كيف تتغلب على ضغوط العمل مع نهاية العام؟دخان كثيف يغطي سيدني ويتسبب في عشرات من إنذارات الحريق الكاذبةقصة جزيرة كومودو التي تدرس خطوات الحد من "السياحة المفرطة"أسهم اليابان تنخفض مع اقتراب موعد فرض رسوم أمريكية على واردات صينيةجهاز الإحصاء: التضخم السنوى لأسعار المستهلكين بمدن مصر يسجل 3.6% بنوفمبرالإسكان: بدء تسليم قطع أراضى إسكان عمارات متميزة بمدينة سوهاج الجديدة يناير المقبلرئيس الرقابة المالية: نعتزم مطالبة الشركات بالإفصاح عن تأثير التغيرات المناخية والانبعاثات الحراريةتوقيع عقد تمويل دراسة جدوى مشروع لانتاج البتروكيماويات بـ690 ألف دولارارتفاع بورصة البحرين بمستهل التعاملات مدفوعة بصعود قطاعى البنوك والخدماتتراجع بورصة دبى بمستهل التعاملات بضغوط هبوط قطاع العقاراتتباين مؤشرات البورصة المصرية بمستهل تعاملات جلسة منتصف الأسبوعسعر الدولار اليوم الثلاثاء 10-12-2019إلهام شاهين عن سمير سيف بعد رحيله: "أفضالك كثيرة وأول من وثق فيا"شاهد.. تامر حسني يحتفل مع فريق عمله بعد دخوله موسوعة جينيستشييع جثمان المخرج الراحل سمير سيف من كنيسة العذراء مريم الساعة 2 ظهراشاهد.. مجدى كامل يستعيد ذكرياته مع الزعيم بمشهد من فيلم التجربة الدنماركيةماجدة زكى كومبارس فى الحلقة الأولى من "الست أمينة".. اعرف الحكايةحلا شيحة ناعية المخرج سمير سيف: "كان مخرج مختلف ومتميز وفاكره كل أفلامه"زحام مرورى بسبب انقلاب سيارة محملة بالدقيق أعلى دائرى البحر الأعظمتركي آل شيخ ساخرا من شائعة وفاته: أتقبل العزاء بعد موسم الرياض

انفجارات قرب مطار دمشق وإسرائيل تعترض صواريخ بالجولان

-  
إطلاق قذائف صاروخية _أرشيفية

القاهرة- (مصراوي):

أعلن الناطق باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، إسقاط 4 صواريخ أطلقت من سوريا باتجاه هضبة الجولان المحتلة، في حين ذكرت وسائل إعلام سورية بسماع دوي انفجارات قرب مطار دمشق الدولي.

وأوضح أن القبة الحديدية الإسرائيلية اعترضت الصواريخ الأربعة، وتم إسقاطها فوق منطقة القنيطرة السورية في الجولان السوري، مشيرًا إلى أنه لم يصل أي منها إلى الأراضي الإسرائيلية، بحسب "سكاي نيوز".

وفي وقت سابق، أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، في بيان أن صافرات الإنذار دوت للتحذير من صواريخ انطلقت باتجاه منطقة هضبة الجولان التي تحتل إسرائيل جزء منها منذ عام 1967.

من جانب آخر، أفاد التلفزيون الرسمي السوري أن انفجارات سمعت قرب مطار العاصمة دمشق، فيما لم تتوفر بعد تفاصيل أخرى بشأن طبيعة الانفجارات ومصدرها.

وشنت إسرائيل مئات الغارات على سوريا منذ بدء الحرب هناك عام 2011، معظمها ضد أهداف إيرانية وأخرى تاعبة لميليشيات حزب الله اللبناني الذي يدعم الرئيس بشار الأسد، على حد قولها.

والأسبوع الماضي، تم إطلاق نحو 450 صاروخًا باتجاه إسرائيل من قطاع غزة عقب اغتيال إسرائيل القيادي في حركة الجهاد الإسلامي، بهاء أبو العطا، وفقًا للجيش الإسرائيلي، ولكن لم يتم إطلاق أي صواريخ من سوريا.

واعترف الرئيس الأميركي دونالد ترامب بسيادة إسرائيل على هضبة الجولان، حيث يعيش 18 ألف سوري، ونحو 20 ألف مستوطن يهودي، ووقع ترامب إعلانًا بهذا الشأن في مارس الماضي.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة