أرصاد جو اليوم | درجات الحرارة بمحافظات مصر والمدن العربية والعالمية غداعلى حسب استايلك استوحى إطلالتك فى حفلات الكريسماس من الأميرات.. صورإزاى تنظمى فرحك على مزاجك من غير ما تزعلى ست الحبايب؟ 6 نصائحترامب: الملك سلمان شدد على ان مطلق الرصاص فى فلوريدا لا يمثل السعوديينمصطفى بكري: معهد كارنيجي يقيم ندوة لمهاجمة الجيش المصري .. فيديووزارة الخزانة الأمريكية: العصائب العراقية فصائل عسكرية مدعومة من إيرانمفوضية حقوق الإنسان العراقية تحذر من انفلات الوضع الأمني ببغدادباحث سنغالي: مصر تلعب دورا محوريا فى قيادة إفريقيا الجديدة.. فيديوالقوى العاملة تعلن عن توافر 5608 فرص عمل حتى نهاية ديسمبر .. تعرف عليها"الأوقاف " تواصل تنفيذ دورة تنمية مهارات اللغة العربية للقيادات287 مليون جنيه صافى مشتريات الأجانب بالبورصة المصرية خلال أسبوعالأعلى للثقافة ينظم الملتقى الدولي الخامس للشعر الشهر المقبلأول تعليق لتامر حسنى بعد دخوله موسوعة جينيس للأرقام القياسيةشيماء سيف تشارك فى ليالى الرياض الكوميدية.. اعرف التفاصيلوصلة غزل من رجاء الجداوي لـ شريهان في عيد ميلادها : بنتي التي لم أنجبهارمضان صبحي يسجل الهدف الثاني في مرمى الهلال السودانيالأهلي ينهي الشوط الأول أمام الهلال السوداني بثنائية نظيفة للشحات ورمضان20 ديسمبر.. خالد منيب يحيي حفلا غنائيا في الإسكندريةفيديو| أول تعليق من تامر حسني بعد دخوله "جينيس ريكورد"محمد هنيدي يهنئ تامر حسني بـ"جينيس ريكورد"

ميودراج يدرس قائمة الراحلين عن الإسماعيلى فى الشتاء

   -  

يعكف الجهاز الفني للإسماعيلى بقيادة الصربى ميودراج يسيتش فى فترة توقف الدوري الحالية على تحديد الأسماء المرشحة للرحيل عن قلعة الدراويش فى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لاسيما أن هناك عددًا من اللاعبين لم يقدموا الأداء المنتظر منهم منذ بداية الدوري وعلى رأسهم الثنائى خليل نيمار وكماتشو اللذان لم يقنعا المدرب الصربى فى التدريبات حتى يمنحهم فرصة الظهور بشكل أساسى فى مباريات الفريق الأصفر .

ومن المقرر أن يحصل بعض اللاعبين الذين لم يشاركوا بصفة أساسية مع الإسماعيلى على فرصة فى المباريات المقبلة التى سيواجه فيها الدراويش ضغطًا كبيرًا مع استئناف مباريات الدوري وانطلاق منافسات البطولة العربية فى ظل وجود إصابات عديدة فى الفريق لذا يرغب ميودراج فى الحكم على هؤلاء اللاعبين بشكل نهائى تمهيدًا لاتخاذ القرار الأخير فى مصيرهم مع الدراويش قبل الميركاتو الشتوى.

وحقق الإسماعيلى فوزًا غاليًا على الجزيرة الإماراتى بهدفين دون رد فى إطار جولة الذهاب من دور الـ16 بكأس محمد السادس للأندية الأبطال، وتنتظره موقعة حاسمة على ملعب محمد بن زايد بأبو ظبى فى 26 نوفمبر بمباراة العودة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة