مجدي عبدالعاطي: تأهل أسوان بالكأس يفيدنا معنويا في الدوري.. فيديورئيس الإتحاد البحريني : أوجه التهنئة لنجوم المنتخب المبشرين بمستقبل رائعالمصري يطوي الملف الأفريقي مؤقتا ويبدأ غدا في الاستعداد للمقاولون العربالشعر الطويل.. موضة جديدة لتسريحات الشعر في الشتاءشاهد... روما القديمة تحت الثلج.. حضارة وجمالقرأت لك.. الإسلام السياسى ومنظومته الدينية.. البحث عن خطاب جديد لا معقد ولا مخلاليوم.. مرافعة دفاع حمادة السيد لاعب أسوان و43 متهما بالانضمام لداعشخلود تطلب الطلاق: خدعنى وسرق كل ما أملك واتهمنى بالجمع بين زوجينكارتيرون يُركز على صناعة الفرص فى عودة التدريبات قبل لقاء بيراميدزاتحاد الكرة يحدد مكافآت كأس مصر بعد انتهاء البطولةالأهلي يرفض سفر محمود متولى الى المانيابعد نجاح "ميدلي" رامي جمال.. أبرز الأغاني التي لحنها في مسيرته الفنيةأديب ينصح فتاة: مفيش حاجة اسمها حب وحبي نفسك ومصلحتكالبسوا تقيل ..الأرصاد تنصح المواطنين وتؤكد: أمطار وسقيع في هذا التوقيتفاروق الباز: والدتي لم تكن متعلمة وأخرجت عالمين.. فيديوقاهرة تانية على المريخ .. فاروق الباز يفاجئ المصريين..شاهدتفكير غنم.. فاروق الباز ينتقد من يطالب بإرسال طائرة لهدم سد إثيوبيا.. فيديوتعليم مصر بخير.. فاروق الباز: عندما سافرت كانت راسي براس أي أمريكاني| فيديوزي الرز.. فاروق الباز: لو قلنا إننا أنهينا الفساد يبقى بنضحك على نفسنا.. فيديوفاروق الباز: إذا لم ننتج غذاءنا فلا نستحق أن نكون مصريين.. فيديو

اجراءات جديدة فى "التنمية الصناعية " لحل مشكلات المستثمرين

-  
أفاد مصدر بالهيئة العامة للتنمية الصناعية، أن الهيئة تلقت عدد كبير من الشكاوي التي تواجه المستثمرين فى بعض القطاعات خاصة ملفات الحماية المدنية والاكواد ومكاتب الاعتماد، لذلك قرر رئيس الهيئة المهندس مجدى غازى اتخاذ عدة إجراءات لحل هذه المشاكل، وتصحيح الأوضاع بعدة ملفات داخل الهيئة.

وقال المصدر لـ"اليوم السابع" أنه تقرر نقل ملفات الاكواد والحماية المدنية ومكاتب الاعتماد إلي المهندس محمد شهاب مستشار رئيس الهيئة، وتكليفه بانهاء كافة المشكلات العالقة، والتعامل مع شكاوي المستثمرين بصورة جدية وسريعة، من أجل تسهيل الإجراءات على المستثمرين.

وكشف المصدر، أن الهيئة العامة للتنمية الصناعية ، تنهي إجراءات التعاقد مع 5 مكاتب اعتماد جديدة لتيسير إجراءات إصدار التراخيص الصناعية اللازمة للمستثمرين الاسبوع المقبل.

وأشار المصدر ، إلى أن تلك المكاتب ستقدم خدماتها للمستثمرين وفقاً للضوابط الجديدة المقررة لقانون التراخيص الصناعية، علي أن تجري الهيئة توفير التدريب اللازم لتلك المكاتب حتى تتمكن من القيام بالدور المطلوب منها بشكل سريع .

وأكد المصدر، أن الهيئة تسعى لإنهاء كافة المشكلات المتعلقة بالتراخيص والتي  تم رصدها خلال الفترة الأخيرة خاصة فيما يتعلق باشتراطات الحماية المدنية والبيئة، وذلك من خلال عقد عدداً من اللقاءات مع مسئولي وزارتي الداخلية والبيئة لتيسير إجراءات إصدار التراخيص على المستثمرين .

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة