباب يعلن إقامة النسخة الثانية للمعرض الدولى للرياضة واللياقة البدنية.. صورياسر القحطاني سفيرا لقرعة دوري أبطال آسيا 2020 في كوالالمبوربرلماني يطالب بإقالة وزير التموين لإهانته المواطنين.. وعبدالعال: لا نقبل إهانة الشعبفايق: لابد من وضع حد لانتهاكات حقوق الإنسانالإسكان: 60 جنيهًا متوسط الإيجار القديم شهريًاالإسكان: قاطني الشقق القديمة يدفعون 3% فقط من دخلهم للإيجارانطلاق المؤتمر الدولي الأول للدراسات الإفريقية بجامعة حلوان.. اليوموزير التعليم العالي يشارك مجدي يعقوب في ورشة الطب الجينيرئيس النواب ردا على اعتراض طرح سندات دولارية: لن نسمح بمخالفة

مكافحة الإدمان: مش عاوزين الموظف المدمن يترفد والباب مفتوح للعلاج

   -  
"مكافحة الإدمان: مش عاوزين الموظف المدمن يترفد والباب مفتوح للعلاج"

نفى المستشار حسن حرك، عضو مجلس إدارة صندوق مكافحة الإدمان ومسؤول حملة الكشف المبكر عن الإدمان بالجهاز الإداري للدولة، أن يكون الهدف من حملة كشف الإدمان هو إقالة الموظفين.

وأضاف خلال لقائه مع الإعلامية لبنى عسل في برنامج "الحياة اليوم" المذاع عبر فضائية "الحياة" أن الصندوق يعطي فرصة للتعافي من الإدمان، مشيرًا إلى أن الصندوق يفتح يديه للموظف المتعاطي لعلاجه من الإدمان بشكل مجاني وسري.

وأوضح حرك أن الصندوق لا يعطي مهلة للموظف بعد إجراء التحليل له، لافتًا إلى أن الهدف من الحملة هو تحقيق الردع العام مضيفًا: "إحنا مش عاوزين الناس تترفد والنهاردة إحنا بنقول الباب مفتوح وبطل مخدرات ومحدش هيعمل لك حاجة وإحنا وراك وفي ضهرك ومحدش هيعرف أي حاجة وفي سرية تامة".

ووصف حرك ما ادعاه البعض بأن برنامج الكشف عن المخدرات الهدف منه إقالة مليون موظف بأنه كذب ومحض افتراء، مؤكدا أن المخدرات هي الباب الذي يفتح الأبواب لمشاكل أخرى ويؤدي للجريمة والفساد والسرقة.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة