مهرجان «عمّان» ينطلق بأجواء التباعد الاجتماعى وسينما سياراتلن تصدق من هذه الفنانة وكيف علق نجم كوميدي كبير على صورتها«نيل يونج» يطالب «ترامب» بتعويض لاستغلالها أغانيهمحافظ بنى سويف: أول قرية مصرية تساهم في توصيل الصرف الصحي بنسبة 40%توعية المواطنين بمقار الانتخابات في كفر الشيختوعية 27 ألف و500 سيدة باختصاصات ومهام مجلس الشيوخ والمشاركة في الانتخاباتمواعيد الصلاة في جميع المدن المصرية اليوم 8 أغسطسمحافظ شمال سيناء يقرر صرف تعويضات شهرية عاجلة لأسر بئر العبدبدء امتحانات الدراسات العليا بجامعة طنطا.. اليومرغم الانفجار.. زوجة مصطفى فهمي تحتفل بعيد ميلادههنا الزاهد تنشر صورتين من أحدث ظهور لهارنا سماحة تطرح "تعيشي يا لبنان" قريباقبل ساعات من الصمت الانتخابي.. مستقبل وطن بالإسكندرية ينظم مؤتمرًا حاشدًا لدعم مرشحيه بالمحافظةشوفتك قمر طالع..عمر كمال يشارك جمهوره صورة جديدة من دبيوجع مش هنعرف نداريه.. رضوى الشربيني توجه رسالة مؤثرة للشعب اللبنانيأخبار الفن.. شائعة خطوبة أحمد عز.. تفاصيل مرض محمود ياسين وحقيقة اكتئاب شهيرة.. وعكة صحية لـ فاروق فلوكسبالدراجة البخارية.. أحمد مجدي يروج لفيلمه الجديد الغراببيروت في القلب.. محمد محسن يوجه رسالة دعم للبنانيينبالزي السعودي.. سعد الصغير يروج لعمله القادمسباق سيارات في ستاد الاسكندرية (صور)

انفجارات قرب مطار دمشق وإسرائيل تعترض صواريخ بالجولان

-  
إطلاق قذائف صاروخية _أرشيفية

القاهرة- (مصراوي):

أعلن الناطق باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، إسقاط 4 صواريخ أطلقت من سوريا باتجاه هضبة الجولان المحتلة، في حين ذكرت وسائل إعلام سورية بسماع دوي انفجارات قرب مطار دمشق الدولي.

وأوضح أن القبة الحديدية الإسرائيلية اعترضت الصواريخ الأربعة، وتم إسقاطها فوق منطقة القنيطرة السورية في الجولان السوري، مشيرًا إلى أنه لم يصل أي منها إلى الأراضي الإسرائيلية، بحسب "سكاي نيوز".

وفي وقت سابق، أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، في بيان أن صافرات الإنذار دوت للتحذير من صواريخ انطلقت باتجاه منطقة هضبة الجولان التي تحتل إسرائيل جزء منها منذ عام 1967.

من جانب آخر، أفاد التلفزيون الرسمي السوري أن انفجارات سمعت قرب مطار العاصمة دمشق، فيما لم تتوفر بعد تفاصيل أخرى بشأن طبيعة الانفجارات ومصدرها.

وشنت إسرائيل مئات الغارات على سوريا منذ بدء الحرب هناك عام 2011، معظمها ضد أهداف إيرانية وأخرى تاعبة لميليشيات حزب الله اللبناني الذي يدعم الرئيس بشار الأسد، على حد قولها.

والأسبوع الماضي، تم إطلاق نحو 450 صاروخًا باتجاه إسرائيل من قطاع غزة عقب اغتيال إسرائيل القيادي في حركة الجهاد الإسلامي، بهاء أبو العطا، وفقًا للجيش الإسرائيلي، ولكن لم يتم إطلاق أي صواريخ من سوريا.

واعترف الرئيس الأميركي دونالد ترامب بسيادة إسرائيل على هضبة الجولان، حيث يعيش 18 ألف سوري، ونحو 20 ألف مستوطن يهودي، ووقع ترامب إعلانًا بهذا الشأن في مارس الماضي.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة