"الري": تنفيذ عدة مشروعات للحفاظ على النيل وحماية جوانبه من التآكلغدًا.. التنمية المحلية تنظم ورشة عمل للمحافظين الجددمحافظ قنا ورئيس البك المركزى للتعمير يتفقدان مشروع التنمية المتكاملةالفيوم تستعد لتعامد الشمس على معبد قصر قارون فى 21 ديسمبرتعليم القليوبية تناشد أولياء الأمور تسديد المصروفات الدراسية المتأخرةصحة شمال سيناء تعلن جاهزيتها لانطلاق مبادرة دعم صحة المرأةفحص 3000 مواطن خلال فعاليات القافلة الطبية الشاملة بقرية الضهرة بدمياطمكافحة المخدرات تضبط عاطلا بحوزته 10 طرب حشيش بالشرقيةإيقاف أعمال بناء 4 عقارات مخالفة شرق الإسكندرية"أنت كاذب لعين".. بايدن يوبخ رجلا سأله عن أعمال ابنه في أوكرانياإنترفاكس: روسيا وتركيا تعملان على عقد جديد لصواريخ إس-400موسكو: عودة 998 لاجئاً سوريا إلى بلدهم من لبنان والأردنكينيا: انهيار مبنى من 6 طوابق وإنقاذ 10 من السكانهل تبني روسيا قاعدة عسكرية جديدة في سوريا؟رئيس وزراء إثيوبيا يضع نوبل "في ورطة كبيرة"الرئاسية الفلسطينية تدعو لحماية "ما تبقى من عملية السلام""أوراق البردي" على قناة "دي إم سي" اليومإغلاق ميناء سفاجا البحري لسوء الأحوال الجويةزيادة أسعار الأرز وتذاكر القطارات.. حقيقة 10 شائعات نفتها الحكومةأبو ستيت يعلن افتتاح المزرعة المشتركة مع أوغندا

شاهد.. عصام الحضري يتدرب داخل الجيم

   -  
عصام الحضرى

نشر عصام الحضر لاعب منتخب مصر سابقا صورة له من خلال خاصية "ستوري" على "انستجرام".

وظهر عصام الحضري في الصورة وهو يتدرب داخل الجيم.

وحفر عصام الحضري حارس منتخب مصر السابق اسمه في تاريخ كأس العالم وكرة القدم بأحرف من ذهب، بعدما أصبح أكبر حارس يشارك في المونديال، وأول حارس إفريقي يتصدى لركلة جزاء أمام السعودية، بعمر 45 عاما و 161 يوما.

حارس الأهلي والزمالك والإسماعيلي السابق، تبرع بقميصه والقفازات التي ارتداها أمام السعودية، لمتحف "فيفا" في زيورخ بسويسرا، في المعرض الخاص بـ "كرة القدم والعالم العربي".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة